نصائح خبراء التنظيف لمواجهة الفيروس...

أسواق

نصائح خبراء التنظيف لمواجهة الفيروسات بالتعقيم

مع البدء بتخفيض قيود التنقل وعودة الحياة إلى طبيعتها نوعاً ما، مازالت الوقاية أمرا ضروريا علينا جميعا، سنخصص سطورنا القادمة لبعض النصائح المقدمة من خبراء التنظيف الجاف المستدام "5àsec" حول طريق تعقيم وتنظيف الملابس.  تعامل مع ملابسك بعناية إذا كنت قادمًا من العمل، نوصي بوضع الملابس على الفور في كيس الغسيل. لا تهز الملابس في الهواء لتجنب انتشار الفيروس. من المستحسن ارتداء القفازات. من المحتمل أن يؤدي ترك الملابس المعزولة في الكيس لمدة يوم واحد إلى انحلال الفيروس. اغسل يديك بالماء والصابون لمدة 20 ثانية مباشرة بعد وضع الملابس في كيس الغسيل أو في الغسالة. اغسل كيس الغسيل بشكل متكرر،

مع البدء بتخفيض قيود التنقل وعودة الحياة إلى طبيعتها نوعاً ما، مازالت الوقاية أمرا ضروريا علينا جميعا، سنخصص سطورنا القادمة لبعض النصائح المقدمة من خبراء التنظيف الجاف المستدام "5àsec" حول طريق تعقيم وتنظيف الملابس.

 تعامل مع ملابسك بعناية

إذا كنت قادمًا من العمل، نوصي بوضع الملابس على الفور في كيس الغسيل. لا تهز الملابس في الهواء لتجنب انتشار الفيروس. من المستحسن ارتداء القفازات. من المحتمل أن يؤدي ترك الملابس المعزولة في الكيس لمدة يوم واحد إلى انحلال الفيروس.

اغسل يديك بالماء والصابون لمدة 20 ثانية مباشرة بعد وضع الملابس في كيس الغسيل أو في الغسالة. اغسل كيس الغسيل بشكل متكرر، أو استخدم أكياس يمكن التخلص منها.

 عقم ملابسك بالماء الساخن

يمكن أن يعمل مزيج من المنظفات والماء الدافئ وعمل الغسالة الآلية على إزالة الفيروسات والقضاء عليها لكن الأهم من ذلك استخدام أعلى درجات الحرارة الممكنة مع مراعاة اختلاف الأقمشة وتجنب ارتداء الثياب التي لا يمكن غسلها بالماء الساخن

 لا تهمل تعقيم الأغطية المستخدمة في النوم

يفضل غسل كافة الأغطية المستخدمة في النوم مرة كل ثلاثة أيام لضمان التخلص من العرق واللعاب والفيروسات وبقايا الجلد المتساقط والتي يمكن أن تؤثر على صحتك.

 جفف قدر الإمكان في درجات حرارة عالية

بعد غسل الملابس والمناشف والأغطية وغيرها من العناصر، نوصي بتجفيفها بشكل تام بدرجة حرارة عالية. إذا شعرت بالقلق تجاه المنسوجات الرقيقة التي لا تتحمل درجات الحرارة المرتفعة، نوصي بارتداء عناصر أكثر متانة أو التواصل مع المتخصصين في مجال التنظيف.

الكي بالبخار خيار مناسب لمواجهة الجراثيم 

يعتبر الكي بالبخار من أفضل أنواع الكي المناسب كما يمكن استخدامه أيضًا لتنظيف الملابس والمساعدة في القضاء على الجراثيم. ولا مانع من استخدام الكي بالطرق التقليدية شرط ضبط المكواة على درجة حرارة عالية. 

بالنسبة للأشخاص الذين يعودون إلى المنزل متعبين ويحتاجون إلى التركيز على إدارة الأعمال المنزلية وتعليم الأطفال عبر الإنترنت، يمكن لهم الاستعانة بوسيط متخصص مثل خبراء " 5àsec" لخدمات التنظيف المتميزة والذين يمكن الوصول إليهم بسهولة عبر الإنترنت.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً