الكوميدي بن باز هكذا أقضي صيفي في د...

أسواق

الكوميدي بن باز هكذا أقضي صيفي في دولة الإمارات

يتصدر الفنان الكوميدي عبد العزيز بن باز، المعروف باسم بن باز “عزوز” منصة الانستغرام، ويعتبر من صناع الفرح حيث استطاع أن ينقل الواقع ويمثله بأسلوب فكاهي جمع من خلاله ما يزيد على 5 ملايين متابع على انستغرام وعددا لا يستهان به على قناة يوتيوب الخاصة به عن نصائح لصيف يودع أيامه الأخيرة، ويقترح بن باز مجموعة. ما هي أقرب الأنشطة إلى قلبك؟ يقول بن باز أشارك عبر "إنستجرام" جميع نشاطاتي، وعندما تزورون حسابي ستلاحظون أن البحر هو عنصر رئيسي في حياتي فالمتعة لا تنتهي أبداً مع الرياضات والأنشطة التي يمكنني القيام بها على الشاطئ أو في البحر! من هم أهم

يتصدر الفنان الكوميدي عبد العزيز بن باز، المعروف باسم بن باز “عزوز” منصة الانستغرام، ويعتبر من صناع الفرح حيث استطاع أن ينقل الواقع ويمثله بأسلوب فكاهي جمع من خلاله ما يزيد على 5 ملايين متابع على انستغرام وعددا لا يستهان به على قناة يوتيوب الخاصة به عن نصائح لصيف يودع أيامه الأخيرة، ويقترح بن باز مجموعة.

ما هي أقرب الأنشطة إلى قلبك؟

يقول بن باز أشارك عبر "إنستجرام" جميع نشاطاتي، وعندما تزورون حسابي ستلاحظون أن البحر هو عنصر رئيسي في حياتي فالمتعة لا تنتهي أبداً مع الرياضات والأنشطة التي يمكنني القيام بها على الشاطئ أو في البحر!

من هم أهم صانعي المحتوى الذين توصي بمتابعتهم على إنستغرام؟

هناك عدد كبير من صانعي المحتوى الملهمين والصاعدين في مجالات مختلفة الرياضة والطهي وغيرهما، الذين يختارون "إنستغرام" لمشاركة شغفهم وهواياتهم مع متابعيهم الشباب...في الرياضة على سبيل المثال يمكن متابعة فارس أحمدي: متخصص حركة بحريني وسفير #FitnessFirst، كما أنه موسيقي وصانع محتوى. يختار فارس "إنستغرام" للتعبير عن شغفه بفن الحركة وإلهام جمهوره بطرق مختلفة للحفاظ على صحة جسدهم وانسجامه في الحركة، ويشارك النصائح الصحية من وقت لآخر مع 40.6 ألف متابع.

كذلك أنصح بمتابعة عائشة العبيدلي: هي أصغر طاهية إماراتية، والفائزة بمسابقة KidZania Dubai’s 2018 Minichef. تدرس عائشة حالياً في المركز الدولي لفنون الطهي في دبي (ICCA). وتشارك دروس الطهي على IGTV وكيفية اختيار الأطباق اللذيذة وتلهم الجيل الشاب من محبي الطعام.

ولمحبي الترفيه اقترح عليهم عبد العزيز وعبد الله بكر وهما: شقيقان يشاركان تحدياتهما العائلية الممتعة مع جمهورهما الذي يضم 5 ملايين متابع. كما أن هناك ثنائيًا شقيقتين مماثلتين لهما هما: جودي ورند دالاتي اللتان تقدمان المحتوى الترفيهي لجمهورهما المكون من 1.4 مليون متابع. ولتضيفوا لمسة إبداعية إلى المحتوى الذي تشاهدونه، تابعوا عمر حسن للاستمتاع بمشاهدة مقاطعه المضحكة.

كيف تمكنك المشاركة باحتفالات العطل المحلية بأمان؟

أود أن أوصي بما أفعله أنا شخصياً، وهو اتباع الإرشادات والنصائح الحكومية لضمان سلامتكم وصحة أحبائكم، وهذا يشمل ارتداء أقنعة الوجه وممارسة التباعد الاجتماعي. تنشر هيئة الصحة بدبي النصائح المفيدة دائماً عبر حسابها على "إنستغرام".

 


 

قد يعجبك ايضاً