ميركاتو يعلن عن نتائج إيجابية لمبادرته خلال مفاجآت صيف دبي
ميركاتو يعلن عن نتائج إيجابية لمبادرته خلال مفاجآت صيف دبيميركاتو يعلن عن نتائج إيجابية لمبادرته خلال مفاجآت صيف دبي

ميركاتو يعلن عن نتائج إيجابية لمبادرته خلال مفاجآت صيف دبي

أسدل ميركاتو الستار على المبادرة المجتمعية التي أطلقها خلال مفاجآت صيف دبي تحت عنوان "تسوق واربح وساهم بصناعة الفرق" في إطار الجهود التي يبذلها ميركاتو وتاون سنتر جميرا لدعم المسؤولية المجتمعية للتصدي لفيروس كورونا.

وشهدت الأسابيع الثلاثة الأولى من الحملة جمع تبرعات نقدية قيّمة من مشتريات المتسوقين ومن ثم قام ميركاتو بزيادة قيمة التبرعات ودعمها لتصل إلى 210 آلاف درهم بهدف تعزيز الدور الإنساني وتقديم المساعدات من قبل جميع أفراد المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال جائحة كوفيد19. وساهم كل شخص قام بالتسوق بمبلغ 100 درهم في المتاجر المشاركة في ميركاتو وتاون سنتر جميرا، بالتبرع بمبلغ درهم واحد من قيمة المشتريات لصندوق الإمارات وطن الإنسانية.

وعلقت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في ميركاتو وتاون سنتر جميرا: "تعد مبادرة تسوق واربح وساهم بصناعة الفرق التي أطلقناها بالتعاون مع جمعية دبي الخيرية ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، واحدة من أهم المبادرات الخيرية حيث تعكس المبادرة روح التلاحم والتضامن الإنساني الذي أبداه أفراد المجتمع وجهودهم لتقديم الدعم في هذه الأوقات العصيبة بهدف التصدي لفيروس كورونا".

يدعو ميركاتو المتسوقين ليستمتعوا بعروض ترفيهية رائعة و العديد من الفعاليات المشوقة لجميع الأعمار بمناسبة العودة إلى المدرسة و ذلك بتاريخ 14 و 21 أغسطس مع فرصة ربح مبلغ استرجاع نقدي بقيمة 1000 درهم يوميا خلال مفاجآت صيف دبي المستمر لغاية 29 أغسطس .

وتعد الدورة الثالثة والعشرون من مفاجآت صيف دبي (9 يوليو وحتى 29 أغسطس 2020)، جزءاً من جدول الفعاليات السنوية لقطاع التجزئة في دبي، والتي تضم مهرجانات رئيسية وعروضاً ترويجية وتجارب حصرية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com