أسواق

مسكارا بلون البرغاندي والأخضر الغابي في مجموعة ريهانا لهذا الخريف

ركزت النجمة العالمية ريهانا صاحبة علامة "Fenty BEAUTY"  من خلال مجموعتها الجديدة على ابتكار تركيبات وألوان تناسب كافة أنواع البشرة كما عودت محبي علامتها الدائمين فهي تجدد مصدر إلهامها دائما من خلال قناعتها بأن المكياج موجود من أجل خلق المتعة في نفوس الجميلات. إليك أهم ما تضمنته المجموعة لخريف وشتاء هذا الموسم: باليت ظلال العيون SNAP SHADOWS MIX & MATCH EYESHADOW PALETTE تتوفر باليت ظلال العيون الصغيرة الرائعة التي يمكن حملها في مجموعتين من الظلال محدودتَي الإصدار لهذا الخريف: Turn up without the hangover بألوان 9-Wine (البرغاندي المحايد والقوي) وflash that cash بألوان 10-Money (درجات زاهية من الأخضر الغابي). يمكنك

ركزت النجمة العالمية ريهانا صاحبة علامة "Fenty BEAUTY"  من خلال مجموعتها الجديدة على ابتكار تركيبات وألوان تناسب كافة أنواع البشرة كما عودت محبي علامتها الدائمين فهي تجدد مصدر إلهامها دائما من خلال قناعتها بأن المكياج موجود من أجل خلق المتعة في نفوس الجميلات. إليك أهم ما تضمنته المجموعة لخريف وشتاء هذا الموسم:

باليت ظلال العيون SNAP SHADOWS MIX & MATCH EYESHADOW PALETTE

تتوفر باليت ظلال العيون الصغيرة الرائعة التي يمكن حملها في مجموعتين من الظلال محدودتَي الإصدار لهذا الخريف: Turn up without the hangover بألوان 9-Wine (البرغاندي المحايد والقوي) وflash that cash بألوان 10-Money (درجات زاهية من الأخضر الغابي). يمكنك أن تستخدمي كلّ باليت وحدها أو تلصقي اثنتين معاً لتحصلي على مجموعة مزدوجة بحجم صغير، إذ تضع معاً في متناول يدك 12 لوناً من ظلال العيون المفضلة لديك. امزجي ونسّقي كما يحلو لك، لإطلالات لا تعدّ ولا تحصى!

تتألف الباليت الصغيرة الواحدة من 6 ألوان تحكي قصّة مميّزة، بدءاً من الألوان الداكنة، مروراً بألوان الباستيل وصولاً إلى الألوان الحيادية الناعمة التي تليق بلون بشرتك. يزخر كلّ ظلّ عيون بلون غنيّ، سلس وقابل للمزج ويتميّز بقوامات متقزحة، لمّاعة وبرّاقة. اختارت ريهانا كلّ لونٍ بنفسها لتمنحك الألوان التي تحتاجين إلى استخدامها فعلاً وتتجنّبي هدر تلك التي لست بحاجة إليها!

كيفية التطبيق: للحصول على نتيجة مذهلة، هيّئي جفنيك مع برايمر Pro Filt’r Amplifying Eye Primer وانتظري دقيقةً واحدةً حتى تمتصه البشرة. طبّقي ظلال العيون باستعمال أيّ فرشاة لظلال العيون من Fenty Beauty. ضعي فوقه الدرجات البرّاقة والميتاليكية بإصبعك لتتمتّعي بإطلالة بارزة.

مسكارا FULL FRONTAL VOLUME, LIFT & CURL MASCARA

تتوفر المسكارا لهذا الموسم بنسختين مصغرتين وبلونين ساحرين هما البرغاندي و الأخضر الغابي اللتين ابتكرتهما ريهانا لتتناسبا مع ظلال العيون.تم تصميم تركيبة Full Frontal لتمنح رموشك مظهر رموش ريهانا الكثيفة، وقد أثبتت فعاليتها سريرياً في تكثيف الرموش وتطويلها ورفعها وتقويسها من خلال الوصول إلى كل أقصر الرموش لإعطاء العين فتحة تخطف الأنفاس بواسطة فرشاة حصرية ذات جانبين: الجانب العريض يحمل أقصى كمية ممكنة من التركيبة لتكثيف الرموش ورفعها بسرعة، فيما يحدّد الجانب المسطّح الرموش ويقوّسها. وبفضل هذه الفرشاة المدوّرة والمدبّبة، يمكنك الوصول إلى أصغر الرموش التي كنت تجهلين وجودها حتى، هذا ما يميّز فرشاتنا الاستثنائية ذات الجانبين.

كما يمكنك تعزيز تركيبة Full Frontal بسهولة تامة ممّا يمنحك إمكانية تكثيف الطبقات، وتحديد الرموش وفصلها. فهذه المسكارا هي كل ما تحتاجين إليه للحصول على الإطلالة التي لطالما كنت تحلمين بها. وبفضل التركيبة المقاومة للمياه والتي تدوم طويلاً والتي تؤكّد ريهانا شخصياً على أنها لا تتأثر بالدموع والتعرّق وتقاوم التلطخ، فإنّ هذه المسكارا ستدوم وترافقك طوال اليوم، وتُبقي رموشك كثيفة من جذورها حتى أطرافها إلى حين أن تقرّري إزالة المسكارا عنها.

كيفية التطبيق: استخدمي جانب الفرشاة العريض لتكثيف الرموش ورفعها من الجذور لتعزيز حجمها. واستخدمي الجانب المسطّح لتحديد الرموش وتقويسها وفصلها. استخدمي الجانب المقوّس لتكثيف الرموش في الزوايا التي يصعب الوصول إليها. حددي وكثفي رموشكِ كما يحلو لكِ.

أحمر شفاه STUNNA LIP PAINT LONGWEAR FLUID LIP COLOR

يتوفر أحمر الشفاه السائل بقوام خفيف يدوم طويلاً ويعطي الشفاه لمسة نهائية ماتية ناعمة - بلون جديد- Underdawg (برغاندي غامق) الذي يناسب كافة ألوان البشرة.

عندما ترين كم هي الحياة حافلة بمجازفات ومخاطرات، لن تعتبري أحمر الشفاه السائل واحداً منها. ادخلي إلى عالم Stunna Lip Paint: ثمرة حب لون قوي التأثير وتركيبة تدوم طويلاً دون أن تتطلب منك أي مجهود، في مجموعة من الألوان الساحرة التي تليق بكافة السيدات. اختارت ريهانا وابتكرت كل لون بدقة ليعطي كل امرأة إطلالة عنوانها الجمال.

وعلاوةً على ذلك، يُطبَّق Stunna Lip Paint بتمريرة واحدة من عصاه السحرية المحددة للشفاه بدقة عالية، مسهّلاً تتويج شفتيك بصبغة ماتية ناعمة تخطف الأضواء أكثر من أي وقت مضى. يعدك أحمر الشفاه هذا بتركيبة خفيفة تدوم طويلاً لإطلالة مميزة طوال الوقت. وكوني أكيدة أنّ Stunna Lip Paint لن يتزحزح من مكانه بل سيعانق الشفاه بثبات وسلاسة. بتعبير آخر، يتصرّف هذا المستحضر عنك دون أن تضطري لبذل أي مجهود.

كيفية التطبيق: يكتنف Stunna Lip Paint صبغةً كثيفةً تضمن نتيجة مذهلة عندما تبدأ عملها، لذلك لا تنسي أن ترجّيه قبل الاستخدام.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً