أسواق

وثّق لحظاتك الرمضانية بصور ومقاطع فيديو احترافية

يتميز شهر رمضان هذا العام ببصمة خاصة وأجواء مختلفة حيث سنمضي وقتاً طويلاً مع أحبائنا في المنزل وسنتواصل من خلال التكنولوجيا مع أولئك الذين لا يمكنهم التواجد معنا في المكان نفسه. ولكن على الرغم من اختلاف الظروف هذا العام، فإن ذلك لا يعني أننا لن نتمكّن من صناعة ذكريات جديدة ورائعة. قد تستدعي انتباهك زقزقة الطيور خارج نافذتك أو تلفتك للمرة الأولى ألوان غروب الشمس الذي يمزج بين الأحمر والبرتقالي الزاهي. وهذا يتطلب كاميرا قوية يمكن أن تكون في متناول يديك طوال الوقت تماماً مثل الكاميرا التي يوفرها جهاز HUAWEI P40 Pro التي ستمكنك من توثيق لقطات ولحظات استثنائية وستحملك

يتميز شهر رمضان هذا العام ببصمة خاصة وأجواء مختلفة حيث سنمضي وقتاً طويلاً مع أحبائنا في المنزل وسنتواصل من خلال التكنولوجيا مع أولئك الذين لا يمكنهم التواجد معنا في المكان نفسه. ولكن على الرغم من اختلاف الظروف هذا العام، فإن ذلك لا يعني أننا لن نتمكّن من صناعة ذكريات جديدة ورائعة.

قد تستدعي انتباهك زقزقة الطيور خارج نافذتك أو تلفتك للمرة الأولى ألوان غروب الشمس الذي يمزج بين الأحمر والبرتقالي الزاهي. وهذا يتطلب كاميرا قوية يمكن أن تكون في متناول يديك طوال الوقت تماماً مثل الكاميرا التي يوفرها جهاز HUAWEI P40 Pro التي ستمكنك من توثيق لقطات ولحظات استثنائية وستحملك إلى حيث تحب لتشارك أصدقاءك وعائلتك أوقاتك المميزة

لحظاتك تستحق التوثيق

لن يمنعك البقاء في البيت من توثيق أجمل اللحظات والذكريات الرمضانية من منزلك خاصة إذا علمت أن جهاز هواوي P40 Pro  يمتلك كاميرا بعدسة تصوير واسعة فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا سينمائية ذات زاوية تصوير عريضة جداً بدقة 40 ميجابيكسل، وكاميرا التقريب البصري 12 ميجابيكسل بزوم 5x وكاميرا ToF. ومع ذلك، فإن أحد أكثر الميزات المبتكرة هي احتواؤه على أحد أكبر مستشعرات الكاميرا في القطاع التكنولوجي، ما يضمن وضوح التفاصيل، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. ببساطة، يمكن القول إنك ستتمكن من تصوير طائر صغير يلتقط بقايا طعامك على الشرفة مع تفاصيل غنية وواضحة.

كيف يمكن لك الإبداع بالتصوير؟

وقد لا يخيل إليك أن شرفة منزلك هي منبر للإبداع في التصوير إلا حين تختبر بعضاً من اقتراحاتنا على سبيل المثال، اخرج إلى شرفتك في الليل برفقة هاتفك من هواوي وحاول تكبير الصورة على القمر. فبفضل إمكانات التكبير وإمكانات الإضاءة المنخفضة، يمكنك الحصول على صورة مذهلة تبرز في صفحاتك على وسائل التواصل الاجتماعي. مع التكبير البصري 5x، يمكنك تجربة التقاط صورة لمجموعة من الأشجار على الرصيف من شرفتك. اقترب أكثر من خلال التكبير الهجين 10x للتركيز على شجرة معينة ومع التكبير الرقمي 50x يمكنك التركيز على الفاكهة أو الطيور التي تقف على تلك الشجرة. يمكنك حتى محاولة تكبير السفن السياحية على طول الشاطئ من الشرفة أو حتى محاولة التقاط الطيور التي تحلق في السماء.

متجر خاص للتطبيقات

هل تبحث عن التطبيق الأفضل لتحميل صورك؟ هل تبحث عن تطبيق لتحرير وتعديل صورك وإضافة الفلاتر إليها؟ يأتي الهاتف المبتكر حديثا من هواوي مع متجر للتطبيقات مثبت عليه مسبقاً والذي يحتوي على مجموعة واسعة من التطبيقات المحلية والإقليمية المصنفة في 18 فئة مختلفة ومنها الألعاب والترفيه والأعمال والرياضة وغيرها الكثير.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً