بريانكا شوبرا ويانغ مي ضمن قائمة سف...

أسواق

بريانكا شوبرا ويانغ مي ضمن قائمة سفراء علامة كروكس في حملة 2020

أطلقت "كروكس" المختصة بأحذية الكاجوال، حملتها التسويقية العالمية "Come as you are" للعام الرابع على التوالي عبر وسائل إعلانية مختلفة حول العالم، منها الرقمية والمطبوعة، وضمت الحملة سفراء جددا من مواهب عالمية ليقدموا منتجات كروكس المبتكرة لربيع عام 2020. وانضمت لقائمة سفراء كروكس "بريانكا شوبرا"، ممثلة ومنتجة وسفيرة عالمية لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، وأيضا الممثلة الصينية "يانغ مي"، حيث انضما لكل من المغنية والممثلة الأمريكية "زوي ديشانيل"، والممثلة والمغنية الكورية الجنوبية كيم سي-جونغ والممثلة اليابانية سوزو هيروسي، والذين بدورهم كسفراء عالميين لكروكس في عام 2020 سيلهمون زبائن كروكس من حول العالم ليشعروا بالراحة بأحذيتهم وذلك من خلال عرض موديلات

أطلقت "كروكس" المختصة بأحذية الكاجوال، حملتها التسويقية العالمية "Come as you are" للعام الرابع على التوالي عبر وسائل إعلانية مختلفة حول العالم، منها الرقمية والمطبوعة، وضمت الحملة سفراء جددا من مواهب عالمية ليقدموا منتجات كروكس المبتكرة لربيع عام 2020. وانضمت لقائمة سفراء كروكس "بريانكا شوبرا"، ممثلة ومنتجة وسفيرة عالمية لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، وأيضا الممثلة الصينية "يانغ مي"، حيث انضما لكل من المغنية والممثلة الأمريكية "زوي ديشانيل"، والممثلة والمغنية الكورية الجنوبية كيم سي-جونغ والممثلة اليابانية سوزو هيروسي، والذين بدورهم كسفراء عالميين لكروكس في عام 2020 سيلهمون زبائن كروكس من حول العالم ليشعروا بالراحة بأحذيتهم وذلك من خلال عرض موديلات كروكس الخاصة بهم من المجموعة الجديدة المميزة.

وتعاونت العلامة التجارية أيضا مع عدد من عارضي الأزياء ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي ليضيفوا قيمة أكبر لرسالة كروكس "Come as you are"، وضمت القائمة أعمارا وخلفيات ثقافية وتوجهات مختلفة، تبرز شخصياتهم الملهمة في حملة التصوير التي تنطلق هذا العام، وسينخرطون مع زبائن كروكس من خلال المنتديات مثل وسائل التواصل الاجتماعي ليكون الجميع جزءا من علامة كروكس.

وقال تيرينس ريلي، مدير التسويق لدى كروكس. "يأتي تكرار حملة "Come as you are" للمرة الرابعة كإعلان لزبائننا بأنه حان وقت النهوض والتميز، ويمثل فريق السفراء والشركاء خليطا مثاليا من القوة والأصالة لإلهام زبائن كروكس".

وإلى جانب حملة "Come as you are"، تركز جهود كروكس التسويقية أيضا على منتجات كروكس وتسليط الضوء على جانب الابتكار والراحة في أحذية كروكس، بما في ذلك مجموعة ربيع 2020 "Brooklyn Wedge" والمتوفر بكعب مختلف الارتفاع بألوان متعددة وتصاميم معقدة وبسيطة بذات الوقت، ويتميز الحذاء بتقديم أعلى مستوى من الراحة من خلال تكنولوجيا "لايت رايد" بالرغوة، إضافة إلى جاذبية التصميم البسيط المناسب لكل شيء وفي أي وقت بفضل التركيب الخفيف وتصميم الحزام العلوي المميز والتكنولوجيا المبتكرة.

وتقدم كروكس لموسم الربيع لهذا العام تشكيلة مختلفة من المويدلات العصرية الرائعة، تضم: مجموعة LiteRide™ المصممة لراحة مثالية في كل الأوقات من خلال التصميم الداخلي لوسادة القدم من الرغوة الخاصة. ومجموعة Crocs Sandal Shop بخيارات مختلفة مثل الصنادل والشباشب وأحذية الكعب السميك، إضافة إلى مجموعة موديلات كروكس بروكلين ويدج وسترابي كروكس تولوم. ومجموعة Classics and Jibbitz™ charms التي تضم شباشب وأحذية كلوج السميكة بألوان جذابة وبطبعات مفعمة بالمرح.

وأضاف تيرينس ريلي: "في النهار أو الليل، على الشاطىء أو في شوارع المدينة، توفر كروكس حذاء لكل شخص ولكل مناسبة، وفي هذا العام، كما سيعرض سفراؤنا بعضا من الموديلات المميزة - من الأحذية الكلاسيكية إلى الشباشب وحذاء بروكلين ويدج الجديد لعام 2020، فإنهم بدورهم سيلهمون الزبائن بأسلوب جديد للتعبير عن الذات من خلال الموضة ويأكدون بأن الأناقة والراحة لا يمكن أن تكون حصرية".