جولة افتراضية ترحب بك في فندق والدو...

أسواق

جولة افتراضية ترحب بك في فندق والدورف أستوريا للتعريف بتاريخ المكان

استمتعوا بتجربة "قابلني عند الساعة" في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة وعيشوا تجربة لا تنسى بالجولة الافتراضية مع الدليل الصوتي الذي سيأخذ الضيوف في رحلة عبر الماضي والحاضر والمستقبل. يدعو الفندق ضيوفه للمشاركة في الجولة الافتراضية عند وصولهم، وذلك بتفعيل الرابط الذي يحصلون عليه عند الحجز عبر هواتفهم، لتأخذهم الجولة الافتراضية إلى عدد من المرافق الفريدة وتعرفهم على خدماته، فيما تستعرض أبرز ملامح الطراز المعماري والتاريخ والثقافة المحليين.  يتوفر الدليل الصوتي باللغات العربية والإنجليزية والروسية، ليتمكن الضيوف من الاطلاع على التاريخ العريق لعلامة والدورف أستوريا والاستماع إلى القصص الرائعة التي ساهمت في صياغة تاريخها، ومنها مصطلح "قابلني عند الساعة" الذي

استمتعوا بتجربة "قابلني عند الساعة" في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة وعيشوا تجربة لا تنسى بالجولة الافتراضية مع الدليل الصوتي الذي سيأخذ الضيوف في رحلة عبر الماضي والحاضر والمستقبل.

يدعو الفندق ضيوفه للمشاركة في الجولة الافتراضية عند وصولهم، وذلك بتفعيل الرابط الذي يحصلون عليه عند الحجز عبر هواتفهم، لتأخذهم الجولة الافتراضية إلى عدد من المرافق الفريدة وتعرفهم على خدماته، فيما تستعرض أبرز ملامح الطراز المعماري والتاريخ والثقافة المحليين. 

يتوفر الدليل الصوتي باللغات العربية والإنجليزية والروسية، ليتمكن الضيوف من الاطلاع على التاريخ العريق لعلامة والدورف أستوريا والاستماع إلى القصص الرائعة التي ساهمت في صياغة تاريخها، ومنها مصطلح "قابلني عند الساعة" الذي ظهر بعد مأساة سفينة تايتانك، عندما أصبحت ساعة أستوريا نقطة لقاء معروفة لمن تأثروا بالمأساة.

في هذا السياق قال سيد ابراهيملي، رئيس التسويق والعلاقات العامة في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة: "هناك الكثير ممن لا يعرفون قصة والدورف استوريا – سواء تلك المرتبطة بتأسيس العلامة قبل أكثر من قرن من الزمان أو تاريخها الحديث وافتتاح هذا الفندق الرائع. أردنا أن نشارك ضيوفنا أبرز ملامح تاريخنا، ونأمل في أن تساهم هذه الجولة الافتراضية المبتكرة في تعزيز تجربتهم معنا".

وبعد انتهاء الجولة، سيكون بوسع الضيوف الاستمتاع بأفخر تشكيلة من شاي بعد الظهر في مقهى "بيكوك آلي" الجميل، والذي تصاحبه تشكيلة من الساندويتشات الموسمية اللذيذة وخيارات متنوعة من المعجنات اللذيذة وكعك السكونز الخفيف والهش مع القشطة والمربى. 

يعدّ شاي بعد الظهر تقليدًا بريطانيًا عريقًا يعود إلى عام 1840، وحظي بشعبية عالمية واسعة منذ ذلك الحين. احتفوا بهذا التقليد وإرثه الفريد مع تشكيلة رائعة من الأطباق الحلوة والمالحة التي لا تزال تقدّم منذ افتتاح أولى فنادق والدورف أستوريا.

 


 

قد يعجبك ايضاً