أسواق

منتجع أنجانا الصحي.. تجربة استثنائية في أبوظبي!

استرخي بين أحضان السكينة الخفية في منتج أنجانا الصحي، بفندق ومنتجع ريكسوس بريميوم، في جزيرة السعديات بأبوظبي.  يأخذك المنتجع برحلة إلى أصول الصحة والعافية، حيث تلتقين مع عناصر الحياة ومصادرها الثمينة لتنعمي بالراحة ومتعة الحواس.  يقدم المنتجع ملاذا هادئا للنساء اللواتي يفضلن الاستمتاع بكل عوامل الراحة والاستجمام، حيث تتنوع الخدمات والعلاجات المميزة التي تقدمها هذه الوجهة الصحية الاستثنائية.  فبدءا من التدليكات المتنوعة مرورا بالتدليك الخاص بالمرأة الحامل، وانتهاء بعلاجات تجديد النشاط والحمام التركي وعلاجات الجسم، يقدم المنتجع خدمات غاية في التميز للجميع بأسعار معقولة.  لا تتردي في زيارة هذا المنتجع الصحي المذهل الذي يلبي احتياجات كل امرأة في حال كانت

استرخي بين أحضان السكينة الخفية في منتج أنجانا الصحي، بفندق ومنتجع ريكسوس بريميوم، في جزيرة السعديات بأبوظبي. 

يأخذك المنتجع برحلة إلى أصول الصحة والعافية، حيث تلتقين مع عناصر الحياة ومصادرها الثمينة لتنعمي بالراحة ومتعة الحواس. 

يقدم المنتجع ملاذا هادئا للنساء اللواتي يفضلن الاستمتاع بكل عوامل الراحة والاستجمام، حيث تتنوع الخدمات والعلاجات المميزة التي تقدمها هذه الوجهة الصحية الاستثنائية. 

فبدءا من التدليكات المتنوعة مرورا بالتدليك الخاص بالمرأة الحامل، وانتهاء بعلاجات تجديد النشاط والحمام التركي وعلاجات الجسم، يقدم المنتجع خدمات غاية في التميز للجميع بأسعار معقولة. 

لا تتردي في زيارة هذا المنتجع الصحي المذهل الذي يلبي احتياجات كل امرأة في حال كانت ربة منزل أو امرأة عاملة، بخدماته الغنية وأجوائه المريحة وعامليه اللطفاء والبارعين بتقديم أفضل الخدمات. 

أما علاجات الوجه التي تقدمها "سبا أنجانا"، فتتنوع بين تلك الخاصة بتجديد الحيوية وتكثيف الكولاجين، وعلاج خلايا الجلد الجديد، وعلاج خلايا البشرة والعلاجات المنشطة وعلاجات تصحيح ألوان البشرة، والجلسات الخاصة بتعزيز بشرة الوجه. 

وفي منتجع أنجانا، هناك أيضا مكان للرجل، حيث يمكنه الاستمتاع أيضا بجلسات تدليك للجسم وترطيب للبشرة والاستمتاع بتجربة فريدة ومبهرة.