هواوي تطرح محمولًا بمواصفات فاخرة وشاشة ذكية
أسواق
03 أكتوبر 2020 16:01

هواوي تطرح محمولًا بمواصفات فاخرة وشاشة ذكية

هل تحتاج لمحمول أنيق سهل الاستخدام ينقل أعمالك بيدك أينما كنت، هل مللت التعامل مع الأزرار والماوس؟ قبل أن تقع في حيرة الاختيار رافقنا في هذه الجولة للتعرف على أهم خصائص جهاز“ HUAWEI MateBook X” الذي يتميز  بتصميمه الأنيق وشاشة العرض الكاملة، وإمكانية العرض على عدة شاشات والعديد من التحسينات المبتكرة، كقابلية النقل والتجارب الذكية التي تلهمك وتساعدك على أن تتواصل مع عالم أعمالك وأحداثك وربما دراستك أينما كنت.

خفيف الوزن وأنيق التصميم

لكي يصبح الحاسوب المحمول جهازاً للاستخدام اليومي، يجب أن يكون حاسوباً محمولاً قوياً بما يكفي لمواكبة المتطلبات المفروضة عليه. يجمع الحاسوب الجديد من هواوي بين الخفة والنحافة حيث يزن1 كجم فقط ويبلغ سمكه 13.6 مم 2. وهو قابل للطي وسهل الفتح، ويتميز بألوانه الأنيقة كالفضي والأخضر.

شاشة بدون حواف تعمل باللمس

يأتي محمول هواوي العصري مزودًا بشاشة ممتدة على كامل الجهاز لتوفر تجربة غامرة مع ألوان نابضة بالحياة سواء للعمل أو إنشاء المحتوى أو الترفيه. كما تدعم الشاشة تقنية اللمس المتعدد مع دعم الإيماءات، فعلى سبيل المثال يمكن للمستخدمين أخذ لقطة سريعة للشاشة عن طريق التمرير لأسفل الشاشة بثلاثة أصابع، كما هو الحال على الهاتف الذكي.

تجربة ذكية لتعدد المهام

يؤمن لك الحاسوب سهولة في نقل البيانات ومشاركة الملفات والمحتوى من خلال ربط الحاسوب المحمول بهاتف ذكي يدعم نظام أندرويد – Android. بفضل تقنية Huawei Share5 وميزة العرض على عدة شاشات المحسّنة، والتي لا تسمح لك فقط بعكس شاشة هاتفك الذكي على شاشة الحاسوب المحمول فقط، وتتيح لك أيضًا فتح ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات للهاتف الذكي في نفس الوقت مما يؤدي إلى زيادة الكفاءة والإنتاجية.