أسواق
04 مارس 2020 7:15

كويا أبوظبي يحتفي بالذكرى الثالثة على انطلاقته بحضور الإيقاعات البرازيلية والكوبية

يقيم كويا أبوظبي احتفالاً استثنائياً بمناسبة بالذكرى السنوية الثالثة لانطلاقته في أبوظبي التي بدأت في شهر مارس 2017. ومنذ افتتاحه، حظيت هذه الوجهة البيروفية الراقية بإشادة واسعة وثناء كبير من قبل رواده وضيوفه، وحقق كويا ذلك التميز ليس فقط لما يزخر به من خيارات الطعام الشهية والمبتكرة، وإنما لإتقانه صناعة الأجواء الاحتفالية الملهمة، بما في ذلك الحدث الشهري الذي يدعي“ لا نوش بلانكا“ المذهل، حيث يتم تزيين أعلى المكان بالمظلات البيضاء مع وجود بعض من مجسمات الجليد المنحوتة بعناية والبالونات البيضاء، وهذا يولد طقوسًا لاتينية تأسر الزوار ومحبي هذا النمط المختلف من المطاعم.

وفي العاشر من مارس 2020، ابتداءً من الساعة 8 مساءً وحتى وقت متأخر، سيقيم كويا أبوظبي حفلاً مذهلاً لمضي ثلاث سنوات على تدشينه في العاصمة مع أحياء طقوس “ ريو“ المستوحاة من مهرجان هافانا الكوبية، وسيرحب الراقصون البرازيليون بالضيوف من خلال ارتدائهم أزياء مشرقة براقة وأغطية رأس بأسلوب مرح ونابض بالحياة، وسيتم تزيين أروق المكان بديكور لامع.

في ذات الشأن، ستؤدي الفرقة الحية المقيمة عروضها طوال الليل، في حين يتم تشجيع الضيوف على الانغماس في هذه الميزات وتجربة روعة عروض السامبا المستمرة حتى ساعات الصباح الأولى. وستكون هناك أيضًا فرصة لتذوق الكيك المصنوع خصيصاً لهذه المناسبة الاستثنائية.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون تناول المأكولات المتنوعة، سيقوم المطعم بتشغيل خدمة العشاء المتميزة وسيكون الضيوف قادرين على تجربة الأطباق البيروفية اللذيذة على صوت الموسيقى اللاتينية الحية.

وحصد كويا أبوظبي الذي يتسع لـ 182 ضيفا، عدة جوائز مرموقة على مر السنين الثلاثة الماضية بما فيها جوائز مجلات تايم أوت، مجلة واتس أون وفاكت أبوظبي.

من جانبه قال ستيفان كارل، مدير الايقاعات الموسيقية في كويا أبوظبي: إننا سعيدون جداً لمواصلة مسرتنا الناجحة هنا في العاصمة، ونحن في كويا ندمج مفهوم الأطباق اللاتينية المنفردة مع أجواء الترفيه الموسيقي العصري من أجل أن نضفي مزيدًا من المرح على ضيوفنا المحليين والدوليين، منوهاً بأن كويا أبوظبي لديه دائما البرامج الأنيقة والشغوفة التي تجعل ضيوفه يتفاعلون معها بقوة، جنباً إلى جنب مع ديكورات المكان التي تحيطهم بالطابع البيروفي التراثي الأصيل.

وأوضح رئيس النُدل، جريجوار شنيرب بقوله: ”إننا نقوم على الدوام بتوفير تجارب ذات قيمة مضافة لضيوفنا ،حيث تمكن كويا أبوظبي منذ تدشينه قبل ثلاث سنوات من كسب ولاء الناس الذين يفضلون دوماً انتقاء ما نصنعه من مشروبات شاملة تناسب كافة الأذواق، وهذا كله يترافق مع باقة من الأطعمة والمقبلات التي لا تقاوم“.