شجرة عيد الميلاد بتوقيع  بياجيه في...

أسواق

شجرة عيد الميلاد بتوقيع بياجيه في فندق ماندارين أورينتال جميرا

تعاون فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي مع الشركة السويسرية العريقة لتصنيع المجوهرات الراقية بياجيه لتصميم شجرة تزينية فريدة من نوعها لعيد الميلاد استعداداً لاحتفالات الأعياد هذا العام. تنتصب هذه الشجرة البالغ طولها ستة أمتار في الرواق الخارجي للفندق لتغمر النزلاء والضيوف بسحر عالم بياجيه الذي يمتاز بالبراعة والحرفية الأصيلة، مضيفةً في الوقت ذاته عناصر من رمز المروحة الذي يميز علامة ماندارين أورينتال لتضفي شعوراً باللمسات العصرية الأنيقة التي تزين المنتجع الفخم الذي ينفرد بإطلالات شاطئية لا مثيل لها.  وقال كريستوف بوري، المدير العالمي للمجوهرات الراقية والقطع الاستثنائية في بياجيه، معلقاً على هذا التعاون: "يسعدنا ويشرفنا أن نعقد شراكة مع ماندارين

تعاون فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي مع الشركة السويسرية العريقة لتصنيع المجوهرات الراقية بياجيه لتصميم شجرة تزينية فريدة من نوعها لعيد الميلاد استعداداً لاحتفالات الأعياد هذا العام.

تنتصب هذه الشجرة البالغ طولها ستة أمتار في الرواق الخارجي للفندق لتغمر النزلاء والضيوف بسحر عالم بياجيه الذي يمتاز بالبراعة والحرفية الأصيلة، مضيفةً في الوقت ذاته عناصر من رمز المروحة الذي يميز علامة ماندارين أورينتال لتضفي شعوراً باللمسات العصرية الأنيقة التي تزين المنتجع الفخم الذي ينفرد بإطلالات شاطئية لا مثيل لها.

 وقال كريستوف بوري، المدير العالمي للمجوهرات الراقية والقطع الاستثنائية في بياجيه، معلقاً على هذا التعاون: "يسعدنا ويشرفنا أن نعقد شراكة مع ماندارين أورينتال في هذه المناسبة المميزة. ونتمنى أن تكون شجرة عيد الميلاد الذهبية هذه انعاكساً لما تتمحور حوله علامة بياجيه من حرفية فريدة وقطع فنية استثنائية وحس مشاركة حقيقي بروح الاحتفال والبهجة. ونأمل أن يجلب هذا الإعداد التعاوني الرائع لموسم العطلات السرور والسعادة لكم جميعاً".

وقد علق بدوره فيرنر أنزينجر، المدير العام لفندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي، قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن تسنح لنا فرصة إقامة شراكة مع بياجيه لتصميم شجرة عيد الميلاد لدينا لعام 2020، فبياجيه تشاركنا نفس الشغف بالتميز ومن المهم هذا العام أكثر من أي وقت مضى أن نقوم جميعاً بدورنا في نشر الفرح والبهجة في دبي".

 ومن الجدير بالذكر أنه يمكن لنزلاء فندق ماندارين أورينتال وضيوف الدار أن يستمتعوا طوال موسم العطلات بشكل حصري بشاي فترة ما بعد الظهيرة المقدم من بياجيه في نور لاونج، والذي تضم قائمة الطعام لديه أشهى الأطعمة وأطيب أنواع الشاي.

 


 

قد يعجبك ايضاً