أسواق

وجهات تتنافس للاحتفال بعيد الحب في دبي تعرفي عليها!

أصبح لشهر الحب أهمية فاقت التوقعات، فالعروض التنافسية بين الفنادق والمطاعم والوجهات الترفيهية تبشر بازدياد الحب، وتمنح المحتفلين به خيارات واسعة لقضاء يوم رومانسي وممتع برفقة من يحبون، وفي جولة سريعة جمعنا لكم بعض الخيارات التي من شأنها أن تساعد من يبحث عن مكان مناسب للاحتفال بعيد الحب. حفلة مستوحاة من حقبة التسعينات  تستضيف لاونج ڤي في الطابق 30 من فندق ڤي هوتيل الفاخر في الحبتور سيتي، بمناسبة عيد الحب حفلة مستوحاة من حقبة التسعينات تلائم الأزواج والراغبين بالاحتفال مع الأصدقاء لقضاء أروع الأوقات.  وتدعو زوارها لتجربة الساعات السعيدة الأطول في دبي حيث تقدم تخفيضات على المشروبات لـ 14 ساعة

أصبح لشهر الحب أهمية فاقت التوقعات، فالعروض التنافسية بين الفنادق والمطاعم والوجهات الترفيهية تبشر بازدياد الحب، وتمنح المحتفلين به خيارات واسعة لقضاء يوم رومانسي وممتع برفقة من يحبون، وفي جولة سريعة جمعنا لكم بعض الخيارات التي من شأنها أن تساعد من يبحث عن مكان مناسب للاحتفال بعيد الحب.

حفلة مستوحاة من حقبة التسعينات

 تستضيف لاونج ڤي في الطابق 30 من فندق ڤي هوتيل الفاخر في الحبتور سيتي، بمناسبة عيد الحب حفلة مستوحاة من حقبة التسعينات تلائم الأزواج والراغبين بالاحتفال مع الأصدقاء لقضاء أروع الأوقات.

 وتدعو زوارها لتجربة الساعات السعيدة الأطول في دبي حيث تقدم تخفيضات على المشروبات لـ 14 ساعة متواصلة بدءا من 2 بعد الظهر يوم الجمعة 14 فبراير 2020. وتعكس هذه الحفلة نمط علامة ڤي الذي يمتاز بلمسة من المرح حيث تختلف عن غيرها من حفلات عيد الحب التقليدية حيث سيكون الجميع على موعد مع أروع الأجواء الموسيقية والألعاب المستوحاة من حقبة التسعينات مع تشكيلة غير محدودة من السوشي من الساعة 6 مساء حتى 10 مساء مقابل 114 درهما بالإضافة إلى خصومات على المشروبات طوال المساء.

عيد الحب تحت النجوم

يمكنك التوجه إلى تراس "سولاريوم" في فندق روزوود أبوظبي الذي تم إعداده لتحتفل بعيد الحب تحت النجوم على طاولة ووجبة عشاء رائعة، ومشروبات غير محدودة، بسعر 10,000 درهم إماراتي للزوجين ليعيشا تجربة خاصة وسط أجواء موسيقية من عزف ناعم للساكسفون ومع خدمة ضيافة فاخرة بوجود طاقم عمل متخصص ليكون هذا العشاء المميز تجربة لا تنسى.

 مأكولات تضفي على الحب حلاوة أو اختيار مطعم "أكوا" في تراس الحديقة الذي تم افتتاحه مؤخرا، تجربة استثنائية أطلق عليها اسم XOXO حيث سيحظى أول 15 ثنائيا يصلون إلى المطعم بين الساعة 8:00 - 10:00 مساء بخدمة ضيافة مميزة مقابل 300 درهم إماراتي. وتتضمن قائمة XOXO  مشروبات خاصة ومجموعة شهية من الحلويات تشمل نافورة الشوكولاتة، وحلوى التوت، ومحطة الشوكولاتة، وسلة الفراولة، وبسكوتا على شكل قلب، وكب كيك والمصاصات المصنعة بشكل مميز احتفالا بعيد الحب. كما سيستضيف عشاء عيد الحب في المطعم الرئيسي أيضا من الساعة 7:00 مساء، وحتى 11:00 مساء مقابل نفس السعر شاملة المشروبات الخاصة، والمأكولات البحرية ومحطات الحساء والسلطات والجبن والمشاوي الطازجة، علاوة على مجموعة مختارة من الأطباق الرئيسية وركن الحلوى اللذيذ.

باقات للاسترخاء والدلال في "أواي "سبا فندق دبيلو جزيرة النخلة

يقدم "أواي" سبا في فندق دبليو دبي النخلة، مجموعة من باقات السبا الخاصة في يوم عيد الحب هذا، والتي تتضمن علاجات السبا المريحة وجلسات التدليك التي ستجعلك تستمع أنت وشريكك برحلة استرخاء خاصة. ويوفر أجمل لحظات الدلال وتجديد النشاط والحيوية من خلال قائمة علاجات وخدمات، تتراوح بين علاجات التدليك بالحجر الساخن وعلاجات الوجه، وجلسات تدليك القدمين التي ترخي العضلات وتزيل التوتر.

باقة مخصصة للأزواج

يتيح السبا الانغماس في تجربة من الرومانسية للزوجين في رحلة استرخاء خاصة تبدأ بتجربة الاستحمام المميزة في جناح المنتجع الصحي الخاص بك تليها جلسة تدليك علاجية بالأحجار الساخنة والتي من شأنها تخفيف التوتر وشد العضلات بفضل حرارة الأحجار العالية، وبعد انتهاء هذه الجلسة يمكنك الاستمتاع بمشروب منعش مع الفراولة والشوكولاتة في بيوتي بار.

جلستان علاجيتان للسيدات

كما يقدّم "أواي" باقة خاصة بالسيدات تمكنهن من الاختيار، مؤلفة من جلستين علاجيتين مدة كل وحدة منها 45 دقيقة تتضمن  مع الاستمتاع بمشروب منعش مع الفراولة والشوكولاتة علاج العناية بالوجه وعلاج العناية بأظافر اليدين والقدمين وجلسة تدليك للقدمين.

 


 

قد يعجبك ايضاً