فرشات مضادة للبكتيريا تطرحها شركة و...

أسواق

فرشات مضادة للبكتيريا تطرحها شركة ويسبر في أسواق الإمارات

  يعتبر النوم الصحي حاجة ضرورية تنعكس على نمط حياة الإنسان، خاصة أنه يقضي حوالي ثلث عمره في النوم. وحتى يحصل الفرد على ما يحتاجه من راحة واسترخاء أثناء النوم يتوجب عليه اختيار فراش بمقاييس معينة قد تختلف من شخص إلى آخر إلا أنها تجتمع في معايير جودة المواد المستخدمة، وسهولة الحصول عليها وتوفرها في متناول أيدي الجميع تماما كما هو الحال في فرشات النوم التي أطلقتها شركة ويسبر المتخصصة بالمفروشات عبر موقعها على الإنترنت. تحتوي الشركة في جعبتها على مجموعة من الفرشات الفاخرة تراعي طبيعة المناخ في دولة الإمارات العربية المتحدة وبنفس الوقت تأخذ بالعين الاختلاف بين الأشخاص فهي

 

يعتبر النوم الصحي حاجة ضرورية تنعكس على نمط حياة الإنسان، خاصة أنه يقضي حوالي ثلث عمره في النوم. وحتى يحصل الفرد على ما يحتاجه من راحة واسترخاء أثناء النوم يتوجب عليه اختيار فراش بمقاييس معينة قد تختلف من شخص إلى آخر إلا أنها تجتمع في معايير جودة المواد المستخدمة، وسهولة الحصول عليها وتوفرها في متناول أيدي الجميع تماما كما هو الحال في فرشات النوم التي أطلقتها شركة ويسبر المتخصصة بالمفروشات عبر موقعها على الإنترنت.

تحتوي الشركة في جعبتها على مجموعة من الفرشات الفاخرة تراعي طبيعة المناخ في دولة الإمارات العربية المتحدة وبنفس الوقت تأخذ بالعين الاختلاف بين الأشخاص فهي عازلة للحرارة وتجمع بين الصلابة واللين، كما أنها تصل إلى عملائها أينما كانوا حيث عملت الشركة على تغيير التفكير السائد بأن الحصول على قسط من النوم الهانئ ليلا يتطلب الحصول على فرشات مكلفة مخصصة الصنع.

وخاصة مجموعة "إسينشال" التي صممت بعناية فائقة لتوفير أعلى درجات الراحة أثناء النوم، حيث تأتي بطبقة من إسفنج "كوانتوم" بسماكة 2 سنتيمتر تليها 5 طبقات من إسفنج "كمفورت" وطبقة "سابورت" بسماكة 24 سنتيمترا. يتميز إسفنج "كوانتم" بخلاياه المفتوحة وبالاستجابة والحساسية العالية، حيث يحتضن جسم النائم ويتأقلم مع وضعيته لتوفير راحة استثنائية لنقاط الضغط وللجسم بأكمله. وعلى عكس إسفنج الذاكرة، يسمح إسفنج "كوانتوم" للهواء بالمرور عبره ما يؤدي لتجنب الحر والتعرّق ويتيح نوما مريحا وهانئا طوال الليل وهذا بحد ذاته ابتكار رائد في قطاع المفروشات.

 

كما استخدمت "ويسبر" في فرشاتها أنسجة بقدرات متميزة لتنظيم درجة الحرارة تساعد في الحفاظ على حرارة جسم النائم مهما تبدلت درجة الحرارة. وكما تتيح المجموعة الجديدة للعملاء تعديل صلابة الفراش بما يلائم تفضيلاتهم لتوفير أكبر راحة ممكنة أثناء النوم. وتأتي المجموعة أيضا مدعمة بتقنية "سيلفر" التي تنفرد الشركة بها، حيث تستخدم في صناعتها خيوط الفضة الحقيقية التي تحول بشكل طبيعي دون تراكم البكتيريا وعث الغبار والروائح الكريهة.