هونر تطلق "ماك بوك" يلبي احتياجات ا...

أسواق

هونر تطلق "ماك بوك" يلبي احتياجات الشباب في المملكة العربية السعودية

أعلنت علامة هونر للإلكترونيات عن توفّر حاسوب جديد "HONOR MagicBook 14 " في المملكة العربية السعودية، بمواصفات عالية الجودة وأداء منقطع النظير يلبي احتياجات الشباب أثناء التنقل حيث تم تزويده ببطارية يصل عمرها إلى 10 ساعات وشاشة عرض كاملة مع نسبة شاشة إلى هيكل محسنة ونواة قوية للحصول على سرعة فائقة للأداء ورسومات محسنة، بالإضافة إلى التوصيل الذكي بين هواتف نفس العلامة والحاسوب المحمول. وحول هذا الإصدار الجديد قال كريس سان بايغونغ، رئيس هونر الشرق الأوسط وأفريقيا: "باعتبارها علامة تجارية تكنولوجية يفضلها الشباب ولديها سجل حافل في نمو الإيرادات وجودة موثوقة للمنتجات، فإن في هونر تتماشى مع التوجه نحو التنقل

أعلنت علامة هونر للإلكترونيات عن توفّر حاسوب جديد "HONOR MagicBook 14 " في المملكة العربية السعودية، بمواصفات عالية الجودة وأداء منقطع النظير يلبي احتياجات الشباب أثناء التنقل حيث تم تزويده ببطارية يصل عمرها إلى 10 ساعات وشاشة عرض كاملة مع نسبة شاشة إلى هيكل محسنة ونواة قوية للحصول على سرعة فائقة للأداء ورسومات محسنة، بالإضافة إلى التوصيل الذكي بين هواتف نفس العلامة والحاسوب المحمول.

وحول هذا الإصدار الجديد قال كريس سان بايغونغ، رئيس هونر الشرق الأوسط وأفريقيا: "باعتبارها علامة تجارية تكنولوجية يفضلها الشباب ولديها سجل حافل في نمو الإيرادات وجودة موثوقة للمنتجات، فإن في هونر تتماشى مع التوجه نحو التنقل والاتصال متعدد الأجهزة للدخول إلى سوق الكمبيوتر الشخصي العالمي، ويجمع الجهاز الجديد بين التصميم الأنيق والأداء الاستثنائي، وهو يقدم خياراً مثالياً للمستهلكين الشباب وأسلوب حياتهم الرقمي وذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا الذين يبحثون عن جهاز لنقلهم من العمل إلى اللعب".

يبلغ وزن الجهاز 1.38 كجم فقط وسماكة 15.9 مم ويمكن وضعه بسهولة في معظم الحقائب، ما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بسهولة الحمل والأداء الاستثنائي أثناء التنقل. مدعوماً ببطارية ضخمة عالية الطاقة بقوة 56 واط في الساعة، وقد زود بشاحن صغير من النوع C مع إمكانية الشحن السريع، ولضمان السلامة المثلى في جميع الظروف، يتم حماية قدرة الشحن الفائق من خلال آلية ارتفاع درجة الحرارة الآمنة والتي تقوم فيها بقطع الطاقة تلقائيًا عند الضرورة. يزن الشاحن 160 جراماً فقط، وهو شاحن فائق التحمل وقابل للمقارنة بحجم شاحن الهاتف. يعمل الشاحن متعدد الاستخدامات مع منافذ من النوع C المزدوجة ككابل لنقل البيانات، ما يلغي الحاجة إلى حمل العديد من أجهزة الشحن والكابلات عند مغادرة المنزل.

 

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً