أجواء رومانسية للعشاق بعيد الحب في...

أسواق

أجواء رومانسية للعشاق بعيد الحب في فندق روزوود أبوظبي

يستعد فندق روزوود أبوظبي هذا العام للاحتفال بعيد الحب بتقديم باقات مميزة ومنوعة لتناسب مختلف أذواق زواره، وتشمل ثماني تجارب، تجمع بين الطعام الشهي والأجواء الرومانسية الدافئة. إن كنت تبحث عن تجربة رائعة ليوم عيد الحب فما عليك إلا التوجه لعشاء "عيد الحب تحت النجوم" في تراس سولاريوم، والذي تم إعداده لهذه المناسبة المميزة، طاولة مخصصة لشخصين ووجبة عشاء رائعة، ومشروبات غير محدودة، بسعر 10 000 درهم إماراتي للزوجين ليعيشا تجربة خاصة وجديدة تمامًا في تراس سولاريوم، وسط أجواء موسيقية من عزف ناعم للساكسفون ومع خدمة ضيافة فاخرة بوجود طاقم عمل متخصص، ليكون هذا العشاء المميز تجربة لا تنسى. يتضمن

يستعد فندق روزوود أبوظبي هذا العام للاحتفال بعيد الحب بتقديم باقات مميزة ومنوعة لتناسب مختلف أذواق زواره، وتشمل ثماني تجارب، تجمع بين الطعام الشهي والأجواء الرومانسية الدافئة.

إن كنت تبحث عن تجربة رائعة ليوم عيد الحب فما عليك إلا التوجه لعشاء "عيد الحب تحت النجوم" في تراس سولاريوم، والذي تم إعداده لهذه المناسبة المميزة، طاولة مخصصة لشخصين ووجبة عشاء رائعة، ومشروبات غير محدودة، بسعر 10,000 درهم إماراتي للزوجين ليعيشا تجربة خاصة وجديدة تمامًا في تراس سولاريوم، وسط أجواء موسيقية من عزف ناعم للساكسفون ومع خدمة ضيافة فاخرة بوجود طاقم عمل متخصص، ليكون هذا العشاء المميز تجربة لا تنسى.

يتضمن العشاء بعض المأكولات البحرية المقدمة في الثلج، وأطباقًا بحرية لذيذة مع تشكلية مميزة من الأطباق الشهية المقدمة مع الخبز الطازج. وسيحظى الثنائي على أطباق شهية كسمك الجثم بايك، وسلطة الدجاج المقرمشة الطازجة، وسمك التونة الحلوة، وستيك الواجيو، بالإضافة إلى المشروبات اللذيذة ومجموعة من الحلويات الشهية. ويفاجئ المطعم زواره هذا العام بتقديم علبة مميزة مليئة بالشوكولاتة كهدية خاصة بعيد الحب.

ولعشاق الحلويات يقدم مطعم "أكوا" في تراس الحديقة الذي تم افتتاحه مؤخرًا تجربة استثنائية أطلق عليها اسم XOXO حيث سيحظى أول 15 ثنائي يصل المطعم بين الساعة 8:00 - 10:00 مساءً بخدمة ضيافة مميزة مقابل 300 درهم إماراتي. وتتضمن قائمة XOXO على مشروبات خاصة ومجموعة شهية من الحلويات تشمل نافورة الشوكولاتة، وحلوى التوت، ومحطة الشوكولاتة، وسلة الفراولة، وبسكوت على شكل قلب، وكب كيك والمصاصات المصنعة بشكل مميز احتفالاً بعيد الحب وغير ذلك من أطايب الحلوى.

ومازال لدى مطعم "أكوا" الكثير لتقديمه حيث يستضيف عشاء عيد الحب في المطعم الرئيسي أيضًا من الساعة 7:00 مساءً، وحتى 11:00 مساءً مقابل 300 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات الخاصة، والمأكولات البحرية ومحطات الحساء والسلطات والجبن والمشاوي الطازجة، علاوة على مجموعة مختارة من الأطباق الرئيسية وركن الحلوى اللذيذ.

ولعشاق الأجواء الرومانسية لعيد الحب يدعوكم مطعم "جلو" لقضاء أسعد الأوقات في شرفته الشهيرة بجوار المسبح بمناظرها الرائعة وإطلالتها الخلابة على مدينة أبوظبي والخليج العربي، مع قائمة من خمسة أطباق لذيذة لمحبي الاحتفال ليلاً في الهواء الطلق. ويبدأ العشاء اعتبارا من الساعة 7:00 مساء مع المحار والكافيار والقريدس والبورتا، يلي ذلك سمك القد المحمر ولحم البقر، بالإضافة للحلوى والمشروبات غير المحدودة مقابل 600 درهم إماراتي للزوجين.

ولمحبي السباحة مساءً تحت سماء أبوظبي المضيئة بنجومها الرائعة يمكنهم ممارسة هذه الرياضة من الساعة 7 مساء وحتى منتصف الليل مقابل 150 درهم تشمل تقديم الحلويات.

ويشارك مطعم "لا كافا" في باقة عيد الحب هذا العام، حيث يقدم عشاءً فاخرًا في 14 فبراير اعتبارًا من الساعة 7:00 مساءً، ويتضمن العشاء أطيب أطباق المأكولات البحرية والمحار، وركن خاص للشوكولاتة، ومجموعة مختارة من الجبن واللحوم الباردة وركن خاص للمقبلات. وسيستمتع الضيوف بعزف الكمان الحي طوال فترة العشاء الذي أطلق عليه "Rose and Red"، بسعر 1000 درهم للزوجين، متضمنة المشروبات الخاصة.

وكان لمطعم سمبوسك اللبناني الشهير مشاركة مميزة بقائمة من الطعام اللذيذ المعد احتفالاً بهذه المناسبة السنوية الهامة والمقدم في تراسه الذي يعد أحد أجمل الوجهات الشتوية في أبوظبي. وتتضمن قائمة هذا العام تشكيلة من المزة الساخنة والباردة، والمشويات المتنوعة بالإضافة لأطباق الحلوى مقابل 560 درهمًا للزوجين.

ويقدم منتجع سينس سبا المتميز في روزوود أبوظبي باقات رائعة من المساجات العلاجية طوال شهر فبراير احتفالا بعيد الحب، تتضمن الاسترخاء في التراس الهادئ للمنتجع ذي الإطلالة الجميلة.

ويمكن للأزواج حجز جلسة تدليك لمدة 90 دقيقة، وقضاء وقت مميز في التراس الخاص وتناول وجبات خفيفة ومشروبات لذيذة مقابل 1600 درهم إماراتي .

ويقدم المنتجع عرض مميز هذا العام باقة Signature Sense Massage لتقديمها كهدية لمن تحب تدليله في هذه المناسبة التي تشمل 90 دقيقة من التدليك المنعش، يليها الاسترخاء وتناول الشاي الساخن على شرفة المنتجع الصحي، بسعر خاص لا يتجاوز 800 درهم إماراتي.


 

قد يعجبك ايضاً