مجموعة نظارات GIORGIO ARMANI لربيع...

أسواق

مجموعة نظارات GIORGIO ARMANI لربيع وصيف 2020

إن أصداء وتراث العوالم البعيدة والأجواء الخفيفة والرقيقة والحكايات اللونية الغريبة والأشكال غير المسبوقة هي العناصر المُميزة لمجموعة ربيع/وصيف 2020 الجديدة. في موسم استيقاظ الطبيعية، تتحول النظارات إلى إكسسوارات مُميزة لا يُمكن التخلي عنها وراقية على نحو أنيق. إن نمطهم مميز ويتضمن ذوقًا تراثيًا يُعاد تجسيده بحرفية في الخامات والأشكال والألوان المسيطرة في الموسم..  حيث أطلق للسيدات مجموعة تصاميم تناسب اختلاف الأذواق  موديل AR 6106 يبرز المعدن اللامع الإطار الخاص بهذه النظارة ذات التصميم الجريء. حيث تتميز العدسات المربعة بتدرجاتها الثلاثة الخاطفة للأنظار، بينما تحمل الأذرع الرفيعة والطويلة الشعار الأيقوني المحفور بالليزر وتتمتع بنهايات على شكل حرفي الشعار "GA". تتوفر

إن أصداء وتراث العوالم البعيدة والأجواء الخفيفة والرقيقة والحكايات اللونية الغريبة والأشكال غير المسبوقة هي العناصر المُميزة لمجموعة ربيع/وصيف 2020 الجديدة. في موسم استيقاظ الطبيعية، تتحول النظارات إلى إكسسوارات مُميزة لا يُمكن التخلي عنها وراقية على نحو أنيق. إن نمطهم مميز ويتضمن ذوقًا تراثيًا يُعاد تجسيده بحرفية في الخامات والأشكال والألوان المسيطرة في الموسم..

 حيث أطلق للسيدات مجموعة تصاميم تناسب اختلاف الأذواق 

موديل AR 6106

يبرز المعدن اللامع الإطار الخاص بهذه النظارة ذات التصميم الجريء. حيث تتميز العدسات المربعة بتدرجاتها الثلاثة الخاطفة للأنظار، بينما تحمل الأذرع الرفيعة والطويلة الشعار الأيقوني المحفور بالليزر وتتمتع بنهايات على شكل حرفي الشعار "GA".

تتوفر النظارة باللون الذهبي الشاحب اللامع مع عدسات متدرجة باللون البني الفاتح واللون الرمادي الداكن.

 موديل AR6111 - موديل AR7191

 تتميز هاتان النظارتان بأناقة الطابع البسيط. ويتمتع موديل النظارة الشمسية بتصميم الطيار غير المنتظم، مع إطار رفيع مصنوع من المعدن، ويتوفر باللون الأخضر الداكن وعدسات خضراء متدرجة، وباللون الأسود غير اللامع مع عدسات وردية متدرجة. تتمتع النسخة الطبية بشكل دائري، مصنوع من الأسيتات الوردي، ذي المظهر العتيق. كلاهما يتمتع بأذرع مصنوعة من المعدن مع تفاصيل وشعار "Giorgio Armani" المحفورين بالليزر. في حين أن نهايات الأذرع مصنوعة من الأسيتات ومُزخرفة بالمسامير الأيقونية ماسية الشكل.

 موديل AR 8134 - موديل AR7192

 تمثل هاتان النظارتان تعبيرًا مثاليًا عن تاريخ وقيم العلامة التجارية. يتمتع كل من موديل النظارة الشمسية الأكثر كلاسيكية أو النظارة الطبية التي تتسم بشكل متموج وطويل، بواجهة مصنوعة من الأسيتات والمسامير الأيقونية ماسية الشكل.

 تتوفر النظارة الشمسية بلون الهافان الداكن مع عدسات بنية وبلون الهافان الأشقر مع عدسات خضراء. تتوفر النظارة الطبية بلون الهافان الداكن.

 موديل AR 7184

نظارة مُستوحاة من ألوان منصة عرض الأزياء، تُعيد هذه النظارة النمط الأيقوني لعلامة "Giorgio Armani" مع إضفاء الطابع العصري عليه، من خلال الجمع بين الذوق التراثي للأنسجة وألوان الباستيل والتفاصيل المعدنية المشرقة الخاصة بالموسم.

الإطار، ذو الشكل الصغير والمستدير، مصنوع من الأسيتات، في حين أن الأذرع مصنوعة من المعدن اللامع مع الشعار الأيقوني المحفور بالليزر بالكامل على الذراع.


 

قد يعجبك ايضاً