فندق كافيه رويال يعود بعرض مميز في...

أسواق

فندق كافيه رويال يعود بعرض مميز في قلب لندن

    كشف فندق "كافيه رويال" اللندني الفاخر عن عرضه الجديد الذي يتيح قضاء عطلة نهاية أسبوع هادئة، تجمع أجمل التجارب الحائزة على عدة جوائز؛ حيث يمثل "كافيه رويال" مقصدا للقادمين إلى لندن لتمضية إقامة مميزة في العاصمة البريطانية، بفضل موقعه النموذجي في شارع ريجنت اللندني الشهير، وعلى مقربة من الوجهات الترفيهية لويست إند من جهة، وأناقة وفخامة حي ماي فاير من جهة أخرى.   ويشمل العرض الجديد إقامة ليلة واحدة لشخصين في إحدى الغرف الفسيحة أو أجنحة الفندق الفاخرة، بالإضافة إلى عشاء ومشروبات لشخصين في مطعم المأكولات المشوية والسوشي الشهير "لوران في كافيه رويال" بأطباق يعدها الشيف العالمي لوران

 
image.png
 
كشف فندق "كافيه رويال" اللندني الفاخر عن عرضه الجديد الذي يتيح قضاء عطلة نهاية أسبوع هادئة، تجمع أجمل التجارب الحائزة على عدة جوائز؛ حيث يمثل "كافيه رويال" مقصدا للقادمين إلى لندن لتمضية إقامة مميزة في العاصمة البريطانية، بفضل موقعه النموذجي في شارع ريجنت اللندني الشهير، وعلى مقربة من الوجهات الترفيهية لويست إند من جهة، وأناقة وفخامة حي ماي فاير من جهة أخرى.
 
ويشمل العرض الجديد إقامة ليلة واحدة لشخصين في إحدى الغرف الفسيحة أو أجنحة الفندق الفاخرة، بالإضافة إلى عشاء ومشروبات لشخصين في مطعم المأكولات المشوية والسوشي الشهير "لوران في كافيه رويال" بأطباق يعدها الشيف العالمي لوران تورونديل. وتبلغ شهرة الشيف ذروتها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يدير سلسلة مطاعم في نيويورك وميامي، بالإضافة إلى شارلوت في كارولينا الشمالية، والتي تتمتع بأجواء مريحة تسمح بتناول أشهى الوجبات دون تكلف.
 
وتتوفر تشكيلة متنوعة من وجبات السوشي المبتكرة والطازجة في ركن السوشي، فضلا عن أجود أنواع اللحوم والأسماك المشوية في ركن الشواء المفتوح، بالإضافة إلى ألذّ الوجبات النباتية، متيحة للزوار اختيار ما يناسب أذواقهم على اختلافها. كما يسمح العرض المميز بالاستفادة من مركز "آكاشا" الصحي الشامل، والذي يقدّم مرافق مذهلة من مسبح بطول 18 مترا، وغرفة الساونا، والحمام التركي المميز، وحوض "جاكوزي"، بالإضافة نادي اللياقة البدنية وإمكانية الوصول إلى مختلف الجلسات الرياضية المتنوعة، وطيف واسع من المعالجات. وسيستيقظ النزلاء بعد قضاء ليلة من النوم الهانئ ليستقبلهم فطور إنجليزي شهي، يُقدّم في الغرفة أو في المطعم.
 
يتضمن العرض:
 إقامة لمدة ليلة واحدة
غداء من طبقين مع مشروبات لشخصين في مطعم "لوران في كافيه رويال"
الفطور الإنجليزي