أسواق

منصة "فيو" تطرح 5 مسلسلات خلال رمضان 2020

أعلنت منصة "فيو" منصة البث الترفيهي التابعة لمجموعة "بي سي سي دبليو" العالمية عن طرح خمسة مسلسلات من إنتاجها خلال شهر رمضان؛ إذ ستتضمن السلسلة قصصا محلية غير تقليدية وفريدة من نوعها مع إنتاج بجودة عالمية، وببطولة أهم نجوم السينما العربية. وتشمل قائمة الإنتاجات الأصلية مسلسلات "سلطانة المعز"، و"شاهد عيان"، و"جمع سالم"، و"الخوابي"، و"رياح السموم". كما سيتم بث المسلسلات حصريا على منصة "فيو" طوال الشهر الكريم، مع إصدار حلقة كل يوم خلال الشهر، حيث تتميز هذه الإنتاجات بمحتوى درامي مليء بالتشويق والحركة والكوميديا. وبهذا الصدد، قال وسام قطان نائب الرئيس لشؤون المحتوى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في منصة "فيو":

أعلنت منصة "فيو" منصة البث الترفيهي التابعة لمجموعة "بي سي سي دبليو" العالمية عن طرح خمسة مسلسلات من إنتاجها خلال شهر رمضان؛ إذ ستتضمن السلسلة قصصا محلية غير تقليدية وفريدة من نوعها مع إنتاج بجودة عالمية، وببطولة أهم نجوم السينما العربية.

وتشمل قائمة الإنتاجات الأصلية مسلسلات "سلطانة المعز"، و"شاهد عيان"، و"جمع سالم"، و"الخوابي"، و"رياح السموم". كما سيتم بث المسلسلات حصريا على منصة "فيو" طوال الشهر الكريم، مع إصدار حلقة كل يوم خلال الشهر، حيث تتميز هذه الإنتاجات بمحتوى درامي مليء بالتشويق والحركة والكوميديا.

وبهذا الصدد، قال وسام قطان نائب الرئيس لشؤون المحتوى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في منصة "فيو": "نحرص على صناعة محتوى غير تقليدي من إنتاجات "فيو" الأصلية يجذب اهتمام كافة التفضيلات بمن فيهم جيل الشباب، الذي يسلط على مجموعة من القضايا المختلفة في المجتمع بما فيها قضايا تمكين المرأة، استكشاف الذات والمغامرة، بالإضافة الى العديد من المواضيع المختلفة".

تماشيا مع التزام منصة "فيو" بإنتاج محتوى عربي ترفيهي على مستوى المنطقة، ضمت المنصة مجموعة من المسلسلات الاستثنائية التي تضم قائمة أبطالها نجوما من الوطن العربي خلال شهر رمضان. ومن بين النجوم العرب الذين سيظهرون ضمن إنتاجات "فيو" الأصلية الفنانة غادة عبد الرازق، وهي من أكثر الممثلين شهرة في مصر، في مسلسل "سلطانة المعز"." وذلك بعد بطولتها في مسلسل "حدوتة مرة"، الذي يعدّ واحدا من أفضل المسلسلات التي عرضت على منصة "فيو" في عام 2019.

كما يعود الممثل المصري الشهير حسن الرداد، المعروف بأدواره الكوميدية، بالإضافة إلى ظهوره في العديد من المسلسلات الشهيرة في الوطن العربي، إلى منصة "فيو" بأول مسلسل درامي تشويقي له، إلى جانب النجمة هناء شيحة، حيث سيتشاركان الرداد وشيحة بطولة مسلسل "شاهد عيان".

ومن المقرر أن تطل الممثلة المصرية زينة على جمهورها في مسلسل "جمع سالم"، شاركت زينة في عدد كبير من المسلسلات الرمضانية الشهيرة منذ أول ظهور لها في عام 1995.

ولاقت إنتاجات "فيو" الأصلية في المواسم السابقة إقبالا كبيرا نظرا للمحتوى الترفيهي المتنوع، حيث نال مسلسل "زودياك من إنتاجات "فيو" الأصلية، العديد من الجوائز خلال حفل جوائز "كأس انرجي للدراما 2019". كما حصلت إنتاجات "فيو" الأصلية جائزة أفضل الإنتاجات للسنة الثانية على التوالي خلال جوائز "برودكاست برو 2019". بالإضافة الى جائزة أفضل منصة خلال حفل جوائز "ديجيتال ستوديو 2019".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً