كيتو غوديز تسهل عليك حميتك الغذائية
كيتو غوديز تسهل عليك حميتك الغذائيةكيتو غوديز تسهل عليك حميتك الغذائية

كيتو غوديز تسهل عليك حميتك الغذائية

مع حلول الخريف وأجوائه التي يطول انتظارها، تطرح كيتو غوديز دبي قائمة هذا الفصل بخياراتها الحلوة والمالحة. حيث تشتهر العلامة بتقديمها لمختلف خيارات الأطعمة الصديقة لحمية الكيتو والتي أثبتت فاعليتها في إنقاص الوزن والحد من استهلاك السكر.

وتضم القائمة الموسمية خيارات شهية وصحية في نفس الوقت مثل كعك الجوز المزيّن وتيراميسو الكيتو والشوكولاتة بالترافل إضافة إلى كعك القرفة والكوكيز وأصناف أخرى مثل جرة زبدة الفول السوداني على الطريقة المنزلية ومربى التوت وكب كيك توابل اليقطين.

كما يعتبر كل صنف من منتجات كيتو غوديز كيتوجيني بالكامل، أي أنه يمكن أن يسهم في تقليل الاستهلاك اليومي للسكر مع ضمان الاستمتاع بالمذاق الشهي المعروف لكل طبق. كما تطرح العلامة خيارات مالحة مثل الخبز والبيتزا اللذيذة وأخرى حلوة المذاق مثل الكعك والكب كيك والكوكيز خصوصاً بعد ما أثبتت حمية الكيتو تأثيرها الإيجابي على الحمية اليومية إذا ما قورنت بنفس الأطباق المحضرة على الطريقة الاعتيادية.

وقالت فرانسوا كروسبي، الرئيس التنفيذي لشركة كيتو غوديز: "قام فريق الخبراء لدينا بتجربة قائمة سلة كيتو للخريف وصفة تلو الأخرى  لنضمن استمتاع الجميع بخيارات شهية. كما تُحضَّر جميع أصناف الخريف الشهية بشكل طازج ويومي لتستمتع العائلة بنفس المذاق ولكن على طريقة صحية".  وأضافت فرانسوا: "إن جميع منتجات كيتو غوديز منخفضة الكربوهيدرات وخالية من السكر وخالية من الغلوتين أيضاً لتتناسب مع أسلوب الحياة اليومي الصحي ولمن يرغب بإنقاص الوزن مع الحفاظ على تناول الأصناف اللذيذة ".

وتوفر كيتو غوديز سلالاً تبدأ من 70 درهمًا إماراتيًا فقط لسبعة أصناف كخيار مثالي لشخص واحد. أما سلة الشخصين فتحتوي على 15 صنفاً لقاء 120 درهما. كما تتوفر سلة كيتو الخريف العائلية لأربعة أشخاص بإصدار محدود من 24 صنفاً مقابل 250 درهمًا إماراتيًا.

يمكن الطلب بغاية السهولة عبر موقع كيتو غوديز على ketogoodiesdubai.com ، حيث يمكن الاختيار من بين مجموعة واسعة من أكثر من 50 منتجًا منخفض الكربوهيدرات وبأسعار معقولة. جميع منتجات كيتو غوديز مخبوزة طازجة ومحليّاً في الإمارات العربية المتحدة، باستخدام مكونات عالية الجودة يتم توصيلها في اليوم التالي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com