الشيف العالمي برونو سيردان رئيسا لل...

أسواق

الشيف العالمي برونو سيردان رئيسا للطهاة في المنتجع المالديفي الفاخر

كشف منتجع جزيرة الشعاب المرجانية الساحرة، فاكارو المالديف عن تعيين الشيف برونو سيردان مديرا للطهي، ليرقى بتجربة ضيوفه إلى مستوى أعلى من الجودة والرفاهية. بدأ سيردان مسيرته المهنية منذ 30 عاما في مسقط رأسه فرنسا، حيث تخرج من مدرسة أوتيلييه "École Hôtelière” المرموقة في مدينة نيس، وبدأ مسيرته المهنية في فندق كارلتون الحائز على نجمتي ميشلان في مدينة كان. وبعد قضاء فترة عملٍ في مطعم "مولان دو موجان" الحائز على ثلاث نجمات ميشلان، اجتاز سيردان العالم من لندن إلى تورنتو قبل الوصول إلى أستراليا، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي للطهاة لأول مرة في ملبورن في فندق وندسور أوبروي.   من ملبورن، انتقل

كشف منتجع جزيرة الشعاب المرجانية الساحرة، فاكارو المالديف عن تعيين الشيف برونو سيردان مديرا للطهي، ليرقى بتجربة ضيوفه إلى مستوى أعلى من الجودة والرفاهية.

بدأ سيردان مسيرته المهنية منذ 30 عاما في مسقط رأسه فرنسا، حيث تخرج من مدرسة أوتيلييه "École Hôtelière” المرموقة في مدينة نيس، وبدأ مسيرته المهنية في فندق كارلتون الحائز على نجمتي ميشلان في مدينة كان. وبعد قضاء فترة عملٍ في مطعم "مولان دو موجان" الحائز على ثلاث نجمات ميشلان، اجتاز سيردان العالم من لندن إلى تورنتو قبل الوصول إلى أستراليا، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي للطهاة لأول مرة في ملبورن في فندق وندسور أوبروي.

 

من ملبورن، انتقل سيردان إلى موريشيوس قبل أن يتوجه إلى نيودلهي، حيث أدار اثنين من أكثر المطابخ شهرة في المدينة "ذا أوبروي" و"ذا إمبريال"، ثم ألّف كتابه الأول تحت عنوان "أفروديسياك كويزين". وبعد نيودلهي، توجهت مسيرة سيردان نحو شواطئ دبي في "ون آند أونلي رويال ميراج"، حيث أمضى 12 عاما في منصب الشيف التنفيذي، ليضع بعدها اللمسات الأخيرة على كتابه الثاني، "هوت آند كولد".

وبعد قضاء فترة عمله في دبي، سافر سيردان إلى كولومبو، حيث عمل في سينامون جراند وفي فندق ريتز كارلتون بنغالور مؤخرا، قبل أن يستقر في فاكارو المالديف.

 

وبمناسبة تعيينه، علق الشيف برونو قائلا: "لا شك أن المنتجع إلى جانب منافذ الطعام الأنيقة فيه، له سحره الخاص، وأنا متحمس لأن أكون جزءا منه. أريد أن أكون رائدا في جعل ضيوف المنتجع يخوضون تجارب فريدة، وأن أعمل مع هذا الفريق الشغوف، وأنا متأكد من أننا سنكون قادرين على جعل هذه التجارب واقعا".

 

وقد علق نيكولاس ماسون المدير العام في فاكارو المالديف قائلا: "أنا سعيد للغاية لأن الشيف برونو سينضم إلينا، وأنا على ثقة من أن خبرته الواسعة سوف تبرز في منصبه الجديد لنقدم لضيوف المنتجع تجربة طعام فريدة ومتميزة ".

 


 

قد يعجبك ايضاً