مختارات عطرية تعزز الاسترخاء أثناء...

أسواق

مختارات عطرية تعزز الاسترخاء أثناء البقاء في المنزل

لطالما اشتهرت العطور على مدى قرون طويلة بتأثيراتها الإيجابية على الصحة الذهنية وفعاليتها في الحد من التوتر والإجهاد العصبي. وانطلاقاً من هذه الحقائق؛ اختار خبراء الرصاصي للعطور باقةً واسعةً من المستحضرات التي أبدعتها العلامة لتعزيز الشعور بالاسترخاء والراحة النفسية. وتوصي العلامة باستعمال عطور غنيّة بمكوّنات مهدّئة لمنح الأعصاب الراحة والهدوء في هذه الفترة التي يقضي فيها الكثيرون وقتهم داخل المنازل، حيث تساهم الاستعانة بعطور العود وخشب الصندل والياسمين واللافندر مع نفحات الفواكه في إضافة الانتعاش والحيوية على الأجواء المحيطة وتحفيز الشعور بالرفاهية والصحة العامة على حدّ سواء. فيما يلي 5 مستحضرات عطرية ينصح بها خبراء دار الرصاصي للعطور من أجل

لطالما اشتهرت العطور على مدى قرون طويلة بتأثيراتها الإيجابية على الصحة الذهنية وفعاليتها في الحد من التوتر والإجهاد العصبي. وانطلاقاً من هذه الحقائق؛ اختار خبراء الرصاصي للعطور باقةً واسعةً من المستحضرات التي أبدعتها العلامة لتعزيز الشعور بالاسترخاء والراحة النفسية.

وتوصي العلامة باستعمال عطور غنيّة بمكوّنات مهدّئة لمنح الأعصاب الراحة والهدوء في هذه الفترة التي يقضي فيها الكثيرون وقتهم داخل المنازل، حيث تساهم الاستعانة بعطور العود وخشب الصندل والياسمين واللافندر مع نفحات الفواكه في إضافة الانتعاش والحيوية على الأجواء المحيطة وتحفيز الشعور بالرفاهية والصحة العامة على حدّ سواء.

فيما يلي 5 مستحضرات عطرية ينصح بها خبراء دار الرصاصي للعطور من أجل تعديل المزاج والاستمتاع بالهدوء والسكينة.

بخور الأجود: يوفّر هذا البخور الدافئ بحضوره الجذاب نسخة عصريةً من العطور العربية الكلاسيكية، حيث يتكوّن من مستخلصات العنب البرّي التي تمنح رائحةً عصريةً منعشة تعزز الشعور بالمغامرة وحبّ الاستكشاف. بينما تضمن النفحات الأرضية الأساسية لهذا العطر الغني بعبق الورود النادرة تأثيرات طويلة الأمد، كونها تشتمل على خشب الصندل والعود والباتشولي، ما يجعل من هذا الابتكار خياراً مثالياً لتدليل المشاعر.

سمو الرصاصي - وجاهة: وهو مستحضر خيالي يخطف الأنفاس، يضمّ مزيجاً من صمغ الورود الفاخرة "إيليمي"، والذي ينتج عنه عبق غامض غاية في الجاذبية. بينما تتناغم روائح خشب الصندل وعبير المسك مع شذى العنبر لتعزز مع بعضها الهالة المتميزة للعطر، وتقدّم رائحة فاخرة يدوم تأثيرها لفترة طويلة يمكن للجميع الاستمتاع بها على شكل بخور وعود معطّر.

عود المميز: إبداعٌ راقٍ من مستحضرات العود المعطّر التي تفيض بالقوة، تجمع توليفته النادرة بين أرقى أنواع العود والأخشاب الثمينة والزعفران والتوابل. لذلك يُعدّ هذا المستحضر الخشبي المثالي لتعطير الملابس ومساحات المعيشة أفضل استكمال للأناقة العصرية.

همس البرية - دارك إيسنس: وهو عطرٌ منزليٌ مثاليٌ لعشاق الروائح الدخانية طويلة الأمد، حيث يضمّ مزيجاً من المكونات البريّة المعشّقة بعبق التوابل الشرقية الدافئة الغنيّة بالزعفران. بينما يعمل الخروع على تعزيز الرائحة المميزة لخشب العود مع الباتشولي والجلد، لتضفي جميعها لمسةً ترابيةً داكنة.

همس الزهور – أيفوري تاتش: وهو عطر منزلي فاخر مستوحى من صفاء الورود وحضورها البسيط وعبقها الذي يدوم طويلاً. يستعين هذا العطر ببتلات الأزهار وقطرات الندى الصباحية التي تطفو فوق المسك الأبيض وخشب الصندل. ما ينتج عطراً رائعاً يمنح المفروشات المنزلية والسجاد ومراتب السرير نضارة عصرية.