مركز ميركاتو يحتفي بأصحاب الهمم على طريقته
مركز ميركاتو يحتفي بأصحاب الهمم على طريقتهمركز ميركاتو يحتفي بأصحاب الهمم على طريقته

مركز ميركاتو يحتفي بأصحاب الهمم على طريقته

ضمن احتفالات مركز ميركاتو باليوبيل الفضي لمهرجان دبي للتسوق، استضاف وبالتعاون مع مركز المشاعر الإنسانية الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة مجموعة من أصحاب الهمم ليحتفي بهم على مدار يوم تخلله الكثير من المتعة والفرح. وذلك في إطار حرص إدارة مركز التسوق على إدراج المسؤولية الاجتماعية على قائمة الأولويات لدعم المجتمع ورسم الفرحة والابتسامة على وجوه الأطفال بجميع شرائحهم، مستفيدة في ذلك من وجود فعالية كمهرجان دبي للتسوق الذي أصبح وعلى مدار سنواته الماضية تجربة مثالية للمرح بين الكبار والصغار.

 

استمتع الأطفال خلال فعاليات يوم المرح المخصص لهم بمشاهدة عرض مسرحي شيق اعتاد ميركاتو على عرضه ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق حيث تفاعلوا معه وأمضوا أوقات ممتعة تفاعلوا من خلالها مع الأداء المميز للعارضين الذين بذلوا ما بوسعهم لرسم الابتسامة وخلق لحظات لا تنسى في ذاكرة الأطفال وسط إيقاعات موسيقية تبعث على الفرح والسرو. لينتقل الأطفال بعد ذلك لتناول الغداء في مطعم شيك شاك إحدى واجهات الضيافة في مركز ميركاتو.

شارك الأطفال فرحهم عدد من مؤثري وسائل التواصل الاجتماعي وفريق عمل مركز ميركاتو ومركز المشاعر الإنسانية الذين قاموا بدورهم بتوزيع الهدايا على الأطفال.

وبهذه المناسبة، قالت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي لمركز ميركاتو: "نحن أكثر من سعداء باستضافة أصحاب الهمم من مركز «المشاعر الإنسانية» وهذه ليست بمبادرة غريبة على مجتمع دولة الإمارات بجميع أطيافه حيث تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من أهم الدول وأكثرهم عطاء على مستوى العالم، فبحسب مؤشر العطاء العالمي يعتبر مفهوم المسؤولية الاجتماعية مفهوما تطوعيا، فيه التزام أخلاقي غير مكتوب، تتعدى فيه مسؤولية الشركة المفهوم الربحي إلى أن تكون مؤثرة في المجتمع والبيئة المحيطة بها... من أجل ذلك وفي إطار التزام ميركاتو بتحقيق أسعد اللحظات للأطفال سعينا في المركز لتحويل مفهوم التسوق إلى مفهوم ترفيه ومشاركة ودعم معنوي لأصحاب الهمم من أجل زرع البهجة والفرح في نفوسهم شأنهم شأن بقية الأطفال الذين يزورون المركز بشكل يومي لحضور الفعاليات".

 

 

 

 

 

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com