أسواق

حسين الجسمي وتامر حسني في افتتاح مهرجان دبي للتسوق

لم يكن حفل افتتاح مهرجان دبي للتسوق في دورته السادسة والعشرين لهذا العام حفلا عاديا بل كان بكل الظروف والمقاييس استثنائيا فبالوقت الذي يشهد فيه العالم تخوفا من تنظيم الفعاليات الجماعية، تجمع في حفل الافتتاح وعلى أنغام الموسيقى والفرح آلاف المشاركين وإنما وفق معايير وضوابط صارمة أمنت لجميع المشاركين الحماية والأمان والطمأنينة، فسلامة الحضور وحمايتهم كان الهاجس الأول للقائمين على الحفل والمنظمين. فلم تمنع أغاني الفنان تامر حسني الراقصة الحضور من الالتزام بأماكنهم وحفاظهم على التباعد مع الكثير من التفاعل والفرح والسرور، ولم تثنِ أغاني الفنان حسين الجسمي محبيه عن التقيد بإجراءات السلامة. وقد نظم الحفل في سوق اتصالات ماركت

لم يكن حفل افتتاح مهرجان دبي للتسوق في دورته السادسة والعشرين لهذا العام حفلا عاديا بل كان بكل الظروف والمقاييس استثنائيا فبالوقت الذي يشهد فيه العالم تخوفا من تنظيم الفعاليات الجماعية، تجمع في حفل الافتتاح وعلى أنغام الموسيقى والفرح آلاف المشاركين وإنما وفق معايير وضوابط صارمة أمنت لجميع المشاركين الحماية والأمان والطمأنينة، فسلامة الحضور وحمايتهم كان الهاجس الأول للقائمين على الحفل والمنظمين.

فلم تمنع أغاني الفنان تامر حسني الراقصة الحضور من الالتزام بأماكنهم وحفاظهم على التباعد مع الكثير من التفاعل والفرح والسرور، ولم تثنِ أغاني الفنان حسين الجسمي محبيه عن التقيد بإجراءات السلامة. وقد نظم الحفل في سوق اتصالات ماركت أو تي بي في حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي واستهل الحفل بإطلاق الألعاب النارية.

من جهة أخرى رحب سوق مهرجان دبي للتسوق في الخوانيج بالعائلات من خلال تجربة الحديقة المسحورة المليئة بالمرح والمستوحاة من قصة "أليس في بلاد العجائب" والتي تشمل العروض الموسيقية والمسرحية وجلسات رواية القصص وحفل الشاي الذي حضره أحد شخصيات القصة "صانع القبعات"، فيما استقبل متجر أميريكان راج  سي في دبي مول المتسوقين للدخول في رحلة مذهلة بتقنية الواقع المعزز داخل المتجر مع عرض لمجموعة من راقصي الهيب هوب وعرض مباشر لمنسقي الموسيقى.

يذكر أن  الدورة السادسة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق انطلقت يوم الخميس 17 ديسمبر الجاري وتستمر حتى 30 يناير2021 لتقدم لسكان دبي وزوارها العديد من التجارب المميزة على مدار 45 يوما بما فيها الأسواق المميزة، والفعاليات الترفيهية، والحفلات الغنائية، والتخفيضات التي تقدمها مراكز التسوق والمحلات التجارية، إلى جانب فرص الربح الوفيرة لجوائز قيمة. فيما تشهد عطلة نهاية الأسبوع الأولى للمهرجان مجموعة من الحفلات الغنائية والموسيقية المميزة، إلى جانب الأجواء الاحتفالية في أنحاء مختلفة من المدينة.

وحددت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، أبرز الأنشطة والفعاليات التي ستُقام في مختلف أنحاء المدينة خلال هذه الدورة للمهرجان، والتي تقام في إطار الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتبعة.


 

قد يعجبك ايضاً