أسواق
18 ديسمبر 2020 17:56

مجموعة من أشهر الطهاة يتعاونون مع علامة "سيج" Sage العالمية

مع اقتراب أعياد الميلاد، ووسط الأجواء الاحتفالية التي تملأ المكان بهجة، ولتحضير أشهى وجبات العشاء التي تجتمع حولها العائلات في هذه المناسبة، تعاونت العلامة التجارية الشهيرة لأدوات الطبخ سيج ”Sage“ مع مجموعة مع الطهاة العالميين أمثال جان بربور، وبلال صالح، والسيدة نون، والكسندروس سبيرخوس، لتحضير وجبات عشاء تضفي سحراً خاصة على ليلة الميلاد.

ومن بين الأطباق التي أعدها الطهاة شوربة الجزر، والإسكالوب، وسمك السلمون المدخن، وكرات الريزوتو، والديك الرومي، والفيتا المقرمشة مع اللوز، وبسكويت العيد، وغيرها من الأطباق الرائعة! وأعدت جميع هذه الأطباق الشهية باستخدام مجموعة متنوعة من أدوات سيج ”Sage“ مثل الطبّاخ الاحترافي ”فاست سلو برو“ Fast Slow pro، وخلاط ”ذا بيكاري بوس“ The Bakery Boss، ومحضرة الطعام ”كيتشن ويز بيل أند دايس“ Kitchen Wizz Peel & Dice، والفرن الذكي ”سمارت أوفين“ Smart Oven، وجهاز التدخين ”سموكينغ غن“ Smoking Gun، وغيرها من الأدوات التي تمكن الطهاة بفضلها من تحضير وجبات عشاء لذيذة في فعالية مميزة استضافتها مدرسة الطبخ Culinary Boutique.

وتساعد سيج ”Sage“ العائلات على تحضير أكلاتها السحرية الخاصة. وتحت شعار ”التفكير في الطعام المبتكر“، تقدم المجموعة للمستهلك خدمة ”البراعة في علبة“، من خلال تقديم أدوات مبتكرة تسهّل الحياة، وتجعل عملية ابتكار الوصفات ممتعة، وتمكّن من الحصول على نتيجة نهائية مثالية في كل مرة. وتركز المجموعة أيضاً على استراتيجية ”البراعة في كل لحظة“، التي تهدف إلى مساعدة عملائها وضمان حصولهم على أفضل تجربة ممكنة أثناء استخدام أي من منتجاتها.