حافظي على لياقتك مع الأجهزة الذكية...

أسواق

حافظي على لياقتك مع الأجهزة الذكية القابلة للارتداء

أطلقت هواوي مؤخرا ساعة جديدة تمتاز بخصائص مبتكرة تستطيع مراقبة معدل ضربات القلب وجودة النوم ومعدل ضغط الدم وتشبع الأكسجين (SpO2)  في الدم.وتُعدّ هذه الساعة من أحدث التقنيات في سوق المنتجات الذكية القابلة للارتداء الذي شهد نمواً متسارعاً خلال السنوات الأخيرة. ساعدة خبرة هواوي وتركيزها على البحث والتطوير بتميز ساعتها الجديدة بشاشتها الكبيرة مقاس 1.39 بوصة والتي تمكنك من الاطلاع على جميع الإشعارات، بالإضافة إلى توفير مجموعة واسعة من النشاطات الرياضية والصحية التي من شأنها مساعدتك على تتبع مستوى لياقك البدنية. وإلى جانب كون الساعة مريحة ويمكنك ارتداؤها طوال النهار، فإنها مصنوعة أيضًا بطريقة عصرية بحيث إن جمالية جسمها مستمدّة

أطلقت هواوي مؤخرا ساعة جديدة تمتاز بخصائص مبتكرة تستطيع مراقبة معدل ضربات القلب وجودة النوم ومعدل ضغط الدم وتشبع الأكسجين (SpO2)  في الدم.وتُعدّ هذه الساعة من أحدث التقنيات في سوق المنتجات الذكية القابلة للارتداء الذي شهد نمواً متسارعاً خلال السنوات الأخيرة.

ساعدة خبرة هواوي وتركيزها على البحث والتطوير بتميز ساعتها الجديدة بشاشتها الكبيرة مقاس 1.39 بوصة والتي تمكنك من الاطلاع على جميع الإشعارات، بالإضافة إلى توفير مجموعة واسعة من النشاطات الرياضية والصحية التي من شأنها مساعدتك على تتبع مستوى لياقك البدنية. وإلى جانب كون الساعة مريحة ويمكنك ارتداؤها طوال النهار، فإنها مصنوعة أيضًا بطريقة عصرية بحيث إن جمالية جسمها مستمدّة من استخدام مادة الفولاذ المقاوم للصدأ. فضلا عن أن شحنها قد يستمر لأسبوعين كاملين حتى مع تشغيل جميع الميزات الرئيسية وهو زمن قياسي يسهل عليك الاستخدام بحسب تصريحات الشركة المصنعة.

ابق دوما على اتصال مع بريدك

يمكنك الاتصال من خلال الساعة الذكية مع هاتفك لمراقبة جدولك اليومي، والرسائل النصية والبريدية، والمستجدات في صفحاتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ويمكنك رؤية الإشعارات بكل سهولة على الشاشة  ولا داعي للقلق من خسارة الاتصال بشبكة الإنترنت، فهي توفر معالجا يؤمن لك  الاتصال القوي والمستقر.

تتبع لياقتك

والأهم من ذلك هو قدرة الساعة على مراقبة مستويات اللياقة البدنية الخاصة بك. كتتبّع معدّل نبضات قلبك باستخدام مستشعرات بصرية مبتكرة ومرتبطة بخوارزميات الذكاء الاصطناعي الخاص بنبضات القلب. وفي حال ارتفع أو انخفض معدّل نبض المستخدم بشدة عند حالة الاسترخاء لأكثر من 10 دقائق، فإنها تقوم بإرسال رسالة تحذيرية.

 

تمارين منزلية لجميع أفراد العائلة

كذلك تتبع الساعة الجديدة من هواوي التمارين الرياضية التي تقوم بها، سواء كانت تمارين السير على جهاز المشي أو دراجة الرياضية الثابتة أو غيرها  وسوف ترشدك للطريقة الأفضل لتعزّز الأداء الرياضي. وبالإضافة إلى 15 طريقة تمرين احترافية تتضمّن الرياضات الخارجية (الجري والمشي والتسلق والركض وركوب الدراجات والسباحة في المياه المفتوحة والتراياثلون)، والرياضات الداخلية (المشي والجري وركوب الدراجات والسباحة داخل بركة السباحة والتدريب المجاني و دراجة الرياضية الثابتة وآلة التجديف)، تتتبع HUAWEI WATCH GT 2e أيضًا 85 رياضة أخرى ضمن ست فئات، بما في ذلك الرياضات المتطرّفة والمسليّة والرياضات المائية واللياقة البدنية وألعاب الكرة والرياضات الشتوية، كالهيب هوب وتسلّق الصخور والوثب والتزلّج وركوب الأمواج وكرة المضرب وكرة القاعدة (البيسبول).

 


 

قد يعجبك ايضاً