القرية العالمية ممرك للتعرف على مذا...

أسواق

القرية العالمية ممرك للتعرف على مذاقات العالم المختلفة

تشتهر القرية العالمية في دبي، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، بتكريم ضيوفها عبر اصطحابهم في تجربة غامرة عبر القارات ليتذوقوا أشهى ما قدمته حضارات العالم في مطابخها عبر عقود من الزمن وحتى يومنا هذا، حيث تنتشر في أرجاء الوجهة 24 مطعماً ومقهى، مع أكثر من 150 كشكا للمأكولات الشعبية من جميع أنحاء العالم. ويأتي ذلك في إطار  جهود القرية العالمية لتوفير عالم من الذكريات يبقى في البال لجميع الضيوف من مختلف الثقافات والأعمار. وتعد القرية العالمية الوجهة المثالية للعائلات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة لتذوق ألذ النكهات العالمية والتسوق

تشتهر القرية العالمية في دبي، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، بتكريم ضيوفها عبر اصطحابهم في تجربة غامرة عبر القارات ليتذوقوا أشهى ما قدمته حضارات العالم في مطابخها عبر عقود من الزمن وحتى يومنا هذا، حيث تنتشر في أرجاء الوجهة 24 مطعماً ومقهى، مع أكثر من 150 كشكا للمأكولات الشعبية من جميع أنحاء العالم. ويأتي ذلك في إطار  جهود القرية العالمية لتوفير عالم من الذكريات يبقى في البال لجميع الضيوف من مختلف الثقافات والأعمار.

وتعد القرية العالمية الوجهة المثالية للعائلات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة لتذوق ألذ النكهات العالمية والتسوق والترفيه، إضافة الى كونها من أهم الوجهات السياحية في دبي للاستمتاع بالتجارب الترفيهية المميزة والتعرف على المطابخ المتعددة والتي تمثل ثقافات متنوعة في مكان واحد.

وإليكم مجموعة من أبرز التجارب في الموسم التي تمنحكم فرصة تذوق ألذ المأكولات الشعبية من حول العالم حصريا في القرية العالمية:

 

  • موزاريلا 21: مطعم اٍيطالي يقدم المذاق الأصيل للضيوف في أجواء نابضة بالحيويّة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بألذ أطباق ووجبات البيتزا والباستا الإيطالية الشهية. ويتضمن مطعم موزاريلا 21 مختبرا مخصّصا لتحضير الموزاريلا الطازجة بشكل يومي. ويعد هذا المطعم الإيطالي فريدا من نوعه، فهو يجسد مفهوما جديدا كليا وحصريا في القرية العالمية. وستنقلك الأجواء الإيطالية المميزة والطعام اللذيذ في رحلة لا تنسى عبر مدن إيطاليا وطبيعتها الخلابة.  ومن أشهر الأطباق في المطعم: بيتزا بريزولا و روكول، لازانيا، بيني ألفريدو باستا، وتورتينو أل تشوكولاتو للاستمتاع بالحلوى الإيطالية.

 

  • بايرتس للمأكولات البحرية: بدأت هدى الثاني، سيدة الأعمال الإماراتية، رحلة نجاحها في عالم الطعام عام 2014، حيث ابتكرت وصفتين رائعتين للمأكولات البحرية ونشرتهما على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد فترة وجيزة، بدأت بتلقي الطلبات من الأصدقاء والعائلة للحصول على الوصفات اللذيذة، وسرعان ما دخلت عالم الطعام حيث بدأت بتلقي وتوصيل الطلبات من مختلف أنحاء الإمارات. حرص فريق القرية العالمية هذا الموسم على التعاون مع هدى لتقديم مطعم بايرتس للمأكولات البحرية في ركن المطاعم كتجربة جديدة ومبتكرة تمنح الضيوف الفرصة للاستمتاع بتجربة فريدة ومميزة مع خليط من الصلصات المبدعة التي يقدمها لهم. ويعد الطبق الأكثر مبيعا هو: الدلو الكبير الذي يحتوي على (جمبري، سرطان البحر، بلح البحر، ذرة، بطاطس، أرز أبيض) مع صلصة القراصنة أو الصلصة الكريمية الزرقاء.

