مطعم "ذا كوينز غريل" بحلة جديدة على...

أسواق

مطعم "ذا كوينز غريل" بحلة جديدة على سفينة الملكة إليزابيث 2

تعود سفينة "الملكة إليزابيث 2" لتطلق من جديد مطعمها الملكي الذي تحول إلى مطعم عصري على الطراز البريطاني بعد أن خضع لأعمال ترميم شاملة وأصبح يضم غرفة تناول طعام خاصة إلى جانب تراسَين خارجيين يوفران إطلالات أخّاذة على المحيط وأفق دبي. مطعم ذا كوينز غريل كان ذا كوينز غريل في ما مضى أشهر مطعم في عرض البحر وقد تحول الآن إلى مطعم بريطاني في منطقة تناول الطعام التي كانت سابقا مخصصة للدرجة الأولى على متن سفينة "الملكة إليزابيث 2". تتميز التصاميم الداخلية التي تم تجديدها في ذا كوينز غريل بالأرضيات الرخامية التي تزدان بمربعات باللونين البني والأبيض والجدران المكسوة بالألواح

تعود سفينة "الملكة إليزابيث 2" لتطلق من جديد مطعمها الملكي الذي تحول إلى مطعم عصري على الطراز البريطاني بعد أن خضع لأعمال ترميم شاملة وأصبح يضم غرفة تناول طعام خاصة إلى جانب تراسَين خارجيين يوفران إطلالات أخّاذة على المحيط وأفق دبي.

مطعم ذا كوينز غريل

كان ذا كوينز غريل في ما مضى أشهر مطعم في عرض البحر وقد تحول الآن إلى مطعم بريطاني في منطقة تناول الطعام التي كانت سابقا مخصصة للدرجة الأولى على متن سفينة "الملكة إليزابيث 2".

تتميز التصاميم الداخلية التي تم تجديدها في ذا كوينز غريل بالأرضيات الرخامية التي تزدان بمربعات باللونين البني والأبيض والجدران المكسوة بالألواح الخشبية الداكنة لتكتمل روعة الديكور بطاولات دائرية وأرائك وكراسي مريحة. يكسو هذا الأسلوب الراقي كل زوايا المطعم بدءا من الغرفة الخاصة لتناول الطعام وصولا إلى اللاونج. وقد تحول التصميم الداخلي لمطعم ذا كوينز غريل من ديكور قديم إلى ديكور أنيق وعصري يبعث أجواء من الحيوية تعكس مشهد الطهي العالمي في دبي. 

يمكن للركاب أن يأخذوا المصاعد الحصرية للوصول إلى المطعم الموجود على سطح السفينة حيث يتم الترحيب بهم في لاونج الانتظار المميز، ليتوجهوا بعدها إلى صالة الطعام الداخلية أو التراس الخارجي في الهواء الطلق ليستمتعوا بتناول أشهى المأكولات.

تضم لائحة الطعام الجديدة مجموعة من أفضل الأطباق البريطانية التي أضيفت عليها لمسة مميزة من فن الطهي الحديث. استهل وجبتك بمقبلات استثنائية على غرار سمك الحدوق المدخن وباتيه هاجيس الأسكتلندي وكرودو الواغيو لتداعب براعم ذوقك لاحقا بمجموعة من الأطباق الرئيسية اللذيذة مثل سمك السلمون ويلينغتون وطبق سمك القد مع البطاطا المقلية وشطيرة البرغر اللذيذة بلحم البط وطبق أضلاع لحم البقر. أما خيارات الحلويات فتشمل تارت تريكل الكلاسيكية مع الراوند والكريم بروليه بالكاسترد.

لاونج ذا كوينز غريل

خضع جناح الضباط السابق لأعمال ترميم وتحول اليوم إلى لاونج فاخر ينضح أناقة ويزدان بتصميم حديث وأنيق يعكس الأسلوب الراقي الجديد للسفينة ويقع بمحاذاة مطعم ذا كوينز غريل.

استرخِ على إحدى الأرائك الفخمة متعددة الأقمشة التي تصطف مقابل الجدران المكسوة بالألواح البيضاء أو اجلس على الكراسي المخملية باللون الزمردي عند المنضدة الرخامية. ومتع ناظريك باللوحات الجدارية الأخاذة التي تحيط بالمنضدة والتي تعكس بامتياز الديكور الداخلي الرائع بألوانه الترابية.

امضِ أوقاتا ملؤها الراحة وتلذذ بمشروبات تتميز بخلطاتها المبتكرة بينما تتأمل ميناء السفينة المزدحم والمفعم بالحياة، أو ارتشف مجموعة من المشروبات المسائية المختارة بعناية قبل أن تتناول العشاء في مطعم ذا كوير غريل أو بعده. وخلال أمسيات محددة، لا تضيع فرصة الاستمتاع بأوقات مميزة على وقع أنغام الموسيقى الحية التي تعزف مباشرة على مسرح اللاونج الرئيسي.