مرسيدس GLB.. نقلة نوعية تحاكي شغف م...

أسواق

مرسيدس GLB.. نقلة نوعية تحاكي شغف محبي الرفاهية

  نتعرف من خلال تجربة القيادة لهذا الأسبوع من برنامج أوتو ناعم، على سيارة مرسيدس GLB حيث تنقلنا مواصفات السيارة إلى نوع جديد من إصدارات مرسيدس، يناسب محبي الرفاهية المطلقة، دون المبالغة في التكلفة والتفاصيل. وهي متوفرة في جميع معارض قرقاش المخصصة لسيارات مرسيدس-بنز في الإمارات. تجمع مرسيدس GLB ما بين التصميم الرائع الذي لا تشوبه شائبة، والوظائف الذكية، مع توفير أقصى قدر من الراحة، لتصنيع سيارة رياضية صغيرة متعددة الأغراض (SUV) – لتكون الرفيق المثالي للعائلة في كل أنشطتها اليومية والترفيهية. تتميز السيارة التي تتوسط جي أل أي GLA وجي أل سي GLC من حيث التصنيف، بأبعاد قوية ذات

 

نتعرف من خلال تجربة القيادة لهذا الأسبوع من برنامج أوتو ناعم، على سيارة مرسيدس GLB حيث تنقلنا مواصفات السيارة إلى نوع جديد من إصدارات مرسيدس، يناسب محبي الرفاهية المطلقة، دون المبالغة في التكلفة والتفاصيل. وهي متوفرة في جميع معارض قرقاش المخصصة لسيارات مرسيدس-بنز في الإمارات.

تجمع مرسيدس GLB ما بين التصميم الرائع الذي لا تشوبه شائبة، والوظائف الذكية، مع توفير أقصى قدر من الراحة، لتصنيع سيارة رياضية صغيرة متعددة الأغراض (SUV) – لتكون الرفيق المثالي للعائلة في كل أنشطتها اليومية والترفيهية.

تتميز السيارة التي تتوسط جي أل أي GLA وجي أل سي GLC من حيث التصنيف، بأبعاد قوية ذات دعامات بارزة قصيرة، وتصميم رائع مخصص للقيادة على الطرق الوعرة، بالإضافة إلى نظام الدفع الكُلّي الاختياري "4 ماتك" والمصابيح الخاصة بالطرق الوعرة، والتي تساعد على اكتشاف العوائق التي تعترض السيارة على سرعات منخفضة، وفي الوقت نفسه، تصنّف السيارة على أنها سيارة رياضيّة متعددة الأغراض، تناسب العائلات متوسطة الحجم، والظروف المناخية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تتكون المقصورة الداخلية من سبعة مقاعد، تتسع في الصف الثاني، وتضيق قليلًا في الصف الثالث ليتلاءم الصف الأخير مع الأطفال، ويمكن الاستغناء عنه لتوسع في مساحة التخزين عند الحاجة. ولابد من الإشارة إلى أن إضافة الصف الخلفي، يأتي تحت الطلب.

كما تتوفر وسائد هوائية للنافذة الجانبية لركاب الصف الثالث، بالإضافة إلى حاملتي شراب بين المقاعد الخلفية، وعدد من مقصورات التخزين التي تتضمن منافذ USB-C.

تتميز الواجهة الأمامية بشكلها المنفرد والجذاب مع مصابيح أمامية مربعة، وتصميمات متفردة للشبكة، يتوسطه شعار علامة مرسيدس (النجمة الثلاثية) وتأتي GLB قياسيًا -أيضًا- مع زوج من قضبان السقف، ويتميز بكتفين عريضتين، ويمكن للعملاء اختيار كشافات LED عالية الأداء لمصابيح GLB ومصابيح الضباب الأمامية، المزودة بتقنية LED.

توفر السيارة جميع أنظمة مساعدة القيادة المتقدمة، وعددًا من التقنيات المهمة، مثل نظام التوجيه النشط، ومساعدة تغيير المسار النشط، ومساعد الوقوف النشط، ونظام ترفيهي متميز.

 


 

قد يعجبك ايضاً