 

  • مايتي كوينز: يمكن للضيوف الاستمتاع بألذ النكهات في قلب شارع الأكشاك من خلال كشك مايتي كوينز الذي يقدم أشهى المأكولات الأميركية الممزوجة بألذ الصلصات العصرية التي يعشقها الجميع. ومن أهم الوجبات التي يقدمها الكشك: البطاطس المقلية المغطاة بمختلف الصلصات حسب الرغبة، وبرجر لحم البريسكيت الأمريكي المدخن والدجاج المدخن.

 

  • كونز ريبابلك: يتميز هذا الكشك عن بقية الأكشاك الأخرى في القرية العالمية بمزجه بين الأطباق الفرنسية والمصرية، حيث يتم تقديم أفضل الوجبات الفرنسية بنكهات مصرية متعددة، ليكون معبرا ثقافيا بين أوروبا والعالم العربي. ومن أهم الأطباق التي يقبل عليها الضيوف: دجاج كون ولوتس كون.

 

  • ركن التشات الهندي: أجدد تجارب تذوق المأكولات في القرية العالمية هذا الموسم والذي يقدم أفضل الوجبات النباتية الهندية التي يعشقها الملايين حول العالم، في تجربة تحاكي الأكشاك الشعبية في مدن الهند. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمختلف النكهات النباتية مثل الباني بوري والدوسا وتجربة شاي التندوري المميز والمحضر على الجمر في أوان من الفخار. ولمحبي الحلويات، يمكنكم الاستمتاع بتذوق الفالودة الهندية الأصيلة بنكهات متنوعة وفريدة.

 

  • أفوكادوليشس: إذا كنتم من محبي الأفوكادو فعليكم زيارة كشك أفوكادوليشيس في أكشاك منطقة أريبيان سكوير و تجربة الأفوكادو بشتى أنواعه مثل المقلي أو المهروس و غيرهما! وأهم الأطباق التي يتم تقديمها: شرائح البطاطس المقرمشة مع صلصة الجواكامولي، وعصائر الأفوكادو ، وبلاكند شريمب أفوكادوز.

 

  • سينيور غونزالس: كشك للطعام المكسيكي الفريد في أريبيان سكوير، يقدم العديد من الوجبات ذات المذاق الرائع وأهمها تاكو اللحم والدجاج ورقائق التورتيلا المقرمشة.

 

  • كوكو من كوي: يقدم هذا المنفذ في السوق العائم تشكيلة مميزة من الطعام التايلاندي، حيث يعتبر جوز الهند الطازج من أهم العناصر التي يتم استخدامها في الوجبات التي يتم تقديمها. وتعد الآيس كريم بنكهة جوز الهند أحد أشهر الحلويات التي يقبل عليها الآلاف من الضيوف يوميا.

 

  • سوفليه: يقدم هذا المنفذ في السوق العائم حلوى السوفليه التايلندية والمصنوعة من البيض والكريمة يتم إضافة ألذ النكهات المميزة عليها. ومن أكثر النكهات التي تشهد إقبالا جوز الهند والمانجو.

 

  • كشك سوسج فابريك: الذي يحضر ويقدم أشهى سندويشات النقانق الطازجة بنكهات عالمية مميزة ولذيذة مثل النقانق الإيطالية والأمريكية والمكسيكية. بدأت قصة هذا الكشك من حب المؤسس لوجبة النقانق ذات النوعية الجيدة.

 

يستمر الموسم الرابع والعشرون للقرية العالمية حتى 4 أبريل وترحب الوجهة بضيوفها يوميا من السبت إلى الأربعاء من الساعة الـ 4 مساء وحتى الـ 12 منتصف الليل وفي أيام الخميس والجمعة والعطلات الرسمية من الساعة الـ 4 مساء حتى الـ 1 صباحا، فيما تم تخصيص يوم الاثنين حصرا لدخول العائلات والسيدات فقط.


 

قد يعجبك ايضاً