لاكنور تطلق مجموعة جديدة من منتجات...

أسواق

لاكنور تطلق مجموعة جديدة من منتجات الألبان

طرحت لاكنور إحدى العلامات الرائدة التابعة للشركة الوطنية للمواد الغذائية، اليوم وخلال مشاركتها بمعرض الخليج للأغذية - جلفود 2020، ثلاثة منتجات جديدة، وهي حليب طويل الأجل عالي البروتين، سموذي منكّه ولبن منكّه.   جاءت تلك الخطوة في سياق التغيرات الكبيرة التي طرأت على سوق الألبان وتطور متطلبات المستهلكين وحاجتهم إلى حليب غني بالبروتينات، من أجل الحفاظ على مستوى صحتهم في مستوى متميز.   يأتي الحليب الغني بالبروتين في عبوة تتراباك 1 لتر، وتتميز بأنها مصنوعة من مواد صديقة للبيئة، على جانب آخر فإن الحليب الغني بالبروتين يعتبر طبيعي 100% ويحتوي على 60 جراما لكل لتر (15 جراما لكل 250 مل

طرحت لاكنور إحدى العلامات الرائدة التابعة للشركة الوطنية للمواد الغذائية، اليوم وخلال مشاركتها بمعرض الخليج للأغذية - جلفود 2020، ثلاثة منتجات جديدة، وهي حليب طويل الأجل عالي البروتين، سموذي منكّه ولبن منكّه.

 

جاءت تلك الخطوة في سياق التغيرات الكبيرة التي طرأت على سوق الألبان وتطور متطلبات المستهلكين وحاجتهم إلى حليب غني بالبروتينات، من أجل الحفاظ على مستوى صحتهم في مستوى متميز.

 

يأتي الحليب الغني بالبروتين في عبوة تتراباك 1 لتر، وتتميز بأنها مصنوعة من مواد صديقة للبيئة، على جانب آخر فإن الحليب الغني بالبروتين يعتبر طبيعي 100% ويحتوي على 60 جراما لكل لتر (15 جراما لكل 250 مل أو كوب) وهي ضعيفة النسبة مقارنة بالألبان العادية. كما تتمتع تلك العبوات بأن صلاحيتها تدوم لمدة 9 أشهر ولا تحتوي على أية مواد حافظة، أو هرمونات، أو مواد صناعية.

 

أما عن المنتج الآخر فهو لاكنور سموذي، ويتميز بأنه خالٍ من النكهات والألوان الصناعية ويضم أربعة مذاقات معبأة في عبوات قابلة للتدوير حجم 330مل. وتتنوع تلك المذاقات ما بين التفاح والموز، الفراولة والتوت البري بالفانيليا والخوخ. ويتمتع السموذي بصلاحية تمتد لـ28 يوما.

 

وعلى جانب آخر، طرحت لاكنور منتجا آخر وهو "لبن" وتصل مدة صلاحيته لعشرة أيام، ويأتي في عدد من أشهَر النكهات وهي السادة، الفراولة والمانجو. يذكر أن عبوات اللبن ذات 200 مل، تضم قطع فاكهة حقيقة عوضا عن النكهات الصناعية.

 

وفي تصريح لـ إقبال حمزة المدير التنفيذي لمجموعة الشركة الوطنية للمواد الغذائية قال فيه: نحن في الشركة الوطنية للمواد الغذائية على علم تام بقلق المستهلكين واهتمامهم في الوقت ذاته بصحتهم، لذا كانت مبادرتنا بإطلاق هذه المنتجات التي تعكس اهتمامنا بتوجهات السوق. تبقى استراتيجية الشركة الوطنية للمواد الغذائية ثابتة تجاه طرح منتجات تروق للمستهلكين وتلبي احتياجاتهم. لديّ ثقة كبيرة بأن المنتجات الثلاثة الجديدة: السموذي، اللبن، والحليب الغني بالبروتين ستجد قبولا واسعا لدى المستهلكين، نظرا لأنها تعزز مستوى حياتهم الصحي والتغذوي."


 

قد يعجبك ايضاً