هدايا بتوقيع الورود  من شركة Foreve...

أسواق

هدايا بتوقيع الورود من شركة Forever Rose

قدّمت شركة Forever Rose الهدايا المثالية لبداية عام مميزة من أجمل تنسيقات الأزهار والإكسسوارات بألوان الرمادي والأصفر التي اختارتها شركة بانتون لتكون ألوان موضة عام 2021. وقد اختارت بانتون هذه الألوان في دلالة إلى البدايات الجديدة والاحتفالات المليئة بالسعادة، حيث يشير اللون الأصفر المشرق إلى البهجة والمرح، بينما يمنح اللون الرمادي شعوراً بالاستقرار. وتقدّم تشكيلة Windsor Collection أجمل تنسيقات الزهور بتدرجات اللون الأصفر المميز، ضمن مزهريات بأربعة أنماط مختلفة لتلبية كافة الأذواق. كما يضيف الرخام بالتدرجات اللونية ذاتها لمساتٍ عصرية تلائم الديكورات التي تتميز بالبساطة.  وتناسب تشكيلة Victoria Collection الراقية أصحاب الذوق الرفيع فهي مستوحاة من قصور أوروبا الفاخرة. وتضمّ التشكيلة باقات

قدّمت شركة Forever Rose الهدايا المثالية لبداية عام مميزة من أجمل تنسيقات الأزهار والإكسسوارات بألوان الرمادي والأصفر التي اختارتها شركة بانتون لتكون ألوان موضة عام 2021. وقد اختارت بانتون هذه الألوان في دلالة إلى البدايات الجديدة والاحتفالات المليئة بالسعادة، حيث يشير اللون الأصفر المشرق إلى البهجة والمرح، بينما يمنح اللون الرمادي شعوراً بالاستقرار.

وتقدّم تشكيلة Windsor Collection أجمل تنسيقات الزهور بتدرجات اللون الأصفر المميز، ضمن مزهريات بأربعة أنماط مختلفة لتلبية كافة الأذواق. كما يضيف الرخام بالتدرجات اللونية ذاتها لمساتٍ عصرية تلائم الديكورات التي تتميز بالبساطة. 

وتناسب تشكيلة Victoria Collection الراقية أصحاب الذوق الرفيع فهي مستوحاة من قصور أوروبا الفاخرة. وتضمّ التشكيلة باقات أنيقة من الورود الملوّنة بتدرجات الأصفر والألوان الزاهية ضمن مزهريات كريستال، مما يعزز من روعة الغرفة ويمنح عشاق الحياة المترفة خياراً مثالياً.

وللباحثين عن هدية مميزة، تُعدّ باقة For Her مفاجأة مثالية من ورود ديفيد أوستن باللون الأحمر الفاتح، وورود جولييت ديفيد أوستن باللون الوردي حيث تضفي البهجة وتناسب جميع الأذواق. 

وتتألق قلادة La Fleur بألماسات من عيار 2 قيراط وبتصميم الوردة الأنيقة من Forever Rose لتشكل الهدية المثالية التي تجذب جميع الأنظار باللون الفضي المميز والساحر.

أمّا شمعة 1988 Luxury Candle فتفوح بالعطور العربية الفاخرة بخليطٍ من عطور العود الممزوجة بنفحات الزبيب الأسود والورد والعنبر المستوحاة من التقاليد والحضارة العريقة.

تمنح تنسيقات الزهور إحساساً بالراحة وتضفي لمساتٍ من البهجة على كلّ من يراها، وخاصّة إذا كانت بالألوان التي اختارتها شركة بانتون لهذا الموسم حيث تمنح المزيد من التألق والتميز على ديكورات المكان.


 

قد يعجبك ايضاً