متجر صديق للبيئة بجزيرة الريم في أب...

أسواق

متجر صديق للبيئة بجزيرة الريم في أبوظبي من سلسلة جراندويس

انطلاقا من خطط توسعها في المنطقة والتزاما منها بدعم المجتمعات خلال الأزمة الحالية، افتتحت سلسلة متاجر جرانديوس سوبر ماركت الإماراتية العصرية فرعها الجديد الثامن في الإمارات في جزيرة الريم في العاصمة أبو ظبي، حيث يعكس المتجر الجديد الجهود المبذولة من أجل المحافظة على الصحة والرعاية والاستدامة. هذا وتمتلك سلسلة متاجر جرانديوس سوبر ماركت الإماراتية عدة فروع لها في دبي في مناطق مرسى دبي وجميرا وواحة السيليكون، وفي البرشاء ودبي مول، وفي فندق العنوان وسط دبي، وفي جروف فيليج برأس الخيمة. ويتزامن افتتاح المتجر الجديد الصديق للبيئة مع حلول شهر رمضان المبارك. وتماشيا مع روح العطاء، أطلقت سلسلة متاجر جرانديوس سوبرماركت

انطلاقا من خطط توسعها في المنطقة والتزاما منها بدعم المجتمعات خلال الأزمة الحالية، افتتحت سلسلة متاجر جرانديوس سوبر ماركت الإماراتية العصرية فرعها الجديد الثامن في الإمارات في جزيرة الريم في العاصمة أبو ظبي، حيث يعكس المتجر الجديد الجهود المبذولة من أجل المحافظة على الصحة والرعاية والاستدامة.

هذا وتمتلك سلسلة متاجر جرانديوس سوبر ماركت الإماراتية عدة فروع لها في دبي في مناطق مرسى دبي وجميرا وواحة السيليكون، وفي البرشاء ودبي مول، وفي فندق العنوان وسط دبي، وفي جروف فيليج برأس الخيمة.

ويتزامن افتتاح المتجر الجديد الصديق للبيئة مع حلول شهر رمضان المبارك. وتماشيا مع روح العطاء، أطلقت سلسلة متاجر جرانديوس سوبرماركت عرضين رمضانيين، وهما باقة الرعاية التي تشمل مواد البقالة الأساسية التي يتم استهلاكها عادة للإفطار في رمضان، وباقة وجبات الإفطار وهي عبارة عن وجبات صحية جاهزة بسعر مدروس يبلغ 10 دراهم، لتناسب هذه الوجبات من تضرروا ماديا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وفي معرض حديثه عن افتتاح المتجر الجديد، قال أوليفييه لاتور، الرئيس التنفيذي لسلسلة متاجر جرانديوس سوبر ماركت: " نحن فخورون بخدمة مجتمع أبوظبي وجزيرة الريم تحديدا خلال هذه الأوقات العصيبة، ونشجع جميع المقيمين في الإمارات على الاستفادة من باقة الرعاية الرمضانية ووجبات الإفطار التي نقدمها في متاجرنا لدعم أولئك الأقل حظا منهم".

وأضاف: "في إطار دعمنا لمبادرة #خلّك_بالبيت، عززت جرانديوس جهودها من أجل توصيل الطلبات للمنازل وقدمت عروضا خاصة في جميع متاجرها، حيث يتم مراقبة توافر المخزون بشكل مستمر مع مراعاة أن تكون المنتجات ذات قيمة أكبر وملبية لاحتياجات العملاء من أجل راحتهم".

وختم لاتور: " تجاوبا مع الظروف الحالية، كثّفت جرانديوس من إجراءات الصحة والسلامة بجميع المتاجر لضمان سلامة موظفيها وعملائها فضلاً عن اتخاذ جميع الخطوات اللازمة لضمان تقديم خدمة ذات موثوقية عالية ودعم المجتمع، وقد مددنا ساعات العمل خلال شهر رمضان وأكدنا على ضمان توصيل الطلبات للمنازل في اليوم ذاته، وذلك بهدف تقديم تجربة تسوق مريحة للعملاء ومنحهم الفرصة للاستمتاع بروح الشهر الكريم، ومشاركة اللحظات الرائعة مع أحبائهم في المنزل".


 

قد يعجبك ايضاً