جان نويل سانجاراي مديرا لمنتجع فاكارو المالديف
جان نويل سانجاراي مديرا لمنتجع فاكارو المالديفجان نويل سانجاراي مديرا لمنتجع فاكارو المالديف

جان نويل سانجاراي مديرا لمنتجع فاكارو المالديف

كشف منتجع فاكارو المالديف مؤخرا، عن تعيين جان نويل سانجاراي مديرا جديدا للمنتجع، وكان سانجاراي بدأ مسيرته المهنية في موريشيوس مسقط رأسه وتحديدا في منتجع "ون آند أونلي لو سان جيران" كمراقب للتكاليف، وبعدها سرعان ما أصبح مساعدا لمدير المأكولات والمشروبات قبل أن يتولى منصب مدير ضمان الجودة، ثم ارتقى ليصبح مساعد المدير التنفيذي في هذا المنتجع الفاخر.

 

وبعد ذلك، انتقل سانجاراي إلى جزر البهاما وعمل كمساعد للمدير التنفيذي في منتجع "ون آند أونلي أوشن كلوب" قبل أن يشغل المنصب نفسه في شركة كيرزنر إنترناشونال في منتجع مازاكان بيتش في المغرب، وبعدها شقّ طريقه إلى "ون آند أونلي ذا بالم دبي" حيث عمل أيضا مساعدا للمدير التنفيذي.

 

وبعد عامين، غادر سانجاراي إلى جزر المالديف للعمل في "ون آند أونلي ريتها راه" وقبل انضمامه إلى فاكارو المالديف، شغل سانجاريل منصب المدير في منتجع ومساكن أميلا فوشي.

 

وفي هذا السياق، علّق نيكولاس ماسون، المدير العام لمنتجع فاكارو المالديف قائلا: "نتطلع إلى انضمام جان نويل إلى عائلة فاكارو، ولطالما تفانى منتجع فاكارو المالديف في تقديم ملاذ للمسافرين مع خدمة مميّزة، وأنا على يقين من أنّ نهج جان نويل القوي والرائع في القيادة والابتكار سيساهم في رفع مستوى تجربة الإقامة لضيوفنا".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com