إعادة افتتاح فن سيتي ميركاتو بحلة جديدة
إعادة افتتاح فن سيتي ميركاتو بحلة جديدةإعادة افتتاح فن سيتي ميركاتو بحلة جديدة

إعادة افتتاح فن سيتي ميركاتو بحلة جديدة

أعادت شركة لاندمارك إفتتاح "فن سيتي ميركاتو" حيث تم تجديد مركز الترفيه العائلي فن سيتي وتحديثه بإضافة العديد من الألعاب المميزة والرائعة مثل جدران التسلق والترامبولين الى جانب ألعاب الفيديو الشهيرة و الألعاب الآخرى الشيقة.

و تضفي منطقة تسلق الجدران المضافة حديثاً عنصر المغامرة عند الأطفال مع تجربة التسلق الصعبة والفريدة من نوعها و التي يشرف عليها متخصصون بهذا المجال ليحظى الأطفال بالعناية والاهتمام الدائم و هم بين أيدٍ آمنة عند الوصول الى ارتفاعات كبيرة أو عند السقوط الحر .

كما أنه تم إضافة منطقة فالو جامب منصة ألعاب الترامبولين التفاعلية التى تعزز من مهارات القفز عند الأطفال بشكل لم يسبق له مثيل إذ يتسنى للأطفال القفز على الترامبولين و الحصول على تمرين حقيقي أثناء الاستمتاع باللعب .

وتضم فن سيتي ميركاتو منطقة اللعب اللينة الأكثر شهرة بين الأطفال بلاي زون للأعمار ما بين 4-12 سنة – منطقة اللعب اللينة تساعد على تنمية المهارات الاجتماعية الجسدية و العقلية . الهيكل داخل بلاي زون متعدد المستويات مع إطارات التسلق والعناصرالتفاعلية وأنفاق للزحف و جسور الحبال ومسبح الكرات و منطقة التسلق التى توفر الحرية للأطفال لاستخدام خيالهم في اللعب الاستكشافي.

إذا كنتم ترغبون بالحصول على عضوية اللعب القيمة تبدأ الأسعار ب 89 درهما فقط للدخول و اللعب بلا حدود لمدة شهر كامل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com