عروض مميزة وحصرية في أبو ظبي موتورز...

أسواق

عروض مميزة وحصرية في أبو ظبي موتورز حتى نهاية سبتمبر

تحتفل شركة أبو ظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة مجموعة BMW التجارية في أبو ظبي والعين، بالذكرى الـ 35 لتأسيسها، وذلك بتقديم مجموعة من العروض المذهلة التي تستمر حتى الـ 30 من سبتمبر. تأسست الشركة عام 1985 بفضل الشيخ محمد بن بطّي آل حامد في أم النار وكانت عبارة عن صالة عرض صغيرة وورشة عمل يعمل فيها 24 شخصًا.  وقد توسعت شركة أبو ظبي موتورز بشكل كبير وأصبحت واحدة من أنجح الوكالات في الشرق الأوسط. تعد أبوظبي موتورز الوكيل الأفضل مبيعًا لسيارات مجموعة BMW في منطقة الخليج، وقد وفرت للعملاء خدمة متميزة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1985. واحتفالًا بهذه المسيرة المذهلة،

تحتفل شركة أبو ظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة مجموعة BMW التجارية في أبو ظبي والعين، بالذكرى الـ 35 لتأسيسها، وذلك بتقديم مجموعة من العروض المذهلة التي تستمر حتى الـ 30 من سبتمبر.

تأسست الشركة عام 1985 بفضل الشيخ محمد بن بطّي آل حامد في أم النار وكانت عبارة عن صالة عرض صغيرة وورشة عمل يعمل فيها 24 شخصًا.  وقد توسعت شركة أبو ظبي موتورز بشكل كبير وأصبحت واحدة من أنجح الوكالات في الشرق الأوسط.

تعد أبوظبي موتورز الوكيل الأفضل مبيعًا لسيارات مجموعة BMW في منطقة الخليج، وقد وفرت للعملاء خدمة متميزة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1985.

واحتفالًا بهذه المسيرة المذهلة، كشفت أبو ظبي موتورز عن مجموعة متميزة من العروض الحصرية على منتجات وخدمات BMW وMINI وBMW Premium Selection وMINI Next وMotorrad وخدمة ما بعد البيع. ستوفر أبو ظبي موتورز للعملاء مجموعة من عروض التمويل، والتخفيضات على قطع الغيار والخدمات، ومعدلات خاصة على القروض المصرفية، وخدمة توصيل إلى المنزل، إلى جانب المزيد من الحوافز المجانية التي صممت لراحة المتعاملين.

BMW وMINI

يمكن الآن لمن يتوجه لشراء سيارة الاستمتاع بمجموعة من صفقات التمويل التي تشمل جميع موديلات BMW وMINI من شركة أبو ظبي موتورز. ويمكن للعملاء اختيار تمويل بنسبة 0٪ لمدة ثلاث سنوات، والمساهمة بدفعة أولى بنسبة 20٪ (مع عدم استحقاق القسط الأول حتى يناير 2021) *. يشمل العرض أيضًا تأمينًا مجانيًا لمدة عام واحد، وتسجيلًا، ولوحة تسجيل مركبة، ولتوفير المزيد من الرفاهية عند امتلاك سيارات BMW وMINI توفر شركة أبو ظبي موتورز خدمة توصيل السيارة إلى موقع تواجد العميل.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر هذه العروض أيضًا لسيارات BMW Premium Selection لعامي 2019 و2020، وطرازات MINI Next، وهي أفضل مجموعة من السيارات المستعملة والمعتمدة من العلامة التجارية. 

BMW Motorrad

تقدم شركة أبو ظبي موتورز خصمًا بنسبة 50٪ على قطع الغيار وخصمًا بنسبة 15٪ على جميع تكاليف العمل لجميع الدراجات النارية من علامة BMW Motorrads والتي تعد مجموعة الدراجات النارية الفائقة من BMW. بالإضافة إلى هذا العرض، سيحصل مالكو Motorrad على تصميم خوذة مجانًا.

خدمات ما بعد البيع

تقدم الوكالة خصمًا بنسبة 50٪ على قطع غيار BMW الأصلية، وخصمًا بنسبة 15٪ على تكاليف العمل لجميع مالكي BMW وMINI. ويمكن للعملاء الحاليين أيضًا الاستمتاع بخدمة استبدال إطارات BMW مجانًا، بالإضافة إلى نظارة شمسية BMW مجانية بقيمة 350 درهمًا إماراتيًا.

وبمناسبة حلول الذكرى السنوية، قال متحدث من الإدارة العليا في شركة أبو ظبي موتورز: "عملت أبو ظبي موتورز على مدار السنوات الـ 35 الماضية بجد للحفاظ على الثقة والنزاهة في كل جانب من جوانب الوكالة. يسعدنا أن نحقق هذا الإنجاز، ويسرنا أننا نمتلك الفرصة لمواصلة توسيع علامة BWM Group في المنطقة، وتعزيز علاقتنا مع عملائنا الكرام".

"إن هذه العروض التي نقدمها مع حلول هذه المناسبة تعد تعبيرًا بسيطًا لتقديرنا لمن قدم لنا الدعم. نحن ممتنون لكل ما حققناه، ونتطلع نحو السنوات الـ 35 المقبلة ".

وعلى مدى ثلاثة عقود ونصف العقد، قدمت أبو ظبي موتورز خدمة رائعة لعملائها ووسعت مجموعتها لتضم أكثر من 750 موظفًا في 12 منشأة. ومنذ تأسيسها، حققت أبو ظبي موتورز المراكز الأولى لمرات عديدة، ومنها افتتاح أكبر صالة عرض لمجموعة BMW في العالم ضمن المنطقة.

 


 

قد يعجبك ايضاً