أسواق

فندق آلوفت نخلة جميرا مقصدك للهروب من صخب المدينة

بعيدا عن صخب المدينة وسط إطلالة خلابة على مياه الخليج المتلألئة، يتربع فندق ألوفت نخلة جميرا، وعلى الرغم من أنه فندق من فئة 4 نجوم إلا أنه يقدم تجربة إقامة رائعة لرجال الأعمال والسائحين الذين ينشدون تجربة مثالية اقتصادية تنعم بالرفاهية. يقع ألوفت على أرخبيل نخلة جميرا في الهلال الشرقي ويضم 208 غرف بتصاميم بسيطة تتسع لراحتك حين يضيق بك صخب الحياة، ولا تقل المرافق النوعية للفندق أهمية عن موقعه وتصميمه فبإمكان الزائر الاستمتاع بتناول أطباق متنوعة في الأماكن المخصصة لها أو في غرفة الإقامة بحسب الطلب.  يوفر الفندق وصولا سهلا إلى الخليج العربي، ومراكز التسوق الواسعة، وكذلك مناطق الجذب

بعيدا عن صخب المدينة وسط إطلالة خلابة على مياه الخليج المتلألئة، يتربع فندق ألوفت نخلة جميرا، وعلى الرغم من أنه فندق من فئة 4 نجوم إلا أنه يقدم تجربة إقامة رائعة لرجال الأعمال والسائحين الذين ينشدون تجربة مثالية اقتصادية تنعم بالرفاهية. يقع ألوفت على أرخبيل نخلة جميرا في الهلال الشرقي ويضم 208 غرف بتصاميم بسيطة تتسع لراحتك حين يضيق بك صخب الحياة، ولا تقل المرافق النوعية للفندق أهمية عن موقعه وتصميمه فبإمكان الزائر الاستمتاع بتناول أطباق متنوعة في الأماكن المخصصة لها أو في غرفة الإقامة بحسب الطلب.

 يوفر الفندق وصولا سهلا إلى الخليج العربي، ومراكز التسوق الواسعة، وكذلك مناطق الجذب ذات الشهرة العالمية، حيث يقع مطار دبي الدولي على مسافة 40 كيلو مترا، كما يمكنك أن تبقى على تواصل مع بريدك الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك طوال الوقت فشبكة الإنترنت المجانية متاحة في كل أرجاء الفندق لتحثك أن تنقل تجربة إقامتك وتوثيق لحظاتك دون تكاليف إضافية.

وقد أحيى مؤخرا الفنان الشاب محمد مجذوب الفائز بلقب برنامج "إكس فاكتور"، حفلا مميزا في فندق ألوفت نخلة جميرا ضمن إطار المحطة السادسة للجولة الفنية الخاصة ببرنامج Live At Aloft Hotels بنسختها الحالية في الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تنظمها مجموعة فنادق ألوفت التابعة لعلامة ماريوت الدولية المتخصصة بالضيافة.

ويأتي الحفل في إطار سلسلة من الحفلات الموسيقية التي تنظمها مجموعة "يونيفرسال" الموسيقية في فنادق "ألوفت" حول العالم، والتي شهدت عودة نخبة من أشهر الأسماء في عالم الموسيقى إلى مسقط رأسهم لإحياء حفلات مجانية.

وتتيح الجولة الفنية الخاصة التي تنظمها فنادق "ألوفت"، العلامة الداعمة لصناع الموسيقى وعشاقها والتابعة لماريوت الدولية، للفنانين والنجوم تقديم عروض حصرية في المدن التي ترعرعوا ونشأوا فيها. وتشكل هذه الجولة الفنية إحدى السبل التي تعبر من خلالها سلسلة الفنادق عن استمرار دعمها للمجتمع الفني، عبر منح الجماهير الأوفياء والجدد على حد سواء فرصة للاحتفاء بالنجوم من مسقط رأسهم وسط أجواء فريدة ودافئة.