"نجوم ميشلان" يستعرضون أشهر أطباقهم...

أسواق

"نجوم ميشلان" يستعرضون أشهر أطباقهم في معرض جلفود 2020

تستضيف الدورة الـ 25 من معرض "جلفود 2020"، الفعالية السنوية الأعرق في قطاع المأكولات والمشروبات في المنطقة والتي تقام في مركز دبي التجاري العالمي، نخبة من كبار الطهاة المتخصصين بمفاهيم مأكولات الشارع، والذين يقدمون تجربة ثقافية استثنائية للزوار في جناح "ستريت" الجديد الذي يحتفي بأشهى أطباق الشارع الأصيلة. ويستعد الشيف تشان هون مينغ، من مطعم "لياو فان هوكر تشان"، لتقديم تجربة لا تنسى للزوار وعشاق المأكولات في جناح "ستريت" هذا الأسبوع، حيث يحضر طبق الأرز مع الدجاج وصلصة الصويا الشهير. كما سينضم إلى الجناح الشيف الياباني يوكي أونيشي الحاصل على نجمة "ميشلان" من مطعم وجبات النودلز الياباني "تسوتا"، والذي يستعرض

تستضيف الدورة الـ 25 من معرض "جلفود 2020"، الفعالية السنوية الأعرق في قطاع المأكولات والمشروبات في المنطقة والتي تقام في مركز دبي التجاري العالمي، نخبة من كبار الطهاة المتخصصين بمفاهيم مأكولات الشارع، والذين يقدمون تجربة ثقافية استثنائية للزوار في جناح "ستريت" الجديد الذي يحتفي بأشهى أطباق الشارع الأصيلة.

ويستعد الشيف تشان هون مينغ، من مطعم "لياو فان هوكر تشان"، لتقديم تجربة لا تنسى للزوار وعشاق المأكولات في جناح "ستريت" هذا الأسبوع، حيث يحضر طبق الأرز مع الدجاج وصلصة الصويا الشهير. كما سينضم إلى الجناح الشيف الياباني يوكي أونيشي الحاصل على نجمة "ميشلان" من مطعم وجبات النودلز الياباني "تسوتا"، والذي يستعرض أمام الزوار مهاراته الاحترافية أثناء تحضير طبق الرامين الياباني الشهير الذي يمزج بين المكونات الأوروبية المتميزة، مثل زيت الكمأة وكبد الإوز مع النودلز الآسيوية المحضرة يدويا والخالية بالكامل من الجلوتامات أحادية الصوديوم.

وكان الشيف مينغ قد حصل على نجمة "ميشلان" في يوليو 2016، لينجح بعد ذلك في تعزيز شهرة مطعم "لياو فان هوكر تشان" على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم؛ حيث تنتشر فروع المطعم اليوم في سبع دول، ثلاث منها في سنغافورة.

وبهذه المناسبة، قال الشيف تشان هون مينغ: "سعيد جدا بمشاركتي في معرض "جلفود" الذي يمثل الفعالية الأبرز للاحتفال بالأطعمة والنكهات المتنوعة. وأعلم جيدا أن الكثير من زوار المعرض يفضلون تناول أنواع مختلفة من الدجاج، وأتوق جدا لمعرفة رأيهم بطبق الأرز مع الدجاج وصلصة الصويا الخاص بمطعمنا. وسأحرص خلال هذه التجربة على تقديم أشهى نكهات المطبخ الآسيوي التي تلبي أذواق مختلف الزوار، خاصة وأن هذه المنطقة تتسم بتنوع كبير في شرائح وأذواق المستهلكين".
ويرتكز طبق الأرز مع الدجاج وصلصة الصويا الخاص بالشيف مينغ على مجموعة متنوعة من النكهات الصينية التقليدية والنكهات الفريدة التي تُضفيها الأعشاب الهندية الأصلية.

وتشارك أكثر من 20 مؤسسة متخصصة بأطعمة ومأكولات الشارع في جناح "ستريت" الفريد الذي يصحب زواره في رحلة فريدة عبر مأكولات الشارع من مختلف أنحاء العالم، لتذوق أشهى المأكولات والنكهات الأصيلة من مدن المكسيك الزاخرة بالألوان والشوارع المرصوفة بالحصى في اليونان، ووصولا إلى الشوارع النابضة بالحياة في جنوب آسيا.

ويُعتبر "جلفود 2020" معرِضا حصريا للزوار العاملين في مجالات التجارة والأعمال. ويفتح المعرض أبوابه من الساعة 11 صباحا لغاية 7 مساءً في الأيام من 17 إلى 20 فبراير، ومن الساعة 11 صباحا لغاية الساعة 5 مساءً يوم 20 فبراير.


 

قد يعجبك ايضاً