فندق ذا لانغام نيويورك فيفث أفينيو...

أسواق

فندق ذا لانغام نيويورك فيفث أفينيو يستهل العام الجديد مع متعة الطهي

يضع المسافرون دائمو الانشغال والتنقّل نصب أعينهم في بداية كل عام جديد مجموعة من الوعود والأهداف وأحدها هو الطهي أكثر في المنزل. ولكن يصعب أحيانًا تحقيق هذه القرارات خصوصًا خلال السفر، ما يحتّم عليهم العودة إلى عادات الأكل القديمة كطلب الوجبات الجاهزة أو زيارة المطاعم لتناول الطعام. يعدّ فندق ذا لانغام نيويورك، فيفث أفينيو الخيار المثالي للعائلات والضيوف الذين يبحثون عن إقامات طويلة الأمد أو للمسافرين الذين يفضلون التلذذ بوجبات محضّرة منزليًا بدلاً من تناول العشاء في المطعم، إذ يُعتبر الفندق الفخم الأوّل والوحيد في مدينة نيويورك الذي يضم غرفًا وأجنحة مع مطابخ مجهزة بالكامل.     يقدم فندق ذا

يضع المسافرون دائمو الانشغال والتنقّل نصب أعينهم في بداية كل عام جديد مجموعة من الوعود والأهداف وأحدها هو الطهي أكثر في المنزل. ولكن يصعب أحيانًا تحقيق هذه القرارات خصوصًا خلال السفر، ما يحتّم عليهم العودة إلى عادات الأكل القديمة كطلب الوجبات الجاهزة أو زيارة المطاعم لتناول الطعام. يعدّ فندق ذا لانغام نيويورك، فيفث أفينيو الخيار المثالي للعائلات والضيوف الذين يبحثون عن إقامات طويلة الأمد أو للمسافرين الذين يفضلون التلذذ بوجبات محضّرة منزليًا بدلاً من تناول العشاء في المطعم، إذ يُعتبر الفندق الفخم الأوّل والوحيد في مدينة نيويورك الذي يضم غرفًا وأجنحة مع مطابخ مجهزة بالكامل.

 

 

يقدم فندق ذا لانغام نيويورك، فيفث أفينيو بالتعاون مع كتاب الطهي متعة الطهي Joy of Cooking (من سكريبنر) باقة مميزة تشمل إقامة في إحدى الغرف أو الأجنحة المزودة بمطبخ فخم مجهّز بأدوات كهربائية من علامة Miele ومستلزمات أخرى للمطبخ موثوقة وأميركية الصنع. تولت إيرما س. رومباور نشر كتاب متعة الطهي Joy of Cooking لأول مرة عام 1931، وقد أصدر حفيدها جون بيكر وزوجته ميغان سكوت نسخة جديدة في نوفمبر، بعد أن تم تنقيح النسخة القديمة التي لقيت استحسان النقاد وتحديثها لتضم 600 وصفة منزلية جديدة.

 

يستفيد ضيوف فندق ذا لانغام، نيويورك، فيفث أفينيو عند حجز باقة "متعة الطهي في لانغام" من المزايا التالية:

 

  • إقامة فاخرة في إحدى غرف وأجنحة الفندف الفسيحة المزوّدة بمطبخ تم تجهيزه بأدوات كهربائية من علامة Miele على غرار الموقد والفرن والبرّاد الكبير، فضلاً عن الخزائن المميزة حيث سيجدون كل ما يحتاجون إليه من أدوات الطهي والأواني الأساسية
  • نسخة من الإصدار الجديد لكتاب متعة الطهي Joy of Cooking
  • سلّة مؤن تضمّ مكوّنات وصفة من الوصفات الثلاث التي اختارها روميو ستيفاليتي، الشيف التنفيذي في فندق ذا لانغام من كتاب الطهي Joy of Cooking والتي تتغيّر بحسب الموسم

 يحتلّ فندق ذا لانغام، نيويورك، فيفث أفنيو موقعًا مميّزًا عند جادة 400 فيفث أفنيو، بين شارع 36 وشارع 37. يكتنف الفندق 234 غرفة وجناحًا، تُعدّ من بين الأكبر في المدينة. ويتباهى فندق ذا لانغام بجمال التصميم المستوحى من الشقق السكنية، ويزداد رونقًا بفضل مجموعة دائمة من القطع الفنية التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات، وتشمل أعمالاً للفنان ألكس كاتز، إلى جانب جناحَي بنتهاوس وجناح رئاسي جديد من تصميم شركة روش بوبوا الفرنسية. كذلك، يفترش سبا ومركز اللياقة البدنية "تشوان بودي + سول" الطابق الرابع ليقدم قائمة شاملة من الخدمات للعناية بالبشرة والمساجات وعلاجات الجسم. وفي الطابق الثاني من الفندق يقع مطعم "آي فيوري" الحائز على نجمة ميشلان والتابع لمجموعة ألتاماريا للشيف مايكل وايت، واستراحة ولاونج "فيوري". علاوة على ذلك، يستطيع فندق ذا لانغام استضافة الاجتماعات والفعاليات والمناسبات الاجتماعية، مهما كانت كبيرة، في "ذا غاليري" وهي عبارة عن طابق بأكمله مكرّس للفعاليات في الطابق الثالث من الفندق.

نبذة عن فنادق ومنتجعات لانغام

تجمع فنادق ومنتجعات لانغام بين الرقي العصري والفخامة التي لا تفقد رونقها مع مرور الزمن، فهي معروفة عالمياً بلمساتها الورديّة المميزة، وخدمتها المتفانية الاستثنائية، والمجموعات الفنية المعاصرة بالإضافة إلى مهارات الطهي العالية والحائزة على عدة جوائز. ومن وحي إرث العلامة البريطاني المميز الذي طبع افتتاح الفندق الرئيسي في لندن عام 1865، مازالت لانغام تحافظ على هذا الإرث من خلال التزامها الثابت بتقديم تجارب استثنائية في لندن، نيويورك، بوسطن، شيكاغو، لوس أنجلوس، سيدني، ملبورن، هونغ كونغ، شنغهاي، شنجن، وغوانزو، وخفي، وهايكو، ونينغبو، وهاينينغ وشيامن.

نبذة عن سكريبنر

تنضوي دار النشر العالمية سكريبنر تحت راية شركة سايمون أند شوستر، وهي رائدة في نشر مواضيع تحظى باهتمامٍ عام. كما تقدّم للقرّاء من جميع الفئات العمرية كتبًا روائية وعلمية بنسخ رقمية، مطبوعة وصوتية. تضم قائمتها من المؤلفين المتميزين أشهر الكتّاب المعروفين عالميًا، والفائزين بأكثر الجوائز والأوسمة الأدبية المرموقة. كما تحتضن عددًا كبيرًا من دور النشر والأقسام المشهورة على غرار سيمون أند شوستر، سكريبنر، أتريا بوكس، غاليري بوكس، بوكيت بوكس، أدامز ميديا، سايمون أند شوستر تشيلدرنز بابليشينغ، سايمون أند شوستر أوديو وشركات عالمية في أستراليا، كندا، الهند والمملكة المتحدة، وتقدّم بكل فخر أعمال مؤلفيها للقرّاء في أكثر من 200 بلد ومنطقة حول العالم.