مطعم إنترسكت باي لكزس يكشف عن قائمة...

أسواق

مطعم إنترسكت باي لكزس يكشف عن قائمة طعام جديدة كليا

  كشف مطعم إنترسكت باي لكزس في دبي عن قائمة الطعام الجديدة وخياراتها المتنوعة من الأطباق الشهية التي يعدّها رئيس الطهاة روبرت ستيفنز من أجود المكونات المستوردة من مختلف أنحاء العالم.  وتضم القائمة خيارات واسعة من الوجبات المتوفرة بأحجام صغيرة أو كبيرة تحلو مشاركتها مع الأحبة والأصدقاء، مثل طبق اللازانيا مع يخنة لحم البقر المطهو على نار هادئة، ولحم أضلاع عجل أنجوس الأسود الصافي. كما كشف المطعم المرموق عن عرض غداء العمل للضيوف الراغبين بتناول وجبة سريعة وشهية خلال ساعات العمل أو عقد اجتماعاتهم حول مائدة طعام فاخرة وسط أجواء مفعمة بالرقي والأناقة.   الشوربات والمقبلات تبدأ القائمة بتشكيلة من

 

كشف مطعم إنترسكت باي لكزس في دبي عن قائمة الطعام الجديدة وخياراتها المتنوعة من الأطباق الشهية التي يعدّها رئيس الطهاة روبرت ستيفنز من أجود المكونات المستوردة من مختلف أنحاء العالم.  وتضم القائمة خيارات واسعة من الوجبات المتوفرة بأحجام صغيرة أو كبيرة تحلو مشاركتها مع الأحبة والأصدقاء، مثل طبق اللازانيا مع يخنة لحم البقر المطهو على نار هادئة، ولحم أضلاع عجل أنجوس الأسود الصافي. كما كشف المطعم المرموق عن عرض غداء العمل للضيوف الراغبين بتناول وجبة سريعة وشهية خلال ساعات العمل أو عقد اجتماعاتهم حول مائدة طعام فاخرة وسط أجواء مفعمة بالرقي والأناقة.

 

الشوربات والمقبلات

تبدأ القائمة بتشكيلة من المقبلات المميزة التي تشكّل خيارات مثالية تمهد للوجبة الرئيسية، مثل شوربة الجزر والزنجبيل الصحية والمنعشة وشوربة الطماطم المشوية الكريمية، إلى جانب جبنة بوراتا الطازجة بمذاقها الشهي وقوامها الناعم، وسلطة نودلز سوبا بنكهاتها الفريدة.

 

السندويش

تضم القائمة خيارات خفيفة ولذيذة للغداء، مثل برجر واجيو بمكوناته الغنية بجبنة الشيدر ومايونيز الفلفل المدخن، ويقدّم مع البطاطس الحلوة المقلية. بينما تشكّل سندويشة الأضلاع القصيرة المطهوة لمدة 36 ساعة، المحضّرة مع معجون الطماطم المجففة والملفوف المخلل والخيار المخلل بالشبت، خيارا مثاليا للراغبين في تناول وجبة سريعة ومشبعة في فترات الاستراحة من اجتماعات العمل.

 

الأطباق الرئيسة

تشمل أبرز الأطباق الرئيسة في القائمة وصفة تقليدية لطبق الدجاج بالزبدة مع الأرز بالزعفران، وسلطة الرايتا الهندية مع رقائق الأرز، وسمك الهلبوت والسلمون الطازج الذي يقدم مع صلصة السمك الفرنسية والإدامامي.

 

كما تلبي القائمة تفضيلات الضيوف النباتيين من خلال تشكيلة مختارة من الأطباق التي يتم إعدادها بعناية فائقة، مثل فطر البورتوبيللو المتبل بالميسو والمطهو على نار هادئة، والتوفو الطازج المحضّر في المطعم، والقرنبيط المحمَّر الذي يُقدّم مع بيوريه اللوز والزبدة البنية والكراث الأخضر المشوي.

 

التحلية

توفر القائمة الجديدة للضيوف من عشّاق المذاق الحلو تشكيلة متنوعة من أطباق التحلية مثل كعكة تشيز كيك الإسبانية مع التوت البري المنعش، وكيك الشوكولاتة الخالي من الطحين تزينه طبقة من الفشار المحلى بالكراميل.

 

غداء العمل

  • يوفر مطعم إنترسكت باي لكزس للضيوف عرض غداء العمل الذي يزخر بأشهى الوجبات يوميا من الساعة 12 ظهرا حتى 4 عصرا
  • يمكن الاختيار بين وجبة غداء من طبقين لقاء 90 درهما إماراتيا، أو وجبة غداء من ثلاثة أطباق لقاء 110 دراهم إماراتية، والتي تقدَّم مع أطباق جانبية مجانية.
  • يمكن للضيوف الاستمتاع بعصائر العنب الفاخرة لقاء 25 درهما إماراتيا للكأس، أو 85 درهما إماراتيا للإبريق.
  • تخصّ القائمة الجديدة الذوّاقة بتشكيلة مختارة من المقبلات والأطباق الرئيسة وأطباق التحلية، بالإضافة إلى أصناف القهوة والشاي العضوية الطازجة والمحضّرة بكل حرفية وإتقان.

 

يَعِد مطعم إنترسكت باي لكزس في مركز دبي المالي العالمي ضيوفه الكرام بتجربة طعام استثنائية تصطحبهم في رحلة إلى عوالم النكهات المميزة.


 

قد يعجبك ايضاً