أسواق

أصالة الأطباق الهندية في مطعم بومباي براسيري

ينفرد مطعم "بومباي براسيري" إحدى وجهات الضيافة في فندق تاج دبي بطابعه الحيوي ولمساته المرحة وأثاثه الفاخر. يجسد المكان الأصالة ويبتعد كل البعد عن الروتين. وتركز توليفات المطعم وركن المشروبات المفعم بالألوان على وصفات المطبخ الهندي الفاخر. ومع مطبخه المركزي المفتوح، يمكن للضيوف رؤية الطعام المحضر في فرن التندور أو مشواة الفحم المفتوحة، والمعروفة باسم "سيجري". وتكتمل الأجواء الحيوية مع المقاعد المريحة والمنخفضة والتي تم اختيارها ضمن مزيج انتقائي من النماذج والتصاميم، إضافة إلى الأعمال الفنية الجريئة وكبيرة الحجم على الجدران. بينما تشكل ألواح الخشب الفاصلة مناطق معزولة لتناول الطعام داخل المطعم الذي يتألق بإطلالات ساحرة على برج خليفة. ويعكس

ينفرد مطعم "بومباي براسيري" إحدى وجهات الضيافة في فندق تاج دبي بطابعه الحيوي ولمساته المرحة وأثاثه الفاخر. يجسد المكان الأصالة ويبتعد كل البعد عن الروتين. وتركز توليفات المطعم وركن المشروبات المفعم بالألوان على وصفات المطبخ الهندي الفاخر. ومع مطبخه المركزي المفتوح، يمكن للضيوف رؤية الطعام المحضر في فرن التندور أو مشواة الفحم المفتوحة، والمعروفة باسم "سيجري". وتكتمل الأجواء الحيوية مع المقاعد المريحة والمنخفضة والتي تم اختيارها ضمن مزيج انتقائي من النماذج والتصاميم، إضافة إلى الأعمال الفنية الجريئة وكبيرة الحجم على الجدران. بينما تشكل ألواح الخشب الفاصلة مناطق معزولة لتناول الطعام داخل المطعم الذي يتألق بإطلالات ساحرة على برج خليفة. ويعكس المطبخ المفتوح بطابعه المسرحي ثلاثة تقاليد عريقة في عالم الطهو هي: التندور للتحميص، و"سيجري" للشواء، و"تاوا" للتحمير. ويستعين المطعم بأجود المكونات الفاخرة الممزوجة مع أفضل وصفات التتبيل والزيوت وتوليفات التوابل، ما يمنح قائمة الطعام المبتكرة لمسة من التنوع الخاص بالمطبخ الهندي القديم. كما يفخر المكان بتقديم كوكتيلات مصنوعة يدويا مع قائمة فريدة من المشروبات وعصائر العنب الفاخرة.

ويحظى المطبخ الهندي بإعجاب الذواقة في جميع أنحاء العالم، وذلك لما يقدمه من وجبات غنية بالتوابل والنكهات المميزة. ويلبي مطعم "بومباي براسيري" جميع الأذواق، انطلاقا من عشاق الطعام الهندي المميز وصولا إلى الزوار الذين يبحثون عن وجبات غنية بالنكهات ومحضرة بكل شغف.

تعد سلسلة "فنادق وقصور ومنتجعات تاج"، التي تأسست عام 1903، واحدة من أرقى مجموعات الفنادق الآسيوية وأكبرها، حيث تضم 99 فندقا في 61 موقعا في مختلف أنحاء العالم بما في ذلك الهند وأمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأفريقيا والشرق الأوسط وماليزيا وسريلانكا وجزر المالديف ومملكة بوتان ونيبال. وتجمع السلسلة الفاخرة تحت مظلتها مجموعة من أرقى المعالم السياحية وفنادق الأعمال العصرية والمنتجعات الشاطئية الفاخرة والقصور الفندقية الأصيلة، ليمزج كل منها بين كرم الضيافة الهندية والخدمات العالمية رفيعة المستوى والفخامة العصرية. ولفترة تزيد على قرن من الزمان، شكل قصر تاج محل في مدينة مومباي، أيقونة تجسد أنماط الحياة الراقية والأناقة اللامتناهية وروح الابتكار ودفء الترحاب. وتتبع سلسلة فنادق وقصور ومنتجعات تاج إلى مجموعة تاتا التي تعد من أضخم تكتلات الأعمال في الهند.