هونر تطلق هاتفا استثنائيا معززا بال...

أسواق

هونر تطلق هاتفا استثنائيا معززا بالذكاء الصناعي

أطلقت هونر مؤخرا في دولة الإمارات العربية المتحدة، هاتفها الجديد HONOR 9X PRO المدعم بالذكاء الاصطناعي الذي صُمم على شريحة مقاس 7 نانومتر، بالإضافة إلى تطبيق Huawei AppGallery الذي تم تثبيته مسبقاً أيضاً، وذلك مباشرة بعد الكشف العالمي عن الهاتف الذكي الجديد. يمتاز الهاتف بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل وشاشة عرض كاملة مقاس 6.59 بوصة، مما يقدم تجربة مستخدم معززة وتحديثات في الأداء وتجربة التسلية والتصوير. وفي هذا الإطار، قال كريس سان بايغونغ، رئيس شركة هونر في الشرق الأوسط وأفريقيا: "يسرنا أن نوفر هاتفنا الجديد الذي تم الإعلان عنه حديثاً لعملائنا في الإمارات. ويلبي الهاتف الجديد في محفظة منتجاتنا المتنامية

أطلقت هونر مؤخرا في دولة الإمارات العربية المتحدة، هاتفها الجديد HONOR 9X PRO المدعم بالذكاء الاصطناعي الذي صُمم على شريحة مقاس 7 نانومتر، بالإضافة إلى تطبيق Huawei AppGallery الذي تم تثبيته مسبقاً أيضاً، وذلك مباشرة بعد الكشف العالمي عن الهاتف الذكي الجديد. يمتاز الهاتف بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل وشاشة عرض كاملة مقاس 6.59 بوصة، مما يقدم تجربة مستخدم معززة وتحديثات في الأداء وتجربة التسلية والتصوير.

وفي هذا الإطار، قال كريس سان بايغونغ، رئيس شركة هونر في الشرق الأوسط وأفريقيا: "يسرنا أن نوفر هاتفنا الجديد الذي تم الإعلان عنه حديثاً لعملائنا في الإمارات. ويلبي الهاتف الجديد في محفظة منتجاتنا المتنامية احتياجات الشباب الخبراء بالتقنيات الرقمية، وهو جهاز متين سيرتقي بتجربة المستخدم في التصوير الفوتوغرافي وقدرات الأداء الفائقة".

معالج متطور مصمم على شريحة مقاس 7 نانومتر

يعمل معالج Kirin 810  المدعّم بالذكاء الاصطناعي مع نظام الحوسبة الجديد كلياً من هواوي لتغطية جميع السيناريوهات المختلفة من أجهزة تعلم الآلة فائقة السرعة إلى الأجهزة الصغيرة القابلة للارتداء التي تعمل على نطاق صغير. ويعمل المعالج ذو الكفاءة العالية في هاتف HONOR 9X PRO على تحسين كفاءة استخدام الطاقة بنسبة 20% وكثافة الترانزستور بنسبة 50%.

علاوة على ذلك، تمت ترقية وحدة معالجة الرسوميات في الهاتف إلى Mali-G52 التي تدعم خاصية Kirin Gaming+، وهي ميزة توفر تجربة لعب أكثر سلاسة للمستخدم، بينما يعمل نظام التبريد السائل على تحسين تبديد الحرارة بشكل فعال أثناء جلسات اللعب المطوّلة.

تصميم حرف الـX العملي والفريد وشاشة العرض الكاملة

يمتاز الهاتف الجديد بتصميم خلفي ثلاثي الأبعاد مصنوع من الزجاج المتدرج على شكل الحرف X، بالإضافة إلى مستشعر البصمات الجانبي مما يجعل الهاتف عملا فنيا يتسم بالبساطة. ويأتي الهاتف باللونين الأسود الفخم والبنفسجي.

ويمتلك كاميرا سيلفي تخرج للأعلى وتُخلّص المستخدم من التشويش وتوفر تجربة بصرية غنية في مختلف الظروف بفضل الحواف النحيفة وتقنية(COF)  المتطورة وشاشة العرض الكاملة مقاس 6.59 بوصة التي تشكل 92% من حجم الهيكل العام.     

صُممت شاشة العرض لتلبي احتياجات المستخدم، وتتميز الشاشة بفلتر اللون الأزرق الذي يقلل من أشعة الضوء الأزرق الضارة المنبعثة بشكل فعال ويمنع إصابة العين بالتعب أو الضرر.

كاميرا ثلاثية وخاصية التصوير الليلي الرائعة

يتميز هونر الجديد بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل تُستخدم لمختلف أغراض التصوير وتمنح الأولوية للوظائف المفيدة التي تساعد المستخدمين على التقاط كل لحظاتهم الثمينة، إضافة إلى الطاقة وإمكانية استخدام المستشعر الأساسي التي ستحفز عشاق التصوير الفوتوغرافي. وبما أنها توفر عدداً كبيراً يصل إلى 48 مليون بكسل، ستتمكنون من التقاط كل التفاصيل الرائعة.