تطبيق "Dolby On" لالتقاط وتسجيل الص...

أسواق

تطبيق "Dolby On" لالتقاط وتسجيل الصوت بجودة عالية

لعل أهم ما يبحث عنه الموسيقيون ومطوّري المحتوى خلال الفترة الحالية، هو إيجاد طريقة سهلة لالتقاط وتسجيل الصوت بجودة رائعة.  ومن أجل ذلك تم توفر تطبيق مجاني "Dolby On"   لتسجيل وبث الموسيقى والفيديو وهو متوفر الآن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على متجر تطبيقات أبل ومتجر جوجل بلاي وأجهزة أندرويد. صُمم التطبيق لتسهيل تجربة بث وتسجيل الصوت والفيديو مع توفير جودة الصوت باستخدام جهاز هاتفك فقط، مما يتيح لك الاستفادة من أروع لحظات الإبداع بشكل فوري وببساطة متناهية ودون انتظار. ويمكن تجهيز التطبيق واستخدامه بسهولة تامة. كذلك يوفر التطبيق للموسيقيين ومطوري المحتوى أداةً قويةً على جهازهم المتحرك لالتقاط لحظات

لعل أهم ما يبحث عنه الموسيقيون ومطوّري المحتوى خلال الفترة الحالية، هو إيجاد طريقة سهلة لالتقاط وتسجيل الصوت بجودة رائعة.  ومن أجل ذلك تم توفر تطبيق مجاني "Dolby On"   لتسجيل وبث الموسيقى والفيديو وهو متوفر الآن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على متجر تطبيقات أبل ومتجر جوجل بلاي وأجهزة أندرويد.

صُمم التطبيق لتسهيل تجربة بث وتسجيل الصوت والفيديو مع توفير جودة الصوت باستخدام جهاز هاتفك فقط، مما يتيح لك الاستفادة من أروع لحظات الإبداع بشكل فوري وببساطة متناهية ودون انتظار. ويمكن تجهيز التطبيق واستخدامه بسهولة تامة.

كذلك يوفر التطبيق للموسيقيين ومطوري المحتوى أداةً قويةً على جهازهم المتحرك لالتقاط لحظات الإلهام والأفكار الخلاقة، أثناء العزف لتحويلها مباشرةً إلى محتوى يمكن مشاركته مع أصدقائهم وزملائهم وبجودة مذهلة.

ويستمع تطبيق "Dolby On” إلى الصوت ويقوم تلقائياً بإضافة المؤثرات الصوتية مثل الضغط، ومعادلة الصوت والضبط والحد من الضجيج وتوسيع الاستديو وتهدئة أصوات الهسهسة وغيرها. ويمكنك أيضاً إجراء المزيد من التعديلات على الصوت باستخدام فلاتر "أنماط" الصوت الفريدة التي تتيح تطبيق أنماط صوتية لتسجيلاتك. وبالتالي، يمكّن التطبيق مطوري المحتوى من التسجيل والبث المباشر لملفات الصوت والفيديو بجودة صوت استثنائية دون مغادرة منازلهم ودون عناء الذهاب إلى الأستديو.

ويحتوي التطبيق المتوفر على أنظمة "iOS" على ميزة البث المباشر "بنقرة واحدة" المدمجة في التطبيق لمشاركة المحتوى على تويتر وفيس بوك

ومن أجل الاستفادة من التطبيق بشكل جيد إليك بعض النصائح:

بالنسبة للفيديو، حدّد إطار التصوير من خلال إعداد هاتفك أو جهازك اللوحي، وتأكد من إضاءة المساحة بالشكل المناسب. أما بالنسبة للتسجيلات الصوتية، يجب تجربة وضعية الهاتف للحصول على المزيج المناسب من مصادر الصوت (على سبيل المثال، التقاط التوازن الأمثل لصوتك وآلة الغيتار).

تفقّد مستويات الصوت لديك وتحقق من مقياس مستوى الصوت داخل التطبيق وإذا وصلت إلى المنطقة الحمراء، خفّض مستوى الصوت أو انقل الهاتف بعيداً لتجنب تكسُّر الموجة الصوتية.

إذا كنت تستخدم ميزة البث المباشر الخاصة بنظام "iOS"، فتأكد من توفر تحديثات فيس بوك وتويتر على مقربة منك على جهاز منفصل حتى تتمكن من استعراض التعليقات والتفاعل مع المشاهدين أو المستمعين في الزمن الفعلي. ورغم إمكانية تشغيل البث المباشر عبر أي إرسال سلكي أو خلوي جيد إلا أننا نوصي بالتأكيد باستخدام اتصال واي فايف قوي للحصول على أفضل النتائج.

وتذكر بأنك ستكون قادراً على استخدام إعدادات ميكروفون الهاتف الخارجية المفضلة لديك، مع الاستفادة في الوقت نفسه من المعالجة القوية للتطبيق.