فعاليات احتفالية خلال شهر ديسمبر في...

أسواق

فعاليات احتفالية خلال شهر ديسمبر في وافي مول

لطالما اشتهر وافي مول باحتفاله السنوي خلال شهر ديسمبر، وقد بذل المعنيون هذا العام قصارى جهدهم ليكون هذا الموعد السنوي احتفالاً استثنائياً يبقى في الذاكرة من عام إلى آخر بعنوان December to Remember. فهذا الحدث الشتوي سيعود مرة أخرى، بشكل أكبر من أي وقت مضى، في الفترة الممتدة من 3 إلى 24 ديسمبر.  في ظل الظروف الصعبة التي شهدها هذا العام والتي فرضت على العائلات أن تتباعد وتفوّت الكثير من اللحظات معاً، قمنا بتنظيم فعالية تحترم بروتوكولات الوقاية من فيروس كوفيد-19 لنمكّن العائلة بأكملها من الاجتماع والاستمتاع بهذه التجربة ونوفر بيئة مؤاتية وآمنة للكبار والأطفال على حد سواء.   سوف

لطالما اشتهر وافي مول باحتفاله السنوي خلال شهر ديسمبر، وقد بذل المعنيون هذا العام قصارى جهدهم ليكون هذا الموعد السنوي احتفالاً استثنائياً يبقى في الذاكرة من عام إلى آخر بعنوان December to Remember. فهذا الحدث الشتوي سيعود مرة أخرى، بشكل أكبر من أي وقت مضى، في الفترة الممتدة من 3 إلى 24 ديسمبر.

 في ظل الظروف الصعبة التي شهدها هذا العام والتي فرضت على العائلات أن تتباعد وتفوّت الكثير من اللحظات معاً، قمنا بتنظيم فعالية تحترم بروتوكولات الوقاية من فيروس كوفيد-19 لنمكّن العائلة بأكملها من الاجتماع والاستمتاع بهذه التجربة ونوفر بيئة مؤاتية وآمنة للكبار والأطفال على حد سواء.  

سوف يتحول وافي مول إلى مدينة أوروبية أصلية مع مشاهد العطلات والأصوات التي تتميز بآلاف الأضواء المتلألئة والديكورات الاحتفالية والموسيقى الحية والأنشطة لجميع أفراد الأسرة. لقد طبقنا هذا العام تقنية عالية في جميع جوانب فعاليتنا وبالتالي سيكون هناك الكثير من المفاجآت. على سبيل المثال، ستكون نوافذ المنازل عبارة عن شاشات بلازما يظهر فيها كل منزل فعالية مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، ستعود شجرة كريسماس التي يبلغ طولها 52 قدمًا مزينة بزخارف تبهر الأنظار. إلى جانب شجرة الكريسماس، يستضيف المركز التجاري المذيع كريس فايد للقاء الزوار في 10 ديسمبر من الساعة 7 مساءً حتى  8:30مساءً.

تتألف الأحداث الترفيهية المباشرة هذا العام من أقزام وفناني المشي على سيقان خشبية ومسيرات وموسيقيين محليين يمكنك العزف معهم على جميع أغاني الموسم المفضلة لديك. كل مساء، ستفتنكم جميعًا عروض الليزر التي سيستمتع بها الآباء والأطفال على حد سواء. سيجد المتسوقون هدايا عالمية ومحلية عالية الجودة. ستشعرون وكأنكم في مدينة أوروبية مغطاة بالثلج بينما تتذوقون فنجاناً دافئاً من الشوكولاتة الساخنة وتستمتعون بزينتنا المذهلة.

سنرتقي بتجربة سانتا هذا العام من خلال إقامة ورشة عمل كاملة لبابا نويل. ستتيح التذاكر المشتراة لهذه التجربة الوصول إلى داخل ورشة العمل، وتمنحك صورة مؤطرة مع سانتا وهدية رائعة. سيقرأ سانتا أيضًا القصص باللغتين الإنجليزية والعربية كل بضع ساعات ليستمتع بها الأطفال. سيكون هناك قسم للفنون والحرف اليدوية حيث سيتمكن الأطفال من حشو جواربهم بأشياء من مخيلاتهم.

ولأول مرة، سيكون لدينا كرة ثلجية بالحجم الطبيعي حيث يمكن الدخول لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو. لقد عقدنا شراكة مع تيك توك لنشجع إنشاء المحتوى داخل كرة الثلج. سنجري مسابقات على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، لذا نرجو نشر المحتوى الخاص بكم باستخدام هاشتاغ #adecembertorememberatwafi للحصول على فرصة للفوز! عند شراء تذكرة تجربة كرة الثلج، ستحصل على كرة ثلجية مصغرة بها نسخة طبق الأصل من عائلتك بداخلها يمكنك الاعتزاز بها إلى الأبد.

وفي إطار جهودنا لاحترام الإستراتيجية الرقمية المتّبعة في إمارة دبي، قمنا بتنفيذ طريقة الدفع بدون تلامس ويمكن شراء تذاكر جميع التجارب عبر الإنترنت وفقًا لبروتوكولات الوقاية من فيروس كوفيد 19. ومع كل عملية شراء تذكرة سوف تتلقى كتيبًا بالعروض الترويجية والخصومات التي يمكن استبدالها في العديد من المطاعم والمتاجر داخل المركز التجاري. ستحصل أيضًا على فرصة للمشاركة في السحب حيث تتضمن الجوائز قلادة على شكل زهرة رائعة من الذهب والألماس من روبيرتو كوين، أو إقامة في فندق رافلز أو إقامة في ذي أوبيليسك-سوفيتل دبي.

تنطلق فعالية December to Remember في وافي مول  من 4 وحتى 24 ديسمبر بين الـ8:30 صباحاً والـ9:30 مساء.

 

من أجل استيعاب الجميع ، يمكن شراء التذاكر على:

https://www.eticketing.ae/a-december-to-remember-at-wafi-mall.html

 

 

 


 

قد يعجبك ايضاً