تصميم زجاجي أيقوني في هاتف هونر الجديد وساعة ذكية للعشاق
تصميم زجاجي أيقوني في هاتف هونر الجديد وساعة ذكية للعشاقتصميم زجاجي أيقوني في هاتف هونر الجديد وساعة ذكية للعشاق

تصميم زجاجي أيقوني في هاتف هونر الجديد وساعة ذكية للعشاق

أعلنت هونر العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، موخرا أن هاتفها الجديد هونر 20 الذي حصل على الثناء بفضل تصميمه البارز وقدراته الفائقة في التصوير الفوتوغرافي، والذي يمتاز بجودته العالية ونظام الكاميرا الرباعية المدعمة بالذكاء الاصطناعي وتصميم الزجاج الخلفي ثلاثي الأبعاد،  متوفر حاليا للشراء في الإمارات العربية المتحدة بسعر 1299 درهما إماراتيا لدى متاجر التجزئة وعبر الإنترنت.

تصوير احترافي

يتميز الهاتف بنظام الكاميرا الرباعي الذي سيتيح للمستخدمين التمتع بالتقاط الصور في جميع الأوقات، فمن خلال عدسة ماكر يمكن تصوير التفاصيل المذهلة عن قرب 4 سم. كما تتوفر خاصية التكبير بمعدل ثلاث مرات والتقريب الهجين بمعدل خمس مرات والتقريب الرقمي أكثر بـ 30 مرة، لتمكن عشاق الطبيعة وفناني التصوير من تخليد لقطاتهم بإبداع.

تصميم عملي ثلاثي الأبعاد

يمتاز هونر 20 بتصميم خلفي مصنوع من الزجاج ثلاثي الأبعاد، وهو متوفر بلون الأزرق الياقوتي والأسود الحالك، وتم تصميمه على مرحلتين وبدقة لا متناهية عبر تقنية Triple 3D Mesh الأولى في المجال. وتتضمن المرحلة الأولى تشكيل الطبقة العميقة باستخدام تقنية النانو لنقش ملايين المنشورات المصغرة. وعند الانتهاء من هذه العملية الدقيقة، يجمّع المهندسون طبقات الزجاج واللون والعمق، وعند مرور الضوء عبر المنشورات في طبقة العمق، ينعكس الضوء وينكسر في جميع الاتجاهات.

تجربة المستخدم الشاملة

يمتلك الهاتف الجديد شاشة عرض كاملة مقاس 6.26 بوصة تبلغ نسبتها 91.7% مقابل الهيكل العام للهاتف. وهو مزود بكاميرا توفر تجربة مشاهدة أكثر اتساعا، دون التأثير على تصميم الهاتف.

هدية العشاق

ولم تنسَ العلامة العشاق في عيدهم عبر عرض محدود على ساعة الذكية الجديدة، التي تعدّ الرفيق الأنيق الذي يساعدكم في الحفاظ على لياقتكم البدنية، والتي تتجاوز مهامها معرفة الوقت، فتسهّل عليكم اتباع نمط حياة رقمي أكثر صحة ولياقة. وستكون هذه الساعة المبتكرة متوفرة لفترة محدودة وملفوفة مع الورود الطبيعية طويلة الأمد الطبيعية المحفوظة جيدا، لتكون رسالة لطيفة تجلب معها الأوقات الجميلة والصحة والحب لذلك الشخص المميز.

تتميز ساعة HONOR MagicWatch 2 بتصميم خفيف الوزن وبسيط، وتعدّ جهازا أنيقا لتنسيقه مع إطلالات الأزياء بفضل خيارات الأوجه المتعددة التي تناسب الأنماط والشخصيات المختلفة. وتستطيع الساعة تتبُّع أدائكم ضمن 15 نوعا من التمارين الرياضية وتوفير بيانات التمرين الاحترافية، لتكون تمريناتكم أكثر كفاءة ولترتقوا بمستوى لياقتكم وعافيتكم إلى المستوى الأقوى، من خلال الإرشادات والمعلومات الصحية التي توفرها في الوقت الفعلي.

وسيتمكن العملاء أيضا من الاستفادة من العروض الأخرى على الموقع الإلكتروني، بما في ذلك عرض العشاق لساعتين بسعر مخفّض قدره 1498 درهما إماراتيا. كما يتوفر عرض هاتفين من HONOR 9X بسعر 1898 درهما إماراتيا. وتشمل العروض الأخرى الهدايا المجانية عند شراء المنتجات، بما في ذلك سوار اللياقة البدنية والسماعات ومكبرات الصوت الصغيرة.

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com