مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال تكشف عن 7 تجارب أصيلة حول العالم
مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال تكشف عن 7 تجارب أصيلة حول العالممجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال تكشف عن 7 تجارب أصيلة حول العالم

مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال تكشف عن 7 تجارب أصيلة حول العالم

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، العلامة التجارية الرائدة عالميا في قطاع الضيافة الفاخرة، اليوم عن المعالم والأصوات والنكهات والروائح والتجارب الأكثر تميزا والتي لا بد أن يجربها المسافرون خلال عام 2020، إن كانوا يرغبون بالتعرف على أجمل ما في المدن التي يزورونها. وتتراوح تجارب "إنتركونتيننتال آيكونز" بين رائحة خبز البيغل الطازج في متجر "ويست فيلدج" في نيويورك والنكهات الفريدة لشاي الكرك على طريق "جميرا بيتش" في دبي، والتمتع بمشاهدة مزيج العمارة القديمة والحديثة المتناقضة في لندن.

اختيرت قائمة التجارب عبر استقصاء عام على الإنترنت ومن ثم صنفتها لجنة مؤلفة من أبرز المؤثرين العالميين وخبراء السفر البارزين، لتكون إضافات فريدة إلى الوجهات السياحية التقليدية. وستمنح تجارب "إنتركونتيننتال آيكونز" المسافرين خيارات إضافية للتجارب التي يمكن حجزها لدى فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال الرائدة في جميع أنحاء العالم.

أبرز تجارب "إنتركونتيننتال آيكونز" في كل مدينة:

باريس- رائحة الخبز الطازج في مخابز أوبيركامبف.

لندن– مزيج العمارة القديمة والحديثة المتناقضة في أفق لندن المتغير باستمرار.

نيويورك- رائحة خبز البيغل في متجر "ويست فيلدج" للبيغل.

دبي- تذوق نكهات شاي الكرك المتعددة والفريدة على طريق جميرا بيتش.

سيدني- مداعبة النسيم البارد لوجهك على متن العبّارة الشهيرة من مانلي إلى سيركيولار كواي.

مكسيكو سيتي- النكهة الدخانية اللذيذة في طبق تاكوس آل باستور.

شنغهاي- صوت الأغاني القديمة الصادرة عن مشغل أسطوانات الفينيل.

أطلقت الحملة بناء على المعلومات الدقيقة في دراسة استقصائية مستقلة أجرتها العلامة. وكشفت الدراسة أن معظم السكان المحليين (59%) يشعرون بأن زوار مدينتهم يفوّتون تجربة الروح الحقيقية للمكان، في حين أعرب 75% من عشاق السفر الفاخر عن رغبتهم بتجربة المدن من وجهة نظر سكانها المحليين.

وعلقت جاين ماكي، نائب الرئيس الأول للتسويق العالمي، مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الفاخرة: "تماشيا مع تراث علامة إنتركونتيننتال الرائدة في مجال تجارب السفر الفاخرة، أمضينا الأشهر الماضية في العمل مع أهم خبراء المجال وأجرينا استطلاعا للرأي العام للتعرف على التفاصيل الرائعة والأصيلة التي ستعرّف المسافرين على أفضل ما في المدن حول العالم. ونتطلع للكشف عن أول قائمة لتجارب "إنتركونتيننتال آيكونز" بالإضافة إلى خط سير الرحلة المنسقة لإلهام المسافرين وتشجيعهم على التعمق أكثر خلال سفرهم".

من جهته، قال تشارلي هاميلتون جيمس، مصور ناشونال جيوغرافيك، وعضو في لجنة الحكام: "كان من دواعي سروري أن أكون جزءا من "إنتركونتيننتال آيكونز"، التي أظهرت لي الجوانب التي لم أكن أعرفها في هذه المدن البارزة عالميا. بينما تمتلئ كل مدينة بأسرار وتجارب عديدة، تفتح "آيكونز الباب أمام اكتشافها".

وقالت هيفاء بسيسو، المدونة الشهيرة في مجال السفر: "وُلدت في دبي ولطالما أحببت مزيج الثقافات والأنشطة المختلفة في المدينة، فتجدون دائما شيئا جديدا يستحق الاستكشاف. وتمتاز هذه المدينة بغناها بالتجارب التي تحفز الحلم لديكم كأن تروا ناطحات السحاب من الصحراء وتتذكروا بأن لا شيء مستحيل هنا. جعلتني تجربة العثور على تجارب إنتركونتيننتال آيكونز في دبي أن أقدّر كل التفاصيل التي تجعل هذه المدينة متميزة، ولا يسعني الانتظار إلى أن يأتي المسافرون لتجربتها بأنفسهم".

استكشفوا تجارب "إنتركونتيننتال آيكونز" في دبي:

تذوق النكهات الفريدة لشاي الكرك على طريق جميرا بيتش.

رائحة البخور الساحرة التي تنتقل بكم إلى زمن قديم.

صوت تلاطم المياه بالعبرة (القارب الخشبي التقليدي) وهو يبحر في خور دبي.

فرقعة نيران المخيم التي تكسر الصمت في ليلة هادئة في الصحراء.

التناقض الرائع بين القديم والحديث تحت وهج غروب شمس دبي الدافئة.

صوّت العامة لهذه القائمة واختيرت أفضل التجارب فيها بعناية من قبل لجنة من الحكام الذين ضموا مدونة السفر والمؤثرة على شبكات التواصل الاجتماعي هيفاء بسيسو، بالإضافة إلى عايدة البوسعيدي من دائرة السياحة في دبي وخبراء إنتركونتيننتال. وتمثل التجارب هذه جوهر الحياة المحلية والأصيلة في دبي.

سيتمكن زوار دبي من إعادة استكشاف المدينة عبر التجارب المميزة في كل من "إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي" و"إنتركونتيننتال دبي مارينا". وستسعى برامج الفنادق الجديدة إلى حث الضيوف على اكتشاف الثقافة الحقيقية للمدينة وتجربة الأماكن واللحظات الأصيلة التي قد يتجاهلها الزوار عادة على الرغم من أنها ما يجعل دبي مدينة مميزة. وسوف تجمع التجارب القديم والحديث في دبي، حيث ستأخذ الضيوف في رحلة محفزة للحواس تضم أنشطة مشوقة كجلسة بخور عربية مع أحد خبراء إنتركونتيننتال أو تجربة فريدة لتذوق الشاي في قلب مرسى دبي.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com