أسواق

علامة تومي تدعم التعليم خلال شهر رمضان الكريم

أطلقت علامة الحقائب الشهيرة تومي حملتها الرمضانية جنبًا إلى جنب مع دبي العطاء (DUBAI CARES) في شهر رمضان حملة رد لمجتمعهما المحلي، والتي تهدف إلى دعم أطفال الأسر ذات الدخل المنخفض مع مستلزماتهم المدرسية بعد أنباء تمديد فترة التعلم عن بعد حتى نهاية العام الدراسي. نظرًا لأن أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة أو الأجهزة اللوحية يمكن أن يكون سعرها عالياً، فقد تعهدت تومي بالعمل مع دبي العطاء لدعم حملتها "التعليم دون انقطاع" من خلال التبرع بجزء من مبيعاتها عند شراء قطعة من منتجات تومي في الإمارات.  لم تتوقف علامة تومي منذ تأسيسها سنة 1975، عن ابتكار منتجات للأعمال والسفر على

أطلقت علامة الحقائب الشهيرة تومي حملتها الرمضانية جنبًا إلى جنب مع دبي العطاء (DUBAI CARES) في شهر رمضان حملة رد لمجتمعهما المحلي، والتي تهدف إلى دعم أطفال الأسر ذات الدخل المنخفض مع مستلزماتهم المدرسية بعد أنباء تمديد فترة التعلم عن بعد حتى نهاية العام الدراسي. نظرًا لأن أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة أو الأجهزة اللوحية يمكن أن يكون سعرها عالياً، فقد تعهدت تومي بالعمل مع دبي العطاء لدعم حملتها "التعليم دون انقطاع" من خلال التبرع بجزء من مبيعاتها عند شراء قطعة من منتجات تومي في الإمارات. 

لم تتوقف علامة تومي منذ تأسيسها سنة 1975، عن ابتكار منتجات للأعمال والسفر على مستوى عالمي، مصممة للارتقاء، تسهيل وتجميل كافة نواحي الحياة خلال التنقل. وعبر مزج الأداء العملي الخالي من العيوب مع روح الابداع، نلتزم بتعزيز الرحلات كرفيق العمر للأشخاص كثيري التجوال والعمل خلال سعيهم خلف شغفهم. تُباع منتجات العلامة التجارية عبر العالم في أكثر من 75 دولة من خلال أكثر من 2,000 نقطة بيع.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً