والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي تجربة مفعمة بالاسترخاء والرفاهية
والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي تجربة مفعمة بالاسترخاء والرفاهيةوالدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي تجربة مفعمة بالاسترخاء والرفاهية

والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي تجربة مفعمة بالاسترخاء والرفاهية

  

يقدّم فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي عرضاً خاصاً بمناسبة يوم الأم، حيث تتيح هذه الوجهة الفاخرة الفرصة لأفراد العائلة للاستمتاع بتجارب خاصة بصحبة أمهاتهم في هذا اليوم الخاص. ويشمل هذا العرض جلسات استرخاء في السبا، بالإضافة إلى جلسات شاي ما بعد الظهيرة ووجبات الفطور والعشاء.

ويمكن للأمهات الاستمتاع بتجربة خاصة مع بناتهن في سبا والدورف أستوريا، حيث تبدأ هذه التجربة مع جناح الاسترخاء والذي يشمل السرير المتأرجح و حوض العوم الذي يمنح الجسم شعوراً بأنه قد حظي بنوم عميق لفترة طويلة، وبعد ذلك يأتي دور الاستلقاء على سرير متحرك خاص يحفز على النوم والاسترخاء المطلق. ويلي هذه الخطوة جلسة استثنائية لتجديد حيوية وشباب الوجه (لمدة 30 دقيقة)، وتصحبها جلسة تدليك للأقدام والأيادي (لمدة 30 دقيقة) لمنح الجسم والعضلات شعوراً بالراحة والاسترخاء.

وبعد انتهاء التجربة في السبا، يمكن للضيفات الاستمتاع بجلسة شاي ما بعد الظهيرة في "بيكوك آلي"، الردهة الفاخرة في الطابق 18، حيث يمكنهن الاستمتاع بتناول تشكيلة متنوّعة من الشاي والمأكولات الخفيفة الشهيّة. كما يمكن الاستمتاع بالإطلالة الخلّابة على المنطقة المحيطة بمركز دبي المالي العالمي أثناء تناول الشاي.

وستستمر الاحتفالات بعيد الأم هذا العام لعطلة نهاية أسبوع إضافية، حيث ستحصل الأمهات اللواتي يتناولن المأكولات في مطعم "بُل آند بير" على الأزهار، بالإضافة إلى قسيمة لتناول وجبة الفطور لشخصين. وبعد الاستمتاع بتناول وجبة العشاء الشهية في 21 أو 22 مارس، ستتيح هذه القسيمة الفرصة للأمهات لتناول وجبة الفطور في عطلة نهاية الأسبوع التالية والاستمتاع بالمأكولات الشهيّة التي يعدّها الشيف ضمن قائمة المأكولات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com