سما شوفاني تتألق ببدي قلك وفرقة سكي...

أسواق

سما شوفاني تتألق ببدي قلك وفرقة سكيليتون كراود تستعد لإطلاق ألبومها

تستعد فرقة موسيقى الإندي والموسيقى البديلة "سكيليتون كراود" السعودية لإصدار ألبومها الكامل في مطلع العام القادم بعد نجاح أغنيتها "اونوس موندوس" التي لاقت قبولا على الساحة الفنية وكانت الفرقة قد تأسست عام 2014 في جدة على يد الثنائي متعدد المواهب عبد الملك زبيلة وفارس الصبياني. وبعد مرور ست سنوات، قررت فرقة موسيقى الإندي والروك والموسيقى البديلة إطلاق أغنيتها الجديدة "اونوس موندوس" التي يميزها التوقف المفاجئ المفعم بأنغام الجيتار الصاخبة والموسيقى الإلكترونية المميزة التي يحبها الشباب. وتستمد "اونوس موندوس" إلهامها من فرقتي ديبيش مود وناين إنش نيلز، وتقدم كلمات مميزة مستوحاة من أجواء موسيقى الإندي. ويتألق عبدالملك في الغناء والعزف على

تستعد فرقة موسيقى الإندي والموسيقى البديلة "سكيليتون كراود" السعودية لإصدار ألبومها الكامل في مطلع العام القادم بعد نجاح أغنيتها "اونوس موندوس" التي لاقت قبولا على الساحة الفنية وكانت الفرقة قد تأسست عام 2014 في جدة على يد الثنائي متعدد المواهب عبد الملك زبيلة وفارس الصبياني. وبعد مرور ست سنوات، قررت فرقة موسيقى الإندي والروك والموسيقى البديلة إطلاق أغنيتها الجديدة "اونوس موندوس" التي يميزها التوقف المفاجئ المفعم بأنغام الجيتار الصاخبة والموسيقى الإلكترونية المميزة التي يحبها الشباب.

وتستمد "اونوس موندوس" إلهامها من فرقتي ديبيش مود وناين إنش نيلز، وتقدم كلمات مميزة مستوحاة من أجواء موسيقى الإندي. ويتألق عبدالملك في الغناء والعزف على آلة ومفاتيح مزج الأصوات، فيما يقدم فارس أداءً استثنائياً على الجيتار، ويتنقلان صعوداً وهبوطاً عبر العديد من المحطات الصوتية الرائعة.

واستوحى الثنائي البالغ من العمر 23 عاماً إلهامه في إبداع الأغنية من تحليلات عالم النفس كارل يونغ. حيث استعانا بوصفه للعقل الباطن لتقديم عمل يدعو إلى التصالح مع الذات والارتقاء بالمعتقدات الثقافية الموروثة عبر التاريخ.

وتسلط الأغنية الضوء على موسيقى الإندي التي أثبتت حضورها بقوة في المملكة العربية السعودية. وتأتي فرقة الروك الشرق الأوسطية "سكيليتون كراود" في طليعة رواد هذه الموسيقى برسالتها الطموحة الرامية إلى كسر الحواجز من خلال سرد قصص عن الانكسارات والتضحيات.

سما شوفاني تتألق بأغنية بدي قلك

من ناحية أخرى تعود المغنية وعازفة الغيتار والملحنة الموهوبة سما شوفاني لتستقطب الاهتمام والأضواء من خلال أحدث إصداراتها "بدي قلك". وتم تسجيل الأغنية في استديوهات ليفانتين ريكوردز (الولايات المتحدة الأمريكية). وأطلقت سما الأغنية بشكل منفرد يمزج بين الألحان العربية الجذابة وإيقاعات البوب العصرية بأسلوب مميز، فيما تتمحور كلماتها حول حقوق المرأة وتشجع على دعمها وتمكينها.

وتشجع سما المرأة في أغانيها على الصراحة والشجاعة وحرية الاختيار لأن "الحياة ليست كالأفلام أو الأحلام". وتبرز في وسط اللحن كلمات مثل "داق خلقي معك"، التي تحث النساء على التحلّي بالقوة والعزيمة لتحقيق أحلامهن. وتجسد سما في كثير من الأحيان تلك المشاعر التي تغنيها؛ فقد وُلدت لعائلةٍ موسيقية في مدينة الناصرة بفلسطين، وبدأت الغناء والعزف على الغيتار منذ السادسة من عمرها. وقادها شغفها بالفن للحصول على شهادة في هذا المجال.

كما نجحت شوفاني، بفضل قدرتها على الغناء بالعربية والإنكليزية والفرنسية، في نيل إعجاب الجمهور في الوطن العربي وحول العالم وفي تخطي الحواجز والفروقات الثقافية واللغوية كافة.

ويتلخص كل ذلك في أغنية "بدي قلك" بدعوة الجميع، وخاصةً النساء، على اكتشاف شغفهنّ الداخلي وتحقيق أحلامهنّ. وتشكل الأغنية الجديدة دعوة قوية من مغنية مميزة، وهي نصيحة مثالية لمواجهة التحديات التي حملتها سنة 2020.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً