ماريوت الفرسان أبوظبي يعلن عن عودة...

أسواق

ماريوت الفرسان أبوظبي يعلن عن عودة البرانش العائلي بحلته الجديدة في مطعم "خيال"

يعلن مطعم "خيال" في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي عن ترقية البرانش  العائلي المشهور في عطلة نهاية الأسبوع، لتكون فرصة لجميع أفراد العائلة للاستمتاع بقضاء وقت أطول معا، وسط أجواء مميزة في المطعم الأروع في أبوظبي بأطباقه الشهية المحضرة بأيدي أمهر الطهاة. ويشمل البرانش بحلته الجديدة ست محطات تفاعلية للطهي الحي لتحضير أشهى الأطباق العالمية، بدءا من محطة الطهي الحية لتحضير الباستا الإيطالية بنكهات مميزة، وانتهاء بمحطة السوشي التي تعد لفائف الساشيمي الطازجة دوما على مدار الساعة. ويضم البرانش قسم مخصص للأطفال بديكورات مستوحاة من عالم ديزني الشهير ليقضوا أمتع الأوقات وسط هذه الأجواء المليئة بالبهجة والسرور مع ركن خاص بالحلويات، وآلة

يعلن مطعم "خيال" في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي عن ترقية البرانش  العائلي المشهور في عطلة نهاية الأسبوع، لتكون فرصة لجميع أفراد العائلة للاستمتاع بقضاء وقت أطول معا، وسط أجواء مميزة في المطعم الأروع في أبوظبي بأطباقه الشهية المحضرة بأيدي أمهر الطهاة.

ويشمل البرانش بحلته الجديدة ست محطات تفاعلية للطهي الحي لتحضير أشهى الأطباق العالمية، بدءا من محطة الطهي الحية لتحضير الباستا الإيطالية بنكهات مميزة، وانتهاء بمحطة السوشي التي تعد لفائف الساشيمي الطازجة دوما على مدار الساعة.

ويضم البرانش قسم مخصص للأطفال بديكورات مستوحاة من عالم ديزني الشهير ليقضوا أمتع الأوقات وسط هذه الأجواء المليئة بالبهجة والسرور مع ركن خاص بالحلويات، وآلة مخصصة للفوشار ونافورة الشوكولاته اللذيذة، بالإضافة لغرفة تحتوي الكثير من الألعاب والبالونات، مع تقديم عرض حي للدمى المتحركة لتكون هذه التجربة بمثابة ذكرى لا تنسى للأطفال.

تبلغ كلفة البرانش للكبار 165 درهما إماراتيا و82 درهما إماراتيا للأطفال، ويقام البرانش بشكل أسبوعي كل يوم جمعة في مطعم "خيال" من الساعة 12:30 ظهرا حتى 3:30 عصرا.

 



 

قد يعجبك ايضاً