أسواق

فنادق دبي تعيد افتتاح أبوابها وتقدم باقات مميزة للزوار

بعد بدء عودة الحياة إلى شكلها الطبيعي وتحمل أفراد المجتمع مسؤولية حماية أنفسهم والآخرين والاستمتاع بحياتهم، أعاد فندق أنداز دبي النخلة فتح أبوابه ليقدم لضيوفه عطلة صيفية ممتعة برفقة عائلاتهم مع الالتزام بشروط السلامة والأمان بين ربوع شواطئ نخلة جميرا الذهبية بتكلفة معقولة تناسب متطلبات الفترة الحالية. يشمل عرض العطلة الصيفية فطورا من القائمة الانتقائية في مطعم ذا لوكال مع إطلالة خلابة على أفق دبي، وتبدأ كلفة عرض العطلة الصيفية من 449 درهما إماراتيا فقط ويبقى صالحا لغاية الـ 15 من سبتمبر 2020، كما يمنح الفندق خصم 20٪ على جميع المأكولات والمشروبات التي تشمل  مطعم ذا لوكال، المشروبات على الشاطئ

بعد بدء عودة الحياة إلى شكلها الطبيعي وتحمل أفراد المجتمع مسؤولية حماية أنفسهم والآخرين والاستمتاع بحياتهم، أعاد فندق أنداز دبي النخلة فتح أبوابه ليقدم لضيوفه عطلة صيفية ممتعة برفقة عائلاتهم مع الالتزام بشروط السلامة والأمان بين ربوع شواطئ نخلة جميرا الذهبية بتكلفة معقولة تناسب متطلبات الفترة الحالية.

يشمل عرض العطلة الصيفية فطورا من القائمة الانتقائية في مطعم ذا لوكال مع إطلالة خلابة على أفق دبي، وتبدأ كلفة عرض العطلة الصيفية من 449 درهما إماراتيا فقط ويبقى صالحا لغاية الـ 15 من سبتمبر 2020، كما يمنح الفندق خصم 20٪ على جميع المأكولات والمشروبات التي تشمل  مطعم ذا لوكال، المشروبات على الشاطئ وخدمة الغرف. واحتفالًا بإعادة افتتاحه هذا الشهر يمنح مطعم هانامي في الطابق الخامس عشر خصم 40٪ على القائمة طوال شهر يونيو. من خلال تقديم تجربة "Izakaya" اليابانية التقليدية فهو المكان المثالي للاستمتاع بإطلالات خلابة على المدينة من الشرفة الخارجية طالما لا يزال بإمكاننا الجلوس في الخارج.

وامتثالا لإرشادات الصحة والسلامة الصادرة عن حكومة الإمارات العربية المتحدة وتبعا لالتزام شركة حياة للفنادق بالحرص على رفاه وعافية الزملاء والضيوف خلال جائحة كوفيد-19 وما بعدها، عمد فندق أنداز دبي النخلة إلى تطبيق اعتماد المجلس الاستشاري للمخاطر البيولوجية العالمية واستخدام أخصائي التعقيم على مستوى الفندق، فضلا عن مجموعة عمل تشمل عددا من المستشارين الطبيين ومستشارين آخرين موثوق بهم في هذا المجال.

عند الوصول إلى الفندق، يتمّ قياس درجة حرارة جميع الزوار والموظفين وتسجيلها، فيما تتوفر المعقمات والأقنعة والقفازات في جميع أنحاء الفندق، كما يتمّ تنظيف المصاعد والأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر كل 30 دقيقة وتعقيم جميع الأماكن في الفندق باستخدام المطهرات المعتمدة من الحكومة. أما الزوار الذين لا يرغبون في أن يدخل الموظفون إلى غرفهم لتنظيفها فيمكنهم تنظيفها يوميا بأنفسهم كما تمّ إيقاف خدمة ركن السيارات.

ومن جهة أخرى وبعد إعادة الافتتاح سيتنعم الضيوف في منتجعَ "ون آند أونلي رويال ميراج" بإقامةٍ مميزة بدءا من الحدائق الغنّاء الفسيحة وشواطئ الرمال الذهبية الخاصة وصولاً إلى الأجنحة الأنيقة والفلل التي توفر أقصى درجات الخصوصية والخدمات الاستثنائية، ومن ثم يوفر هذان المنتجعان في دبي للمقيمين فرصة قضاء أروع الأوقات بجانب البحر. 

حيث سيتسنى للضيوف الاختيار من بين مجموعة من الغرف والأجنحة أو فيلا آسرة على مقربة من الشاطئ مع حديقة وحوض سباحة خاص وشرفات فسيحة بكلفة تبدأ من 1550 درهما إماراتيا لليلة الواحدة، وتشمل الفطور ورصيدا يوميا من المنتجع بقيمة 500 درهم إماراتي ليتمّ إنفاقه في المطاعم الفاخرة مع إمكانية تسجيل وصول مبكر ومغادرة متأخرة مضمونة. يحتضن المنتجع مساحاتٍ رحبة من الحدائق الغنّاء وشاطئا خاصا يمتدّ على مسافة كيلومتر واحد، كما يضمّ مطاعم دريفت بيتش كلوب وأو زون وذا جتي لاونج وذا دايننغ روم الفاخرة حيث يقضي الضيوف أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء.

كما يقدم فندق "ون آند أونلي جزيرة النخلة" عطلة مميزة على شواطئ الإمارات العربية المتحدة بتكلف تبدأ من 1950 درهما إماراتيا لليلة الواحدة وتشمل الفطور وإمكانية تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة، فضلا عن رصيد بقيمة 500 درهم إماراتي يتمّ إنفاقه على المأكولات والمشروبات في مطاعم المنتجع.

 

 

 

 


 

قد يعجبك ايضاً