سابا كومبوشا تقدم نكهة جديدة للصيف

أسواق

سابا كومبوشا تقدم نكهة جديدة للصيف

تفتخر سابا كومبوشا، أول شركة مشروبات طبيعية بالكامل والمعدة محلياً في الإمارات العربية المتحدة والتي تقدم العديد من الفوائد الصحية للجسم، بالإعلان عن نكهة الصيف الجديدة "بيري بوستر" توت كومبوشا. نكهة التوت الجديدة العضوية ١٠٠٪؜. هي أول نكهة ستنطلق من تشكيلة نكهات الفواكه القادمة. قامت سابا كومبوشا بإطلاق تشكيلة نكهات الفواكه استجابةً لطلبات الزبائن المتزايدة للنكهات السائدة. تلتزم كومبوشا بتصنيع أفضل مذاق وأعلى جودة كومبوشا يمكنك شراؤها، تتميز نكهة التوت الجديدة بطعم الفاكهة المنعش والمليء بالفيتامينات، المعادن، ومضادات الأكسدة لتعزيز جهاز المناعة. كما أن المشروب الجديد محلى بعصير التوت الطبيعي بالكامل، خالٍ من الإضافات والألوان، وله فوائد صحية رائعة للجسم.

تفتخر سابا كومبوشا، أول شركة مشروبات طبيعية بالكامل والمعدة محلياً في الإمارات العربية المتحدة والتي تقدم العديد من الفوائد الصحية للجسم، بالإعلان عن نكهة الصيف الجديدة "بيري بوستر" توت كومبوشا. نكهة التوت الجديدة العضوية ١٠٠٪؜.

هي أول نكهة ستنطلق من تشكيلة نكهات الفواكه القادمة. قامت سابا كومبوشا بإطلاق تشكيلة نكهات الفواكه استجابةً لطلبات الزبائن المتزايدة للنكهات السائدة.

تلتزم كومبوشا بتصنيع أفضل مذاق وأعلى جودة كومبوشا يمكنك شراؤها، تتميز نكهة التوت الجديدة بطعم الفاكهة المنعش والمليء بالفيتامينات، المعادن، ومضادات الأكسدة لتعزيز جهاز المناعة. كما أن المشروب الجديد محلى بعصير التوت الطبيعي بالكامل، خالٍ من الإضافات والألوان، وله فوائد صحية رائعة للجسم.

تشمل الفوائد الصحية الحد من الالتهابات، المساعدة على الهضم، تعزيز نضارة البشرة، وزيادة طاقة وحيوية الجسم.

"أردنا أن نصنع نكهة منعشة وبطعم الفواكه هذا الصيف، لذلك قمنا بإنتاج كومبوشا بالتوت الطازج لإضافة طعم لذيذ وذي نكهة مميزة. هذا المشروب مثالي للصيف. مع نمو تشكيلة الكومبوشا لتصبح سائدة في هذه المنطقة، فإن تقديم نكهات مثل التوت هو جزء أساسي في سابا كومبوشا لجذب زبائن مهتمين بالصحة من فئات مختلفة. سنواصل بإطلاق نكهات جديدة وشائعة وممتعة مثل "بيري بوستر"! قال ڤنسينت فاندنابيلي، مؤسس سابا كومبوشا.

تقدم سابا كومبوشا مشروباتها المحتوية بالعناصر الغذائية الخام بنسبة ١٠٠٪؜، العضوية، قليلة السكر وغير المبسترة، حزمة "الصيف والتنقية"، التي تتضمن نكهة "بيري بوستر" الجديدة. تحتوي حزمة "الصيف" على ٦ عبوات من توت كومبوشا بسعة ٥٠٠ مل بسعر ١٦٩ درهما إماراتيا. في حين تحتوي حزمة "التنقية" على مزيج من ثلاث نكهات يأتي معها: زجاجتان من نكهة الزنجبيل، زجاجتان من نكهة النعناع، وزجاجتان من نكهة التوت.

أنشأ ڤنسينت وسابرينا سابا كومبوشا، الأولى من نوعها في دبي، عام ٢٠١٩. يتميز الشاي المعد محليًا بطعمه اللذيذ كما أنه يحتوي على البروبايوتيك والإنزيمات التي تساعد على الحفاظ على الأمعاء، الجلد، والطاقة تحت السيطرة! بخلاف أي كومبوشا أخرى، تستخدم سابا كومبوشا مكونات ١٠٠٪؜ خام، عضوية، قليلة السكر وغير مبسترة التي لها فوائد صحية رائعة للجسم. لديهم أيضًا مجموعة مختلفة من النكهات المصنوعة من الأعشاب العضوية والعطرية التي يتم اختيارها يدويًا من أخصائي أعشاب فرنسي.


 

قد يعجبك ايضاً